وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مع كل شقة سيارة مجاناًشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis

موسى: التطبيع مع الكيان عمل أثم وانحراف وخروج عن القيم العربية والإسلامية

فلسطينيات - الخميس 28 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، من التفريط بقضية فلسطين، لأن "قضية فلسطين هي أُم القضايا، وهي القضية الجامعة التي لا يجب التفريط بها على مستوى الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم".
وقال موسى خلال مقابلة له ضمن برنامج "نافذة رأي"، على قناة "اللؤلؤة" الفضائية، إن "فلسطين هي ميزان الرفعة والكرامة فمن حملها رفعته ومن تخلى عنها آذلته"، مؤكداً أن "الإدارة الأمريكية تعيش أسوأ أيامها منذ تأسيسها على جثث ورقاب أصحاب الأرض الأصليين، وذلك بسبب رعونة وغباء وعدم إدراك الرئيس الأمريكي ومستشاريه من خلال القرار الذي أقدم عليه".
وأضاف: "تلقت الإدارة الأمريكية صفعة في الجمعية العمومية بتأييد ساحق للحق الفلسطيني رفضاً لقرار ترامب، وخروج هذه الدول من عباءة أمريكا، رغم الضغوط والتهديد والبلطجة وقطع المساعدات المالية عن المؤسسات والدول التي تصوت ضد إرادة الولايات المتحدة".
واعتبر موسى أن "القضية الأساس لمواجهة القرار الظالم بحق القضية الفلسطينية هي التوجه بإتجاه الوحدة الوطنية وتكريسها واقعاً على الأرض والإسراع في مسيرة إنهاء الانقسام وإعادة الاعتبار للكفاح المسلح".
وطالب "السلطة الفلسطينة ومنظمة التحرير بالتحلل من إتفاقية أوسلو وسحب اعترافها بإسرائيل، بشكل صريح وواضح لا لبس فيه"، محذراً "من كل أبواق التطبيع التى تنتهجها بعض الجهات الرسمية أو غيرها في هذه المرحلة الخطيرة والأكثر حساسية من عمر القضية الفلسطينة، سواء التطبيع السياسي أو إلاقتصادي أو الثقافي، من خلال محاولة استبدال العدو الصهيوني بعدو مصطنع وفقاً للاِرادة الامريكية والصهيونية وخدمةً لمصالح البعض، والتي تهدف لتمرير صفقة القرن وشطب القضية الفلسطينية وحق العودة".
وأكد موسى على "موقف حركة الجهاد الإسلامي بعدم جواز التطبيع مع الكيان الغاصب لفلسطين"، معتبراً اياه عملاً أثماً وإنحرافا وخروجاً عن القيم العربية والإسلامية. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre

 

دلالات / المصدر: حركة الجهاد الإسلامي
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار