وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

بنت جبيل - تدشين المشاريع الأولى في العام 2018 دعما للسكان المحليين - 7 صور

لبنانيات - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شمع- (لبنان) 06 كانون الثاني 2018 - بحضور العميد رودولفو زغانغا، قائد القطاع الغربي في اليونيفيل، والذي يتولى قيادة لواء المظليين الإيطالي فولغوري أقيم احتفال بتدشين مشروعين هامين تم إنجازهما بتمويل من التعاون المدني - العسكري الإيطالي.
وتضمن المشروعان على وجه الخصوص تأمين وتركيب لافتات الطرق الجديدة وإستبدال الإشارات القديمة منها بالإضافة الى تأمين وتركيب نظام الإنارة الجديد العامل على الطاقة الشمسية في مبنى سراي بنت جبيل الذي يحتوي على مركز القائمقامية ومركز إتحاد بلديات بنت جبيل.
هذه المشاريع، التي إنطلقت بناء على الطلبات المقدمة من قائمقام بنت جبيل السيد خليل دبوق ورئيس اتحاد بلديات بنت جبيل السيد عطا الله شعيتو ستساهم ليس فقط في توفير الطاقة من خلال استخدام الألواح الضوئية بل ستؤدي الى تحسن كبير في شبكة الطرق والى تحسين شروط السلامة المرورية للسكان المحليين.
لقد كان لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان ومنذ السنوات الأولى لإنتشارها في العام 1978، إهتمام كبير بالشؤون الإنسانية ومعالجة ذيول الحروب والاحتلال في جنوب لبنان.

جميع الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل لا سيما الوحدة الإيطالية التي تنتشر في القطاع الغربي في جنوب لبنان تقدم خدمات الرعاية الصحية، وطب الأسنان، والطب البيطري وغيرها، وتنفذ دورات تدريبية مختلفة للمواطنين في مجالات عدة مثل : المعلوماتية  ودورات اللغة، ودروس الطبخ  والتايكواندو وأساليب القتال العسكري، والدفاع عن النفس وغيرها.
إيطاليا واليونيفيل دائما مع السكان ومن أجل السكان وبين السكان في لبنان. 

@ المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846324797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي