وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
Donnaمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis

الديمقراطية دعت الإجتماع الوزاري في عمان الإرتقاء لمستوى الحدث القومي والوطني

فلسطينيات - الجمعة 05 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

«الديمقراطية»:

- لقمة عربية إستثنائية، ولخطة عربية رسمية، تستجيب لتطلعات جماهيرنا الفلسطينية والعربية، في دعم القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية وإسقاط «الحل الإقليمي» من الحسابات العربية

- رفض سياسة الإدارة الامريكية بشأن القدس والإنفراد المنحاز للتوسع الاستعماري الاسرائيلي
- دعم «إنتفاضة القدس والحرية» لفك الإرتباط بأوسلو، وتطوير الإنتفاضة في الميدان، وتدويل القضية والحقوق الوطنية في الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية
- وقف كل أشكال «التطبيع السرية والعلنية» مع دولة الاحتلال واستعمار الاستيطان

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين البيان التالي:

 دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وزراء خارجية الدول العربية، الستة، الذين سيجتمعون في العاصمة الأردنية، عمان، يوم السبت القادم [6/1/2018] للإستماع إلى صوت الشارع الفلسطيني في إنتفاضته «إنتفاضة القدس والحرية»، ولصوت الشارع العربي، وأحرار العالم، في الرد على قرار إدارة ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، والتهديد بقطع المساهمة الأمريكية عن منظمة الأونروا لإغاثة وتعليم اللاجئين.

وقالت الجبهة في بيانها، إن وزراء خارجية الدول العربية الست، الذين يجتمعون في عمان، بحضور أمين عام جامعة الدول العربية، وبناء لقرار مجلس وزراء خارجية الدول العربية في 9/12/2017، مطالبون بإتخاذ قرارات فاعلة وعملية، تكون على مستوى الحدث والزلزال الكبير اللذين أصابا القضية والحقوق الوطنية لشعبنا في فلسطين.

وأوضحت الجبهة أنه بعد قرار ترامب بشأن القدس، توالت سلسلة القرارات والقوانين الإستيطانية الإستعمارية الإسرائيلية، من قرار بناء مليون شقة إستيطانية في الضفة الفلسطينية لإغراقها بخمسة ملايين مستوطن جديد، منهم مليون مستوطن في القدس وحدها، إلى قرار الكنيست بشأن «القدس الموحدة» باعتبارها «عاصمة أبدية لإسرائيل» ورفض الإنسحاب من القدس الشرقية المحتلة في أية حلول قادمة، إلى مخطط تحويل الضفة الفلسطينية إلى ثلاثة كانتونات وفصل القدس عنها، إلى قرار مركز الليكود ضم الضفة لإسرائيل، وتطبيق القانون الإسرائيلي على المستوطنات، إلى قانون لتبييض مئة بؤرة إستيطانية منتشرة في أنحاء الضفة الفلسطينية، وصولاً لتهديدات إدارة ترامب بحجب المساعدات المالية عن السلطة الفلسطينية لإبتزازها والضغط عليها للرضوخ للشروط الأميركية الإسرائيلية للتسوية، وحجب المساعدات عن وكالة «الأونروا» لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

وقالت الجبهة، لقد تأخرت الدول العربية كثيراً في إتخاذ الموقف العربي الرسمي المطلوب دفاعاً عن القدس، وعن القضية الفلسطينية ولم تلحظ جماهيرنا الفلسطينية والعربية أية خطوة رسمية ولو بحدود موقف دولة جنوب أفريقيا التي خفضت تمثيل إسرائيل لديها.

ودعت الجبهة الديمقراطية الإجتماع الوزاري السداسي، إلى إتخاذ قرارات من شأنها أن تعيد الإعتبار للنظام العربي الرسمي،  وأن تعيد ثقة جماهيرنا الفلسطينية والعربية، بجامعة الدول العربية. ومنها الدعوة لقمة عربية إستثنائية وسريعة على غرار القمة الإسلامية في إسطنبول التي إنعقدت خلال أسبوع واحد من التحضيرات، ولأجل إتخاذ الخطوات العربية الرسمية، التي ترتقي إلى مستوى الحدث الكبير من بينها:

1) سحب السفراء العرب من إسرائيل، وإغلاق البعثات الإسرائيلية في أي عاصمة عربية، ووقف كل أشكال «التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلي»، والطلب إلى الدول المسلمة إتخاذ إجراءات مماثلة.

2) مقاطعة أي دولة تنقل سفارتها إلى القدس. سياسياً، وإقتصادياً، بما في ذلك دولة غواتيمالا.

3) إعادة النظر بما يسمى بـ«الحل الإقليمي» و«وصفقة القرن» بعد أن تأكد أنه ليس حلاً وفق قرارات الشرعية الدولية، وأنها صفقة، في خدمة المصالح الأميركية والإسرائيلية وحدها، وعلى حساب القضية والحقوق الوطنية لشعبنا، ومصالح الشعوب والدول العربية دون إستثناء؛ وهو حل يقدم على تحويل والإرهاب الى فزاعة، لتعميق الخلافات الإقليمية وتسخيرها في خدمة المصالح الأميركية، الإسرائيلية.

4) دعوة الدول المسلمة والصديقة للإعتراف بالدولة الفلسطينية وبالقدس عاصمة لدول فلسطين، بالبناء على قرار الجمعية العامة رفض قرار ترامب، والقرار 19/67 للعام 2012 الذي منح دول فلسطين العضوية المراقبة.

5) توفير الدعم اللازم للسلطة الفلسطينية ولمنظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها، للتصدي لسياسة الضغط والإبتزاز الأميركي السياسي والمالي والدبلوماسي، وإسنادها في خطوة فك الإرتباط بأوسلو ولالتزاماته السياسية والأمنية والإقتصادية.

6) دعم المؤسسات الأهلية الفلسطينية، في القدس والضفة الفلسطينية وقطاع غزة، ومخيمات الشتات، تقريراً لقدرة شعبنا الفلسطيني على مواصلة النضال دفاعاً عن حقوقه الوطنية والقومية في الحرية والإستقلال والعودة والخلاص من الإحتلال واستعمار الإستيطان.

7) تبني وإسناد التحرك السياسي الفلسطيني في المحافل الدولية، بما في ذلك:

أ) طلب العضوية العاملة لدول فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة تحت بند «متحدون من أجل السلام»، بالبناء على القرار 19/67 للعام 2012 الذي منح دولة فلسطين العضوية المراقبة على حدود 4 حزيران 67 وحق اللاجئين بالعودة بموجب القرار 194.

ب) الدعوة لمؤتمر دولي للمسألة الفلسطينية تحت رعاية الأمم المتحدة والدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن، بموجب قرارات الشرعية الدولية التي كفلت لشعبنا حقه في تقرير المصير والإستقلال والعودة والخلاص من الإحتلال والإستيطان.

ج) طلب الحماية الدولية لشعبنا وأرضنا ضد الإحتلال والإستيطان.

د) دعم ودفع الإحالات الفلسطينية للشكاوي الفعلية التي يجب تقديمها ضد جرائم الحرب الإسرائيلية الى محكمة الجنايات الدولية لوضع حد لسياسة الإحتلال في نهب الأرض وتوسيع الإستيطان، واللجوء الى القوة التوسعية الاستعمارية القاتلة والمميتة، والإعتقالات الجماعية للأسرى، وفرض الحصار على قطاع غزة.

وختمت الجبهة الديمقراطية بيانها، بإعادة التأكيد أن ما تشهده منطقتنا وقضيتنا الوطنية الفلسطينية الحالة العربية من تطورات كبرى يشكل فرصة تاريخية أمام الحالة العربية الرسمية لإعادة بناء النظام العربي الرسمي على أساس قومي متماسك، هو الإلتفاف حول القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية.

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - الاعلام المركزي

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725524
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار