وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي مسلمة حرمتها السلطات الفرنسية من الجنسية لرفضها مصافحة مسؤولين توقيف شخص بجرم التهديد والإغواء بقاصر والقدح والذم والتشهير بها الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي - 4 صور "قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الحرية يدخل طرفا في المنافسة على المربع الذهبي - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية دخل الحرية صيدا طرفا في المنافسة على المربع الذهبي من بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى بكرة القدم للصالات بعد فوزه على شباب الأشرفية 6-4  في مباراة جميلة جدا  احتضنها ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في افتتاح الأسبوع الرابع قبل الأخير من المرحلة الثانية.

ورفع الحرية رصيده الى ١٧ نقطة في المركز السادس في مقابل ٢٠ نقطة للأشرفية الرابع و١٩ للشويفات الخامس والأخير يختتم هذه الجولة يوم الاربعاء بلقاء اللويزة الوصيف ويملك فرصة استعادة المركز الرابع في حال فوزه بالمباراة.
وبالعودة الى مباراة الاشرفية وضيفه الحرية فقد جاءت حماسية وممتعة وحافلة بالإثارة والندية وغنية بالاهداف خصوصا أن الضيوف تقدموا بثلاثة أهداف نظيفة لأحمد نصر الله (٤ و١٧)  والفلسطيني احمد المحمد (١٩) ثم انتهى الشوط الاول ٣-١ بعد أن قلص الدولي مصطفى رحيم النتيجة قبل ثوان على دخول الفريقين غرف الملابس.
ولعب الفريقان كل بأسلوبه على اعتبار أن شباب الاشرفية كان الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على مجريات المباراة عبر الضغط على خصمه وجابه سفير الجنوب ذلك بدفاع منطقة صلب وروح قتالية عالية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  السريعة مستفيدا من مهارات لاعبيه لا سيما الفلسطيني المميز عدنان سلوم وحيوية مواطنه محمد حمادة "يوغي" فكانت فرصهم اكثر خطورة في حين اخفق لاعبو الاشرفية في ترجمة ما لاح لهم بسبب تسرعهم وتألق الحارس الدولي كريم جويدي.
وفِي مطلع الشوط الثاني بدا الاشرفية مصمما على العودة الى اجواء المباراة وكان له ما أراد بقدم رامي اللاذقي الذي ادرك التعادل (٢٤ و٢٥) لكن قائد الحرية واحد نجوم اللقاء رائد خير الدين (٢٦) أعاد التقدم لفريقه.
وتبادل الطرفان اضاعة الفرض السهلة بحيث افتقد اصحاب الضيافة مجددا الحس التهديفي لكامل الياس المصاب الى أن ادرك فادي جريج (٣٦) التعادل مجددا من تسديدة رائعة.
وقبل دقيقتين على النهاية أيقن مدرب الاشرفية زياد سعادة ان التعادل لن يفيد فريقه فقرر اعتماد خطة "باور بلاي" لكن التسرع في تنفيذ الهجمة أتاح للفلسطيني احمد المحمد "فيغو" خطف الكرة وهز الشباك وقبل دقيقة حاول الاشرفية تعديل النتيجة مجددا لكن خير الدين خطف كرة في الثواني الاخيرة وأهدى زميله سلوم هدفا اخيراً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لنادي الحرية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836914654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي