وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
مؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis

لقاء للمؤتمر الشعبي في عكار تضامنا مع القدس وفلسطين

لبنانيات - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت أمانة الشؤون الدينية في المؤتمر الشعبي اللبناني لقاء تضامني مع القدس وفلسطين، في دارة مسؤول الشؤون الدينية في "المؤتمر" الدكتور أسعد السحمراني في حلبا - عكار، وتقدم الحضور: رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب السابق وجيه البعريني، والشيخ مالك جديدة رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار، والأب المؤرخ والأديب نايف اسطفان ممثلا مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور، والشيخ وليد اسماعيل ممثلا مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، والعميد المتقاعد نعمة الله ابراهيم من قدامى القوات المسلحة، وأبو جهاد فياض أمين سر حركة فتح في الشمال على رأس وفد من الحركة، ووفد اتحاد الكتاب اللبنانيين، ورؤساء بلديات، عدد من مدراء الثانويات والمدارس، وعدد منسوبي المهن الحرة.
وتحدث السحمراني فهنأ بالأعياد وبالسنة الجديدة، وبالذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة حركة فتح كبرى المنظمات الفلسطينية، وتناول في كلمته موضوع تفنيد المزاعم التاريخية الصهيونية القائلة بحق تاريخي في فلسطين، مؤكدا أن "مدينة القدس عربية النشأة والأسماء والمكونات البشرية وأنها ملتقى الإسلام والمسيحية منذ تسلم مفاتيحها الخليفة الراشدي عمر بن الخطاب من البطريرك صفرينوس".
ودعا الدول العربية والإسلامية "بموقف أكثر جدية ويكون ذلك بقطع العلاقات مع العدو ممن يقيم علاقات معه، وبتجميد العلاقات مع واشنطن حتى تتراجع عن قرار ترامب المتصهين"، والى "مقاومة كل أشكال التطبيع، وتفعيل مسألة مقاطعة بضائع العدو، وبضائع أمريكا، وكل الشركات الداعمة للعدو أو التي تستثمر في الأرض المحتلة".
وكانت بعدها نصوص شعرية ألقاها كل من: المربية رنا نعمة، والأب الأديب نايف اسطفان، والدكتور محمود حمد سليمان، والقائمقام المتقاعد نبيل خبازي، والمحامي الروائي والأديب فؤاد كفروني، والدكتور الأديب مصطفى عبدالفتاح، والمربي جورج فرح، والشاعر محمد سقر، والشاعرة لينة السحمراني، وسفير النوايا الحسنة شاعر المقاومة والعروبة شحادة الخطيب.
فياض
ثم كانت كلمة لفياض الذي نوه بالمؤتمر الشعبي اللبناني، وقال: "إننا اليوم في ذكرى حركة فتح ويوم الشهداء الذين نعاهدهم على مواصلة المسيرة آملين أن نصلي في السنة المقبلة في رحاب القدس وفلسطين محررة".
جديدة
كما تحدث رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية الذي نوه "بأهمية الكلمة في صناعة التيار المقاوم والرأي العام". وأشار بأن "المسجد الأقصى وكنيسة القيامة توأمان ونريدهما معا، التزاما بالعهدة العمرية". وطالب الحكام والحكومات باتخاذ المواقف الرادعة والكافية لمقاومة العدو وقرارات ترامب وأميركا المنحازة، وأن التخاذل والضعف جبن غير مقبول من أحد".
وكانت كلمات لكل من محمد السيد والعميد المتقاعد نعمة الله ابراهيم ورئيس بلدية تلبيرة عبدالحميد صقر.
ووزع على الحاضرين نص قصيدتين للشاعرين المغتربين باسم قبيطر وميلاد نقولا، ومقالة للسحمراني عنوانها: "القدس في المكانة الدينية والموقع الاستراتيجي".
وقدم سفير النوايا الحسنة الشاعر شحادة الخطيب للدكتور أسعد السحمراني قطعة نقود معدنية فلسطينية ورثها من جده تعود للعام 1927 تقديرا لجهوده وتحركاته من أجل قضية فلسطين.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار