وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فهد سليمان: بالوحدة الوطنية وبرنامج المقاومة والإنتفاضة نطرد الإحتلال ونحرر القدس - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 26 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الرفيق فهد سليمان، نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن الحراك الدبلوماسي الفلسطيني، على أهميته، لا يشكل رداً كافياً لإسقاط قرار ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي، بل يجب، وليكون هذا الحراك مجدياً، أن يستند إلى البرنامج  الوطني، برنامج المقاومة والإنتفاضة، وإلغاء إتفاق أوسلو، بكل إلزاماته السياسية والأمنية والإقتصادية والدبلوماسية وسواها.

وكان فهد سليمان، يتحدث في تجمع شعبي كبير، إنعقد في قلب العاصمة السورية دمشق، شاركت فيها جموع غفيرة من أبناء الأحياء الدمشقية وجوارها، وأبناء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين، بدعوة من القوى اليسارية الفلسطينية والسورية.

وقال فهد سليمان «إننا هنا لنعلن أن طريقنا للرد على قرار ترامب وطرد الإحتلال، وتحرير القدس والأرض الفلسطينية المحتلة، لا بد أن يمر عبر المحطات التالية:

1) وحدة وطنية فلسطينية، إئتلافية، في إطار المؤسسات التشريعية والتنفيذية والنقابية والإجتماعية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني. وحدة تضم القوى الفلسطينية كافة.

2) وحدة وطنية فاعلة وراسخة، تستند إلى البرنامج الوطني الإئتلافي، الذي أجمعنا عليه في وثيقة الوفاق الوطني، (2006)، وفي حوارات القاهرة (22/11/2017) برنامج الإنتفاضة والمقاومة، برنامج تقرير المصير، والإستقلال والسيادة والعودة إلى الديار والممتلكات التي هجرنا منها منذ العام 1948.

3) إلغاء إتفاق أوسلو، بكل إلزاماته السياسية والأمنية والإقتصادية والدبلوماسية وغيرها، بعد أن أثبت ربع قرن من المفاوضات العقيمة فشله في توفير الحد الأدنى  من الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا المناضل.

4) البناء على ما تحقق في مجلس الأمن الدولي وفي الجمعية العامة للأمم المتحدة، بطلب العضوية العاملة لدولة فلسطين، بالإستناد إلى 19/67 منح دولة فلسطين العضوية المراقبة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران 67 وحق العودة للاجئين بموجب القرار 194.

5) الدعوة لمؤتمر دولي تحت رعاية مجلس الأمن الدولي، لوضع  خطة طريق دوليه للخلاص من الإحتلال، وقيام دولتنا المستقلة كاملة السيادة، بموجب قرارات الشرعية الدولية التي كفلت لشعبنا حقوقه الوطنية المشروعة غير قابلة للتصرف.

6) وأمام سياسة القوة القاتلة والمميتة، التي تتبعها قوات الإحتلال،  ندعو لتوفير الحماية الدولية لشعبنا وأرضنا، وقدسنا.

كما دعا فهد سليمان القيادة الرسمية «للبناء على ما تحقق، من تضامن دولي مع شعبنا وحقوقه، لإحالة جرائم الحرب الإسرائيلية إلى محكمة الجنايات الدولية، لننزع الشرعية عن الإحتلال، وتعميق عزلة الكيان الإسرائيلي وإدارة ترامب».

وإستطرد فهد سليمان بتوجيه التحية الى «شعبنا الصامد في الضفة الفلسطينية والقدس وقطاع غزة في «إنتفاضة القدس والحرية» داعياً الى «الزج بالمزيد من القوى والفعاليات والشرائح الإجتماعية والشعبية، في الإنتفاضة على طريق التحول الى عصيان وطني، وحرب شعبية، بكل أشكال المقاومة، حتى يحمل الإحتلال والإستيطان  عصاه ويرحل من فوق أرض دولتنا الفلسطينية».

كما ألقيت في الحشد الجماهيري، الى جانب كلمات للحزب الشيوعي السوري الموحد، والحزب الديمقراطي، قصائد لعدد من الشعراء السوريين والفلسطينيين.

وإختتم التجمع ببيان عبر عن التضامن غير المحدود للشعب السوري، واللاجئين الفلسطينيين في سوريا مع «إنتفاضة القدس والحرية» والرفض المطلق لقرار ترامب بشأن القدس. 

@ المصدر/ الإعلامي المركزي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846324922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي