وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

بشور استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية والطرفان أشادا بالإنتفاضة الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة  في دار الندوة بحضور عضوي قيادة التجمع امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى يحي المعلم و المسؤول الاعلامي ديب حجازي  ، حيث بحث الطرفان المستجدات السياسيّة الخطيرة المتمثّلة بقرار الرئيس الامريكي ترامب والاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني وبصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينيّة .

وطالب المجتمعون بمواجهة  هذا المشاريع بدعم الانتفاضة الفلسطينية وبأوسع إدانة من كافة القوى القومية والتقدمية العربية والعالميّة، والمبادرة إلى التحرّك تعبيراً عن رفضها وغضبها لهذا القرار المزمع إعلانه ، من خلال مقاومة عربية شاملة ضد العدو وحلفائه.

ودعا المجتمعون كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الى تعزيز الوحدة الوطنية وضرورة العودة إلى المواجهة من أجل استعادة الحقوق، اي حق العودة وتقرير المصير، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

ورحّب المجتمعون بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة القاضي برفض تغيير الوضع القانوني لمدينة القدس، واعتبروه انتصاراً جديداً للشعب الفلسطيني، متوجهين بالشكر الى كافة الدول التي صوتت لصالح فلسطين رغم كل الضغوطات التي مارستها الولايات المتحدة وكيان الاحتلال الصهيوني، مؤكدين أن هذا القرار يفضح السياسات الأمريكية التي تريد أن تجعل من قراراتها قرارات ملزمة للمجتمع الدولي ذات صفة أعلى من تلك التي تقررها الأمم المتحدة.

وحيا المجتمعون دور لبنان الرسمي والشعبي واحزابه وقواه السياسية ومقاومته ، والجماهير العربية وقواها الحية بدعم القضية الفلسطينية وباعتبار القدس عاصمة لدولة فلسطين ، مشددين على الاستمرار في التحركات والانشطة ، مثمنين دور الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة واللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .

 وأكّد المجتمعون على ضرورة إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان. متوجهين بالتحية للشهيد القائد سمير القنطار في ذكراه السنوية،  ولكل شهداء فلسطين ولبنان والامة العربية .

وهنأ الطرفان الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، متمنين أن تعم هذه المناسبة على الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وزار المجتمعون منزل الراحلة الدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد " زوجة الشهيد محمد عباس "ابو العباس " الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ، حيث قدموا التعازي لابنائها وعائلتها برحيلها . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836787945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي