وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في وقفة صور للقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية - 7 صور

فلسطينيات - الجمعة 29 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7

شاركت جبهة التحرير الفلسطينية بوفد تقدمه عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة اضافة الى اعضاء وكوادر الجبهة في الوقفة التضامنية الحاشدة التي نظمتها الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية في ساحة القسم بمدينة صور، ورفع المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية واللبنانية ورايات الفصائل  ويافطات تندد بقرار ترامب وتؤكد على ان القدس عاصمة الدولة الفلسطينية والقيت كلمات لحزب الله وحركة امل ومنظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية.

وحيا الجمعة المشاركين في الاعتصام الجماهيري في مدينة صور مدينة المقاومة ومدينة السيد عبد الحسين شرف الدين والامام المغيب الامام موسى الصدر،  لافتا ان هذا الحشد انما يعبر عن تضامن الشعب اللبناني مع الشعب الفلسطيني ، ويرفع الصرخة في وجه الامبريالية الامريكية ليقول ان القدس عاصمة دولة فلسطين .

واضاف في حديث لوسائل الاعلام ، ان ما حدث في الأمم المتحدة من محاولات صهيوأمريكية محمومة للتأثير على أصوات الدول الأعضاء من خلال التهديد بقطع المساعدات المالية واستخدام كافة أساليب التهديد والترهيب السياسي، باءت بالفشل حيث انتصرت الإرادة الشعبية وإرادة الجماهير التي خرجت إلى عواصم الدول وشوارعها لتجبر دولها على التصويت ضد قرار ترامب لتوجه صفعة دبلوماسية للإدارة الأمريكية وانتصاراً يجب أن يبنى عليه.

ورأى الجمعة أن الموقف الأمريكي تجاه القضية الفلسطينية ليس موقفاً جديداً أو غريب، وأن شعبنا يدرك طبيعة هذه الإدارة المنحازة للعدو الصهيوني والتي تعد حليفاً استراتيجياً له والتي تقدم غطاء كامل لجرائمه البشعة وانتهاكاته المستمرة للقانون الدولي ولكافة المواثيق والأعراف الدولية.

واكد ان انتصار سوريا يشكل بوصلة لفلسطين وهي دفعت ثمنا كبيرا على هذا الطريق ، ونحن نقدر دور سوريا والمقاومة العربية التي واجهت اعتى قوى ارهابية ارادت الادارة الامريكية والكيان الصهيوني والرجعية العربية زرعها بالمنطقة الا ان ارادة الصمود والمقاومة انتصرت ، ومؤامرة الربيع العربي انتهت ، وانا متفائل ازاء هذه المرحلة لذلك علينا انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية والتمسك بالمقاومة لمواجهة محور الامبريالي الصهيوني الرجعي وتعزيز العلاقات مع سوريا .

وشدد الجمعة إن الرد على قرار "ترامب" ومواجهة كل المخططات المشبوهة التي تستهدف قضيتنا، يأتي باستمرار التصعيد والحراك الجماهيري وصولاً لتصعيد الانتفاضة الشاملة والمقاومة بكافة أشكالها، والنضال في المحافل الدولية في الأمم المتحدة وفي محكمة الجنايات الدولية لإدانة الاحتلال وجرائمه، واستثمار طاقات شعبنا، للارتقاء الى مستوى وحجم تضحياته.

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836790174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي