وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية تكرم الدكتورة إنتصار خضر الدنان - 8 صور

فلسطينيات - الأربعاء 03 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ليس بالنار فقط نقاوم العدو الصهيوني. سلاح العلم حاد، من خلاله نعرف أكثر عدونا، ونتعرّف عليه، وهذا ينخرط في إطار مقاومتنا، ليس فقط لتحرير فلسطين، وإنما لتحرير العقول المنحرفة التي تضيع البوصلة، فبالعلم نحيا، ونعرف، ومن خلاله يتم تسييس بندقيتنا، والقضاء على الجهل والتخلّف والأمية .
من رحم مدرسة الأديب غسان كنفاني انبثق شعاع العلم، وولدت شهادة الدكتوراه في الأدب العربي التي حصدتها ابنة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الزميلة الدكتورة انتصار خضر الدنّان .
تحدّت بعنفوانها وانتمائها مصاعب الحياة، و واجهت بكبرياء وعنفوان غطرسة الظروف الصعبة، وانتصرت لنا، ولفلسطين، ولقضيتنا، ولشعبنا .
احتفاءً بنيلها شهادة الدكتوراه نظمت لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشتات حفل تكريم للدكتورة الزميلة انتصار الدنان، بحضورمسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان الرفيق مروان عبد العال، ومسؤول لجنة الأسرى والمحررين للجبهة في الشتات الأسير المحرر أحمد أبو السعود، والأسير المحرر مروان المالحي عضو لجنة الأسرى في الشتات وقياديين في الجبهة .
خلال التكريم ألقى الأسير المحرر أحمد أبو السعود كلمة شدد فيها على أهمية هذا الحدث، كما أبدى فرحته العميقة بنيل الدكتورة انتصار الدنان شهادة الدكتورة ، مشيرا إلى ضرورة الدفع بالمرأة إلى الأمام. كما تحدث الرفيق عبدالله الدنان مسؤول لجنة الأسرى في لبنان، حيث بارك للدنان حصولها على الدكتوراه بدرجة جيد جدا، مشيرا في كلمته إلى ضرورة استثمار الشهادة في خدمة المجتمع الفلسطيني،مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الثقافة والعلم.
ثم ثحدث الرفيق مروان عبد العال، حيث أكد فيها على أهمية العلم، والحصول على شهادة الدكتوراه، والاستعداد الدائم لإقامة الحفلات التكريمية لكل من يحصل على هذه الشهادة، إيماناً منّا بتشجيع العلم للسير نحو القضاء على الجهل .
وقدم عبد العال التبريك للدكتورة انتصار، وحيّا لنجة الأسرى والمحررين على مبادرتهم القيمة بتنظيم هذا الحفل .
وفي كلمة مقتضبة شكرت الدكتورة انتصار لجنة الأسرى والمحررين على مبادرتهم الطيبة، كما شكرت الرفيق مروان عبد العال، وكل الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .
وفي ختام الكلمات قدّم الرفيق مروان عبد العال والرفيق أحمد أبو السعود درعًا تكريميا للدكتورة انتصار الدنّان. 

@ المصدر/ الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846325116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي