وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو أحصنة بريفالسكي إلى الحرية في سهوب منغوليا أرض أجدادها + فيديو أنثى فيل كفيفة ترقص وتتمايل على أنغام معزوفة كلاسيكية! + فيديو زيارة ضريح القائد الوطني مصطفى معروف سعد في الذكرى 16 لغيابه روسية تتعرض لصاعقة كهربائية خطيرة بسبب صورة سيلفي + فيديو طيار يوثق مشهداً مذهلاً لمكة المكرمة من ارتفاع 37 ألف قدم + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

بشور استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية والطرفان أشادا بالإنتفاضة الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة  في دار الندوة بحضور عضوي قيادة التجمع امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى يحي المعلم و المسؤول الاعلامي ديب حجازي  ، حيث بحث الطرفان المستجدات السياسيّة الخطيرة المتمثّلة بقرار الرئيس الامريكي ترامب والاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني وبصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينيّة .

وطالب المجتمعون بمواجهة  هذا المشاريع بدعم الانتفاضة الفلسطينية وبأوسع إدانة من كافة القوى القومية والتقدمية العربية والعالميّة، والمبادرة إلى التحرّك تعبيراً عن رفضها وغضبها لهذا القرار المزمع إعلانه ، من خلال مقاومة عربية شاملة ضد العدو وحلفائه.

ودعا المجتمعون كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الى تعزيز الوحدة الوطنية وضرورة العودة إلى المواجهة من أجل استعادة الحقوق، اي حق العودة وتقرير المصير، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

ورحّب المجتمعون بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة القاضي برفض تغيير الوضع القانوني لمدينة القدس، واعتبروه انتصاراً جديداً للشعب الفلسطيني، متوجهين بالشكر الى كافة الدول التي صوتت لصالح فلسطين رغم كل الضغوطات التي مارستها الولايات المتحدة وكيان الاحتلال الصهيوني، مؤكدين أن هذا القرار يفضح السياسات الأمريكية التي تريد أن تجعل من قراراتها قرارات ملزمة للمجتمع الدولي ذات صفة أعلى من تلك التي تقررها الأمم المتحدة.

وحيا المجتمعون دور لبنان الرسمي والشعبي واحزابه وقواه السياسية ومقاومته ، والجماهير العربية وقواها الحية بدعم القضية الفلسطينية وباعتبار القدس عاصمة لدولة فلسطين ، مشددين على الاستمرار في التحركات والانشطة ، مثمنين دور الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة واللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .

 وأكّد المجتمعون على ضرورة إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان. متوجهين بالتحية للشهيد القائد سمير القنطار في ذكراه السنوية،  ولكل شهداء فلسطين ولبنان والامة العربية .

وهنأ الطرفان الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، متمنين أن تعم هذه المناسبة على الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وزار المجتمعون منزل الراحلة الدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد " زوجة الشهيد محمد عباس "ابو العباس " الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ، حيث قدموا التعازي لابنائها وعائلتها برحيلها . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851390320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي