وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

20th Century Fox وباناسونيك وسامسونج تعزز جهودها المشتركة لتوفير أفضل تجربة مشاهدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركات 20th Century Fox وباناسونيك وسامسونج للإلكترونيات عن تحديثات جديدة لبرنامج الشعار وشهادات التصديق المشتركة الخاص بمنصة البيانات الوصفية الديناميكية المفتوحة الخالية من الرسوم لتكنولوجيا المدى الديناميكي العالي (HDR) والتي أطلق عليها اسم HDR10+. وكانت الشركات الثلاث قد أعلنت العام الماضي عن إطلاق المنصة الجديدة خلال فعاليات "معرض إيفا IFA الدولي" بالعاصمة الألمانية برلين.

وستكون منصة HDR10+ متاحة قريباً لشركات المحتوى وأجهزة التلفاز فائقة الدقة والوضوح إضافة إلى مشغلات أقراص بلو- راي ومصنعي أجهزة الاستقبال الرقمي وفك التشفير set-top box، فضلاً عن مزودي الأنظمة على رقاقة SoC، حيث سيكون بإمكانهم الاستفادة من ميزات المنصة الجديدة بدون أي رسوم أوتكلفة عدا رسم إداري شكلي. ويمكن للشركات مشاهدة الشعار الجديد والتعرف على خصائص برنامج الترخيص بما في ذلك المواصفات النهائية والاتفاقات الخاصة بالبرنامج والاشتراك لتلقي إخطارات عندما تصبح المواصفات الفنية الخاصة بمنصة HDR10+ متاحة على الرابط http://www.hdr10plus.org. وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير أدوات توليد البيانات الوصفية لمشغلات بلو- راي فائقة الدقة والوضوح مع أطراف ثالثة، وستكون متاحة قريباً لمصنعي المحتوى ما سيسهم بتمكين مشغلات بلو- راي فائقة الدقة والوضوح من دخول السوق. وسيتم أيضاً قريبا إصدار تفاصيل فيما يتعلق بعمليات نقل المحتوى وشكل واجهة التطبيقات الخاصة بصنع المحتوى.

وستوفر منصة HDR10+ تجربة مشاهدة مميزة بتقنية المدى الديناميكي العالي من خلال برنامج ترخيص الأجهزة ما سيضمن توفير عرض دقيق للمحتوى بشكل ابداعي ومبتكر، كما ستسهم التحسينات الخاصة بأعمال المصنعين في المنصة بزيادة إنتاج المزيد من المحتوى المميز بتقنية المدى الديناميكي العالي.

وسيقدم برنامج الترخيص الخاص بمنصة HDR10+ للشركات المهتمة مجموعة من المواصفات التقنية والتجريبية اللازمة لتطبيق تقنية HDR10+ بشكل يحافظ على جودة صور عالية ويمنح المصنعين القدرة على تطبيق عملية الرسم المحيطي الديناميكي dynamic tone mapping بشكل مبتكر. وسيعمل برنامج التصديق المصاحب على ضمان تقديم المنتجات المتوافقة مع منصة HDR10+ جودة عالية في الصورة إضافة إلى توفير النوايا الإبداعية لمخرجي الأفلام وصناع السينما. وسيتضمن المنتج المعتمد شعار منصة HDR10+، للدلالة على جودة الصورة المميزة للمنتج.

ستشمل الخصائص الرئيسية لبرنامج الترخيص ما يلي :

فوائد متعددة لمصنعي الأجهزة ( بما في ذلك أجهزة التلفاز، مشغلات بلو – راي فائقة الدقة والوضوح، أجهزة الاستقبال الرقمي وفك التشفير لنقل المحتوى عبر الإنترنت) إضافة إلى مزودي خدمات توزيع المحتوى ومصنعي الأنظمة على رقاقة وناشري المحتوى وكذلك مزودي أدوات صنع المحتوى). 
لا يوجد رسوم بالوحدة
يوجد رسم إداري شكلي سنوي لمصنعي الأجهزة ومصنعي الأنظمة على رقاقة ومزودي أدورات صنع المحتوى
خصائص تقنية وتجريبية ودليل خاص بشعار منصة HDR10+ وبراءات اختراع من الشركات الثلاث تتعلق بشكل مباشر بالخائص التقنية والتجريبية.
شهادات تصديق للأجهزة ستقدم من قبل مركز اختبار موثوق يعمل كطرف ثالث

وبمجرد أن يكون برنامج ترخيص منصة HDR10+ مفتوحاً، ستعمل الشركات الثلاث على دمج تقنيات المنصة في جميع إصدارات الأفلام فائقة الدقة في المستقبل، إضافة إلى أجهزة تلفزيون مختارة، ومشغلات / مسجلات بلو – راي فائقة الوضوح ومنتجات أخرى .

وقال داني كاي، النائب التنفيذي للرئيس في  شركة "20th Century Fox " والمدير العام لمختبر فوكس للابتكار : "كان من المهم جداً بالنسبة لنا أن نبتكر نظاما مفتوحا يتسم بالمرونة ويقدم تجربة مشاهدة مميزةة تجسد نوايا المخرجين الإبداعية. ونسعى من خلال هذا التعاون المميز مع سامسونج وباناسونيك، إلى تعزيز وتوحيد عملية الترخيص ما يسهل كثيراً على الشركاء، بما في ذلك مصنعي المحتوى والتلفاز والأجهزة، دمج هذه التقنية وتحسين تجربة المشاهدة للجميع".

يستمر الدعم لتعزيز منصة HDR10+ بالنمو وتتطلع إلى تطبيق مواصفات 3C وبرنامج تصديق الشهادات. وقد أبدت أكثر من 25 شركة عبر العديد من القطاعات المختلفة اهتماماً قوياً بدعم المنصة المبتكرة ما يعزز طريقها إلى النجاح.

وعملت شركة Amazon Prime Video، أول مزود خدمة بث يقوم بتوفير منصة HDR10+، على دمج مكتبة كاملة من الفيدوهات المميزة بتقنية المدى الديناميكي العالي في المنصة عالمياً. وتشمل مكتبة الفيديوهات مئات الساعات من المحتوى مثل سلسة برايم أوريجينالز The Grand Tour، والسلسلات التلفزيونية المرشحة لجوائز Golden Globe® ( The Marvelous Mrs. Maisel، Jean-Claude Van Johnson، The Tick and The Man in the High Castle ) بالإضافة إلى مئات من العناوين المرخصة.

ستدعم شركة وارنر بروذرز للترفيه المنزلي منصة HDR10+ لتوفير حلول للبيانات الوصفية الديناميكية لمحتوى الشركة المعروض على أجهزة تلفاز  سامسونج وباناسونيك وغيرها من أجهزة التلفزيون بدقة 4K وتقنية المدى الديناميكي العالي. وقال جيم ووثريتش، رئيس شركة وارنر بروذرز للترفيه المنزلي  : "سعت وارنر بروذرز دائما إلى تقديم أفضل تجربة ترفيهية منزلية للمستهلكين. ومع البيانات الوصفية الديناميكية التي ستوفرها منصة HDR10+، سيكون بمقدورنا الاستمرار في تجسيد رؤية صناع الأفلام من خلال إصداراتنا التي سنقدمها في العام 2018 إضافة إلى مكتبتنا الواسعة التي تضم أكثر من 75 عمل بدقة 4K وتقنية المدى الديناميكي العالي لتوفيرها لعملاء الخدمات المنزلية عبر مجموعة واسعة من أجهزة التلفاز التي تدعم منصة  HDR10+".

وتعمل تقنيةHDR10+  الجديدة على تحسين جودة الصورة لشاشات عرض الجيل التالي باستخدام الرسم المحيطي الديناميكي dynamic tone mapping التغيرات والاختلافات الفريدية لكل مشهد فيما يتعلق بمستويات السطوع وتشبع اللون والتباين مما يعزز تجربة المشاهدة. إضافة إلى ذلك تعمل تقنيةHDR10+  على تحسين أداء العديد من أجهزة التلفاز فائقة الوضوح بدقة 4K، ما يتيح الاستفادة من خصائصها عبر مجموعة واسعة من أجهزة التلفاز بهدف تجسيد النوايا الإبداعية الأفلام هوليوود وتوفيرها للمشاهدين بشكل مبتكر.

وقال توشيهارو تسوتسوي، مدير وحدة أعمال أجهزة التلفاز في شركة باناسونيك: "من خلال الجمع بين خبرات وتقنيات الشركات الثلاث المؤسسة، ستوفر منصةHDR10+  فوائد كبيرة فيما يتعلق بتعزيز جودة الصورة لكل من المشاهدين ومنتجي المحتوى على حد سواء. وبناء على ذلك، تتوقع باناسونيك دعما واسعاً للمنصة ".

وقال جونغ سوك تشو، نائب الرئيس لقسم تقنيات العرض المرئية في شركة سامسونج للإلكترونيات : "تلتزم سامسونج منذ تأسيسها بتعزيز معايير الابتكار التكنولوجي عبر أجهزة التلفاز. وتمثل منصة HDR10+ تطوراً لافتاً في مجال تحسين جودة العرض لتوفير أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. لقد قمنا بتصميم هذه المنصة المبتكرة لتشجيع الأفكار الإبداعية وعمليات التطوير المستمر من أجل توفير المزيد من التقنيات المحسنة في السنوات القادمة."

ستسعرض 20th Century Fox وباناسونيك وسامسونج الخصائص التقنية لتكنولوجيا HDR10+ في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018. ويمكن للصحفيين المعتمدين أو الأطراف المهتمة ببرنامج الترخيص التواصل عبر البريد الإلكتروني chris.bess@fox.com للحصول على مزيد من المعلومات. ويمكن للصحفيين المعتمدين الاطلاع على عرض بانسونيك التجريبي التقني لمنصة HDR10+ في جناحها بفندقMGM  بمركز المؤتمرات الكبرى بولاية نيفادا. ويتم عرض تقنية HDR10+ خلال حدثFirst Look  في قاعة Enclave لاس فيغاس يوم 7 يناير. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847106820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي