وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الاتحاد - 4 صور

فلسطينيات - الخميس 04 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة الجنوب في حزب الاتحاد كمال يونس ، وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  وحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه  وبحث الطرفان في المستجدات السياسية الخطرة المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية الذي تعمل عليه الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والأنظمة الرجعية على تصفيتها من خلال قرار الرئيس الامريكي نقل السفارة الأميركية إلى "القدس" والاعتراف بها كعاصمة للكيان الصهيوني، ما يشكل ذروة العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

واشار الطرفان الى ان ذلك يتطلب المواجهة وأوسع إدانة من كل القوى التقدمية والتحررية العربية والعالمية، والمبادرة إلى التحرك تعبيرا عن رفضها وغضبها لهذا القرار ، والارتقاء الى مستوى تضحيات الشعب الفلسطيني، الى مستوى الحدث والتحديات الجديدة على ضوء قرار ترامب الاخير والانتقال من الادانة والشجب الى تقديم خطوات عملية وملموسة ضد الولايات المتحدة لانتهاكها قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، و الحقوق الوطنية المشروعة لشعب فلسطين كما كفلتها لها الشرعية الدولية في سلسلة قراراتها في مجلس الامن والجمعية العامة للامم المتحدة.

ورأى المجتمعون أن هذا القرارات الامريكية التي تتناغم مع قرار الليكود والكنيست الصهيوني تهدف إلى تكريس يهودية الدولة ، مما يتطلب العودة إلى المواجهة الجذرية من خلال مقاومة عربية شاملة ضد الاحتلال ومواجهة التطبيع من خلال الارتكاز على قوال الرئيس جمال عبد الناصر ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة ، وهذا يتطلب تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وخيار الانتفاضة والمقاومة كأساس المواجهة من أجل استعادة الحقوق الوطنية المشروعه اي حق العودة وتقرير المصير، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وأكد الجانبان على ضرورة التعامل مع الفلسطيني معاملة إنسانية، وإعطائهم حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية، ورفضهم للتوطين والتهجير.

وثمن المجتمعون مواقف لبنان الرسمي والشعبي واحزابه ومقاومته بدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية ووقفة الجماهير العربية واحرار العالم الى جانب الشعب الفلسطيني.

ونواه الجمعة الى مواقف الوزير عبد الرحيم مراد ودعمه للشعب الفلسطيني ونضاله ، كما ثمن ما يقدمه للطلاب الفلسطينيين من مساعدات غبر الجامعات ، وهذا ان دل على شيئ انما يدل على المواقف القومية .

وبعدها كرم الجمعة يونس بحطة فلسطين تقديرا لدوره وعطائه . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846324976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي