وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الوليد بن طلال إلى المستشفى... وبن سلمان نحو عفو ملكي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زعمت صحيفة "رأي اليوم" اللندنيّة، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بدأ يبحث عن حلّ لما وصفتها بـ"معضلة اعتقال الأمراء ورجال الأعمال والوزراء السابقين"، لافتةً الى تدهور صحة بعض منهم.

ونقلت الصحيفة الإلكترونيّة عن مصادر وصفتها بالمطّلعة، انّه تمّ نقل الأمير الوليد بن طلال إلى المستشفى خلال الأسبوع الأخير لتلقي العلاج بسبب الإرهاق الذي يُعاني منه للساعات الطويلة من التحقيق وعدم النوم، قبل إعادته مجدّداً إلى السجن الذهبي في فندق "ريتز كارلتون".

وأضافت أن الأمير الوليد بن طلال، يُعدّ من الأمراء الذين يرفضون أيّ تفاهم مع المحقّقين ويُطالب بمحاكمة علنيّة وحضور شهود من رجال الأعمال الدوليين الذين اشتركوا، أو ما زالوا شركاء له في الأعمال.

ولفتت "رأي اليوم" الى حدوث اعتقالات جديدة خلال الأسبوع الأخير، يُعتقد أنّها شملت أمراء من الصف الأوّل، مؤكّدةً أن الأمير خالد بن طلال، شقيق الوليد بن طلال، قد يكون من المحتجزين، وأن احتجازه ليس بتهمة الفساد بل للتحقيق حول معلومات عن شقيقه الوليد.

وتابعت المصادر، أن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان فشل في إقناع الأمير الوليد بن طلال بالاعتراف بما ينسب إليه، ولكن الأمير الوليد يُظهر بعض الليونة، وهو التنازل عن جزء من ممتلكاته للوطن بمبرّر حاجة الوطن لمساهمة أبنائه بعد تراجع عائدات النفط وليس بتهمة الفساد المالي".

وأوضحت أن ولي العهد فشل في إقناع البنوك الغربيّة، خصوصاً الأميركيّة، بالاستحواذ على حسابات المحتجزين ومنهم الأمير الوليد، رغم تقديم "تنازلات" من طرفهم، واعلنت هذه البنوك انّها تُريد حضور المعنيين بالأمر أو انتقالهم إلى دولة ديموقراطيّة للتأكّد من صحة التنازل عن الحسابات لصالح السعوديّة.

وختمت "رأي اليوم" تقريرها، ان الأمير محمد بن سلمان بدأ يتخوّف من احتمال وفاة الأمراء، فقد جرى الإفراج عن متعب بن عبد الله بعدما تدهورت صحته وليس بعد تسديد مليار دولار، وهناك أمراء تمّ نقلهم الى المستشفى تحت مراقبة طاقم طبي متكامل في الفندق، مشدّدةً على أنّه يدور حالياً في ما وصفته بـ"كواليس العارفين بالملكيّة السعوديّة"، أن ولي العهد طرح عفواً ملكيّاً على المحتجزين، شريطة تقديمهم طلب العفو وتجديد البيعة للملك وولي العهد والانسحاب من الحياة العامة.

@ الجمهورية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846401308
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي