وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تطلق مجموعة هواتف Galaxy A8(2018) A8+(2018) مع الكاميرا الأمامية المزدوجة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن إطلاق أحدث أجهزتها في مجموعة A Galaxy: Galaxy A8 (2018) و A8+ (2018).
تتميز هواتف Galaxy A8(2018) و A8+(2018)بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لامتناهية، والتصميم المريح والمذهل، الذي يعتبر امتدادا لإرث سامسونج التصميمي. ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة Galaxy أكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى. 
وقال جونهو بارك، نائب رئيس وحدة تخطيط المنتجات العالمية، قسم الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " مع إطلاق هاتفي Galaxy A8(2018)  A8+(2018)، فإننا نقدم لعملائنا المواصفات التي يحتاجونها من هواتفنا الذكية الرائدة، كالكاميرا الأمامية المزدوجة التي نستعملها للمرة الأولى في أجهزتنا، وشاشة العرض اللامتناهية مع خدمة التركيز المباشر Live Focus، التي تضيف الكثير من المزايا لمجموعة Galaxy A المعروفة بتصاميمها الأنيقة. تجسد هذه الهواتف التزامنا بتلبية احتياجات المستهلكين من خلال تزويدهم بخيارات أكبر وأكثر ملاءمة."

بات بمقدورك الآن التقاط صورًا واضحة بالكاميرا الخلفية حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة  F1.7، إضافة  إلى إمكانية التطقات صور سيلفي رائعة بالكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F1.9، أينما كنت ومهما كنت تفعل. وتتكون الكاميرا الأمامية المزدوجة من كاميرتين منفصلتين للاختيار فيما بينهما لالتقاط السيلفي التي تريد مع خلفية متألقة وواضحة بشكل استثنائي. ومع ميزة التركيز المباشر والتأثيرات الفريدة، يمكنك ضبط التفاصيل قبل أو بعد التقاط الصورة للحصول على صورة عالية الجودة.

تضمن لك الكاميرا المتطورة التقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تتيح لك الأجهزة الجديدة تخصيص صورك مع العديد من الخيارات الممتعة، كإضافة الملصقات إلى صور السيلفي أو التركيز على الطريقة الرائعة في تقديم الطعام.
ستخلصك تقنية تثبيت الصورة الرقمية للفيديو من سامسونج من الاهتزازات التي قد تظهر في المقاطع التي تصورها. ومع إضافة ميزة الفاصل الزمني، يمكنك الآن خلق مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية تتيح لك تصوير فيديوهات أطول ومشاركتها على صفحات التواصل.
وتتميز مجموعة هواتف Galaxy A بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة لمنحك تجربة مشاهدة غامرة، ومع نسبة العرض الاستثنائية التي تبلغ 18.5:9 [1]، توفر هذه الهواتف الذكية تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا عند مشاهدة الأفلام أو اللعب. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من أجهزة هذه المجموعة مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من الزجاج لمزيد من المتانة. تتوافر هواتف Galaxy A8(2018) وA8+(2018) بأربعة ألوان تشمل الأسود، الرمادي الأوركيديه، الذهبي والازرق لتناسب أناقتك ونمط حياتك[2].
تتميز هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) بمنحك الراحة التي تنشدها بفضل شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا، والتي تسمح لك بعرض المعلومات سريعاً دون فتح هاتفك، ما سيشعرك بأن كل ما تحتاجه من معلومات بات في متناول يديك.

وبفضل مقاومتها للماء والغبار بمعيار  IP68[3]، يمكن لهواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) تحمل كافة العوامل الخارجية كالماء والمطر والتعرق والغبار والأتربة، ما يجعلها مناسبة لأي نشاط ومتوافقة مع أي نمط حياة. وتدعم هذه الهواتف بطاقات ذاكرة microSD لزيادة سعة التخزين الخاصة بك بمقدار 256 جيجابايت، وهي الأجهزة الأولى من مجموعة هواتف A التي تدعم نظارة  Gear VR من سامسونج.

ستصبح هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) متوفرة ابتداءً من أوائل يناير 2018.

[1] تم قياس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

[2]  قد يختلف توافر الألوان بين دولة وأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846423886
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي