وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis

فهد سليمان: بالوحدة الوطنية وبرنامج المقاومة والإنتفاضة نطرد الإحتلال ونحرر القدس - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 26 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

قال الرفيق فهد سليمان، نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن الحراك الدبلوماسي الفلسطيني، على أهميته، لا يشكل رداً كافياً لإسقاط قرار ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي، بل يجب، وليكون هذا الحراك مجدياً، أن يستند إلى البرنامج  الوطني، برنامج المقاومة والإنتفاضة، وإلغاء إتفاق أوسلو، بكل إلزاماته السياسية والأمنية والإقتصادية والدبلوماسية وسواها.

وكان فهد سليمان، يتحدث في تجمع شعبي كبير، إنعقد في قلب العاصمة السورية دمشق، شاركت فيها جموع غفيرة من أبناء الأحياء الدمشقية وجوارها، وأبناء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين، بدعوة من القوى اليسارية الفلسطينية والسورية.

وقال فهد سليمان «إننا هنا لنعلن أن طريقنا للرد على قرار ترامب وطرد الإحتلال، وتحرير القدس والأرض الفلسطينية المحتلة، لا بد أن يمر عبر المحطات التالية:

1) وحدة وطنية فلسطينية، إئتلافية، في إطار المؤسسات التشريعية والتنفيذية والنقابية والإجتماعية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني. وحدة تضم القوى الفلسطينية كافة.

2) وحدة وطنية فاعلة وراسخة، تستند إلى البرنامج الوطني الإئتلافي، الذي أجمعنا عليه في وثيقة الوفاق الوطني، (2006)، وفي حوارات القاهرة (22/11/2017) برنامج الإنتفاضة والمقاومة، برنامج تقرير المصير، والإستقلال والسيادة والعودة إلى الديار والممتلكات التي هجرنا منها منذ العام 1948.

3) إلغاء إتفاق أوسلو، بكل إلزاماته السياسية والأمنية والإقتصادية والدبلوماسية وغيرها، بعد أن أثبت ربع قرن من المفاوضات العقيمة فشله في توفير الحد الأدنى  من الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا المناضل.

4) البناء على ما تحقق في مجلس الأمن الدولي وفي الجمعية العامة للأمم المتحدة، بطلب العضوية العاملة لدولة فلسطين، بالإستناد إلى 19/67 منح دولة فلسطين العضوية المراقبة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران 67 وحق العودة للاجئين بموجب القرار 194.

5) الدعوة لمؤتمر دولي تحت رعاية مجلس الأمن الدولي، لوضع  خطة طريق دوليه للخلاص من الإحتلال، وقيام دولتنا المستقلة كاملة السيادة، بموجب قرارات الشرعية الدولية التي كفلت لشعبنا حقوقه الوطنية المشروعة غير قابلة للتصرف.

6) وأمام سياسة القوة القاتلة والمميتة، التي تتبعها قوات الإحتلال،  ندعو لتوفير الحماية الدولية لشعبنا وأرضنا، وقدسنا.

كما دعا فهد سليمان القيادة الرسمية «للبناء على ما تحقق، من تضامن دولي مع شعبنا وحقوقه، لإحالة جرائم الحرب الإسرائيلية إلى محكمة الجنايات الدولية، لننزع الشرعية عن الإحتلال، وتعميق عزلة الكيان الإسرائيلي وإدارة ترامب».

وإستطرد فهد سليمان بتوجيه التحية الى «شعبنا الصامد في الضفة الفلسطينية والقدس وقطاع غزة في «إنتفاضة القدس والحرية» داعياً الى «الزج بالمزيد من القوى والفعاليات والشرائح الإجتماعية والشعبية، في الإنتفاضة على طريق التحول الى عصيان وطني، وحرب شعبية، بكل أشكال المقاومة، حتى يحمل الإحتلال والإستيطان  عصاه ويرحل من فوق أرض دولتنا الفلسطينية».

كما ألقيت في الحشد الجماهيري، الى جانب كلمات للحزب الشيوعي السوري الموحد، والحزب الديمقراطي، قصائد لعدد من الشعراء السوريين والفلسطينيين.

وإختتم التجمع ببيان عبر عن التضامن غير المحدود للشعب السوري، واللاجئين الفلسطينيين في سوريا مع «إنتفاضة القدس والحرية» والرفض المطلق لقرار ترامب بشأن القدس. 

@ المصدر/ الإعلامي المركزي 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725090
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار