وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو أحصنة بريفالسكي إلى الحرية في سهوب منغوليا أرض أجدادها + فيديو أنثى فيل كفيفة ترقص وتتمايل على أنغام معزوفة كلاسيكية! + فيديو زيارة ضريح القائد الوطني مصطفى معروف سعد في الذكرى 16 لغيابه روسية تتعرض لصاعقة كهربائية خطيرة بسبب صورة سيلفي + فيديو طيار يوثق مشهداً مذهلاً لمكة المكرمة من ارتفاع 37 ألف قدم + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

لماذا تنحصر صور الشخصيات على الدولار بالأموات؟

منوعات صيدا سيتي - الأحد 07 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في عام 1866، صدر قانون بالولايات المتحدة الأميركية يحظر ظهور صورة أي شخص على قيد الحياة على أي سندات أو أوراق مالية أو أوراق نقدية أو عملات بريدية.
وما يزال هذا القانون سارياً حتى اليوم، ويعود السبب في هذا القانون إلى المشرف على مكتب العملة الوطنية، سبنسر إم كلارك، في حوالى العام 1860.

كيف ساهم كلارك بذلك؟

خلال الحرب الأهلية بدأ الناس باكتناز العملات الفضية والذهبية بسبب قيمة المعادن الثمينة فيها، ولمحاربة نقص العملات.

أصدرت وزارة الخزانة الأميركية وقتها عملات ورقية بقيمة 3 سنتات، 5 سنتات، 10 سنتات، وهكذا.. وكمراقب للعملية، لعب سبنسر دوراً هاماً في التصميم والإشراف على العملة الجديدة.

وقد طلب الكونغرس من مكتب العملة أن يطبع وجه ويليام كلارك، وهو مستكشف شهير، وعندما وصلت الوثيقة إلى مكتب سبنسر، زعم أنه قرأ اسماً من كلمة واحدة وهي "كلارك"، وأقدم سبنسر على خطوة جريئة وحمقاء بوضع صورته الشخصية على العملة.

عندما رأى الكونغرس العملة الجديدة انتابه الإحباط بسبب صورة الرجل الملتحي صاحب الشعر الأبيض، وتبين أنه لا يشبه ويليام كلارك.

وعبرت عضو الكونغرس رسل ثاير، من ولاية بنسلفانيا، عن استيائها الشديد من الأمر، ودعت إلى تعديل قانون العملة الأميركية. 

@ المصدر/ العربي الجديد 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851390383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي