وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إحتفال تأبيني لمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاجة تمام محمد بدر - 10 صور دعوة من صالون رولى بتكجي الثقافي لمحاضرة يليقها الشيخ الدكتور جمال شبيب‎ محمد حسون: ما حدث لعائلة هادي ليس بقليل .. فهل ينفع الندم دورة الإشراف التربوي لرياض الأطفال الأقصى صيدا - العلي بطل كأس الأسيرة منال الشوبكي وتكريم للسادة خليل العلي وحسن شناعة - 6 صور أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء طب «اللبنانية» تبني جسوراً مع متخرجيها أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي الباخرة التركية تدخل الى حرم معمل الجية الحراراي محمد السعودي: على أصحاب المولدات بصيدا الالتزام بالتسعيرة المحددة اليابان تستورد مكسرات من لبنان أسود: لدى الرئيس ​سعد الحريري​ مشكلة في ​الطائفة السنية​ وكيفية تمثيل المعارضة فيها
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

هكذا عليك أن تتصرف إذا هوى بك المصعد + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تخيل فور دخولك المصعد، أنك ضغطت على زر الطابق 10، مطمئناً في طريقك صعوداً إلى مكتبك، فجأة، يتوقف المصعد وتبدأ تشعر من تحت أقدامك، أرضية المصعد تهوي نحو الأسفل، وتتساءل هل ستنجو بحياتك إذا هوى المصعد؟
على الرغم من أنه لا يوجد ضمانة تامة للنجاة، هناك لحسن الحظ العديد من تدابير السلامة الكفيلة بحمايتك من السقوط 10 طوابق إلى الأسفل.

إذا وقع عطب في المحرك، تتدخل مباشرة الفرامل لمنع السقوط، وفي حالة وقوع خلل في الفرامل لأي سبب من الأسباب، يتدخل الثقل الموازن للتعويض عن هذا العطب، مثلما يوضحه مايكل أراندا في شريط الفيديو "هل يمكن النجاة في حالة سقوط المصعد؟".

وقعت واحدة من أشهر أعطال المصاعد في صيف العام 1945، في شهر يوليو تحديداً لدى تحطم طائرة كانت في رحلة روتينية، فارتطمت عن طريق الخطأ، بمبنى أمباير ستيت.

تسبب الحريق الناجم عن الحادث في كسر كابلات المصعد، فهوت بيتي لو أوليفر البالغة من العمر 19 عاماً 75 طابقاً إلى الأسفل، لكنها نجت بأعجوبة.

ولا تزال NPR (الإذاعة الوطنية العامة بالولايات المتحدة)، تحتفظ في أرشيفها بالتسجيل الصوتي ليوم ارتطام طائرة B-25 بالمبنى، ولا يزال يجهل إلى يومنا هذا كيف نجت بيتي لو أوليفر من تلك الحادثة، لكن، إذا وجدت نفسك يوماً في وضع مماثل، يُنصح بعدم القفز، عكس الاعتقاد السائد كسبيل للنجاة، والقيام بدل ذلك بالتمدد على الظهر على أرضية المصعد، وفق ما ينصح به الباحثون في مركز الهندسة الطبية الحيوية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نقلاً عن صحيفة نيويورك تايمز.

على الرغم من أن هذا الإجراء لا يضمن لك النجاة، إلا أنه يظل أفضل السبل نظراً لما يحقق من توزيع ثقل جسمك بالتساوي على أرضية المصعد، ومن ثم يجنب تركيز أثر السقوط على جزء محدد من الجسم. 

@ المصدر/ هافبوست عربي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850969138
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي