وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خذوا درساً من السفير الروسي «هيئة أبناء شهداء نيسان 96» كفلت 89 يتيماً .. الرئيس الشهيد أنشأها.. والنائب الحريري احتضنتهم صيدا - جزين: تعبئة عامة غير معلنة وحسابات سياسية بالجملة من اخترع الـ«آيفون»: «آبل» أم الحكومة؟ اللجان الشعبية بصيدا تُلفتْ نظرالجهات الفلسطينية لأهمية ومكانة ودور المرجعيات الشعبية الشرعية في المخيمات - 3 صور أسامة سعد خلال جولة في حي "الست نفيسة": النضال النيابي والنضال الشعبي متكاملان - 20 صورة الدكتور بسام حمود يزور آل الرواس - 9 صور مدارس المقاصد - صيدا تحتفل بيوم المؤسسين بـ رالي بايبر في المدينة القديمة بمشاركة اكثر من 650 طالباً وطالبة - 35 صورة السعودي شارك في تشييع الحاج سليم إبراهيم الزعتري وتقبل التعازي مع عائلته - 17 صورة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية جالت على مهرجان الربيع ونوهت بالأنشطة المختلفة التي تشهدها المدينة - 7 صور الراية الخضراء وجبتك اليومية جاهزة من الاثنين للسبت مع Maison De Rima في صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور العميد ماهر شبايطة: كل الشواهد تقول ان قرارا امريكيا اسرائيليا اتخذ بتصفية الرئيس الفلسطيني "ابو مازن" جسديا Sunday runday: Racers compete across Lebanon تيار النهضة الوحدوي يدعوكم لحضور اللقاء الاخوي مع رئيس التيار الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الكشاف العربي ينظم حملة مجانية لفحص السكر والضغط - 16 صورة الدكتور بسام حمود يتابع زيارته للعائلات الصيداوية ويزور آل الحدق وآل رحيّل - 9 صور أسامة سعد يزور مهرجان الربيع في صيدا - 55 صورة الحريري اتصلت بالصحافي علي الأمين متضامنة ومستنكرة الاعتداء عليه
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

إمرأة في مصر تسقط من الطابق السابع + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

تمكنت الأجهزة الامنية المصرية من كشف ملابسات مصرع سيدة سقطت من الطابق السابع في العقار الذي تقيم فيه بمنطقة دار السلام جنوب القاهرة.

وتلقى مأمور قسم شرطة دار السلام بلاغاً من أهالي شارع إبراهيم عواد المتفرع من شارع أحمد زكي بسقوط سيدة من الطابق السابع بأحد العقارات لتلقى مصرعها على الفور، وبالانتقال والمعاينة تم العثور على جثة "سارة بيباسة"، 29 سنة، ومقيمة بذات العقار، حيث توفيت نتيجة تأثرها بإصابات خطيرة تمثلت بكسر في قاع الجمجمة وجرح قطعي بمنتصف الرأس.

وذكر مصدر أمني مسؤول أن شهادات الجيران وشهود العيان أكدت حدوث مشاجرة بين القتيلة وشخص آخر كان معها في الشقة، مضيفا أن الأخير قام بإلقائها من النافذة، لكنها تمكنت من الإمساك بأحد المفاصل الحديدية حتى خارت قواها وسقطت في النهاية.

وكشف أحد جيران القتيلة أن شابا يقيم في ذات العقار كان آخر من زارها في الشقة، وأنه فر مسرعا فور حدوث الواقعة، وأدلى بمواصفاته ليتبين بعد ذلك أنه نجل عم زوجها.

وبمداهمة شقة المتهم، تبين أن اسمه "روزاداويد عمر"، 18 سنة، وهو طالب ومقيم بذات العقار، وكان مصابا بخدوش في الوجه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة حيث كان مع القتيلة بالشقة، ووقعت مشادة بينهما ثم تعدى عليها بالضرب وقام بإلقائها من شرفة مسكنها. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837355647
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي