وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إحتفال تأبيني لمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاجة تمام محمد بدر - 10 صور دعوة من صالون رولى بتكجي الثقافي لمحاضرة يليقها الشيخ الدكتور جمال شبيب‎ محمد حسون: ما حدث لعائلة هادي ليس بقليل .. فهل ينفع الندم دورة الإشراف التربوي لرياض الأطفال الأقصى صيدا - العلي بطل كأس الأسيرة منال الشوبكي وتكريم للسادة خليل العلي وحسن شناعة - 6 صور أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء طب «اللبنانية» تبني جسوراً مع متخرجيها أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

بريطانية توقف قلبها لتسع دقائق.. والمعجزة الطبية تتدخل

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقف قلب ستايسي تشرشل عن الخفقان لمدة أكثر من 9 دقائق في المستشفى الذي دخلت إليه مصابة بأزمة روبوية حادة، وهي فترة كفيلة بإعلان وفاتها.
لكن بدا أنه لا يزال للسيدة البريطانية، التي تبلغ من العمر 47 عاما، رصيد من الحياة عندما تمكن الطاقم الطبي من إعادة القلب إلى الخفقان مرة أخرى، ليتبدل حال عائلتها من حزن واستعداد للفراق إلى سعادة بالمعجزة التي تحققت.

ورغم أن مستشفى بيندرفيلد في مقاطعة ويكفيلد البريطانية، كانت قد تصدرت العناوين الأسبوع الماضي عندما التقطت امرأه صور للمرضى وهم ملقون على الأرض في أروقة المستشفى، فإن ستايسي أثنت على الطاقم الطبي الذي أنقذ حياتها.

وقالت السيدة التي كتب لها عمر جديد: "لم أستطع أن أقول ما يكفي من كلمات الامتنان"، حسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وقد تم نقل ستايسي إلى المستشفى في نوفمبر بعد أن لاحظ ابنها كونور البالغ من العمر 17 عاما، بأن مستويات الأكسجين في دمها آخذة في الانخفاض.

وهرعت الأسرة بستايسي، وهي تقول لزوجها "سأموت" قبل أن تتوقف نبضات قلبها لاحقا.

وحارب الأطباء والممرضون لإنقاذ حياتها، وتمكنوا من إنعاشها بعد تسع دقائق ونيف، لكنهم أخبروا أسرتها بأن عليهم أن يستعدوا للأسوأ.

وقالت ستايسي "تحدثوا مع زوجي وطلبوا منه ان يحضر الأصدقاء والعائلة".

وأضافت: "قالوا له إن الدماغ قد يموت بحلول الصباح".

ووضعت ستايسي في غيبوبة صناعية، لتبدأ في الإفاقة بعد ثلاثة أسابيع والتعافي وتنعم ببداية العام الجديد وسط عائلتها.

والأم، التي ولدت مع عيوب خلقية في العمود الفقري ليست غريبة على مستشفيات الرعاية الصحية في يوركشاير لكنها تقول أنها لا تملك غير الثناء على الطواقم الطبية الذين يتلقون الانتقادات القاسية. 

@ المصدر/ سكاي نيوز عربية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850968349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي