وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش الطقس غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ببعض المناطق الجبلية
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

مستشفى حمود الجامعي كرم الموظفين والعاملين فيه بمناسبة حلول العام الجديد - 46 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة حلول العام الجديد والذي يتزامن مع مرور اكثر من نصف قرن على تأسيسه ، كرّم مستشفى حمود الجامعي الموظفين والعاملين في المستشفى  في حفلي عشاء اقامهما في قاعة La Salle في الرميلة بحضور مؤسس ورئيس المستشفى الدكتور غسان حمود الذي حرص على مشاركة عائلته الكبيرة هذه المناسبة ليرى امام عينيه ان النبتة التي غرسها قبل واحد وخمسين عاما كبرت ولا تزال تكبر وتتفرع اقساما واختصاصات ومراكز تدريب وتعليم وخدمات طبية نوعية وتظلل بفيء أقسامها الإستشفائية والصحية والأكاديمية منطقة توازي أكثر من ثلث لبنان، وتمضي قدماً في تمكين مواردها البشرية وتطوير عملها التخصصي في غير مجال طبي واستشفائي وعلمي لتكمل ما بدأه المؤسس وتتابع المسيرة على خطاه .  

حمود

رئيسة مجلس ادارة ومدير عام المستشفى السيدة ديانا حمود وفي كلمة لها بالمناسبة ، وصفت المرحلة التي تمر بها المستشفى حاليا  بمرحلة التأسيس للمستقبل . وقالت : هذه المؤسسة بدأت على يد شخص عصامي  من عائلة متواضعة آمنت بالقومية العربية وبفعل الخير وربت اولادها واحفادها على هذا الايمان ، وكلما خطونا خطوات في مسيرة  التطور التي أطلقناها قبل سنوات رغم المراحل الصعبة التي مررنا بها ، كلما نحقق الهدف الذي اراده الدكتور حمود من تأسيس هذه المستشفى . واطمئنكم الى ان المؤسسة مستمرة وعلى خطى الدكتور حمود ومعه ، ونحن نفتخر بما تقومون به وبكل فرد منكم وبدونكم ما كنا اجتزنا المراحل الصعبة .

واضافت: معكم نطمح دائما للأفضل ولدينا الكثير من المشاريع اهمها سيكون افتتاح مركز الدكتور غسان حمود للتعليم المستدام في مجال التمريض في الربيع المقبل ، وسيكون مركزا مدعوما لديه توأمة مع جامعة مهمة في الولايات المتحدة وسيكون لدينا دائما مجال لتطوير عمل مؤسستنا في كل المجالات الطبية والاستشفائية والأكاديمية.

وخلصت للقول : اتمنى لكم عاماً سعيدا مكللا بالصحة والنجاح لنمضي معا في مسيرة تطور وتميز هذه المؤسسة بما يساهم في تلبية احتياجات المجتمع المحيط والمناطق التي تستفيد من خدمات المستشفى النوعية  بكل اختصاصاتها وبما يعود ايضا بالخير والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي على جميع العاملين في المؤسسة وعائلاتهم.

د. زعتري

من جهته اعرب المدير الطبي في المستشفى الدكتور أحمد زعتري عن فخره واعتزازه بما تحقق من قفزة نوعية في اداء وعمل المستشفى بكل اقسامها خلال السنوات القليلة الماضية لتمضي بخطى واثقة نحو متابعة تحقيق ما كان يطمح اليه المؤسس الدكتور حمود عندما بدأ قبل 51 عاما من عيادة صغيرة فيها عشرة اسرّة في بيت العائلة وبعدد قليل من الموظفين والى ان اصبحت مستشفى جامعي فيه 300 سرير والف موظف وطبيب ويخدم اكثر من ثلث لبنان . وقال: في كل الفترات والظروف الصعبة التي مر بها لبنان ومرت بها المستشفى ، كان الأساس في مواجهة تلك الظروف واجتيازها هو وجود الدكتور حمود جنبا الى جنب مع اسرة المستشفى معتمدا على انها عائلة واحدة متماسكة متعاونة ادارة واطباء وممرضين وموظفين وعاملين وان شاء الله نبقى هكذا لأن هذا امر مهم نبني عليه في متابعة رسالة المؤسس انطلاقا من الأسس التي ارساها وهو ما تحقق ولا يزال منذ اطلاق عملية التطوير في المستشفى التي بدأت منذ اواخر العام 2013 من خلال اعادة هيكلة المؤسسة والحرص على تطوير ادائها وتحديث اقسامها وتجهيزاتها ومواكبة كل جديد في هذا المجال واجراء العمليات النوعية في العديد من الاختصاصات وتقديم الخدمة الأفضل للمرضى وهذا ما كان ليتحقق بدونكم ولولا تكامل العمل والجهود بين الجميع فيها.

واعلن الدكتور زعتري عن عدد من المشاريع والخطوات المستقبلية منها زيادة التعاقد مع المستشفيات والجامعات في لبنان والخارج ما يتيح تقديم رعاية واهتمام وعناية طبية اكبر للمرضى ، وافتتاح اقسام جديدة وانشاء مركز للتدريب وصقل الموارد البشرية وتنمية قدراتهم وتحسين ادائهم وافتتاح اقسام  . لافتا الى ان المستشفى بصدد وضع استراتيجية لخمس او عشر سنوات قادمة .

وختم بالقول : انتم اساس في تحقيق اي استراتيجية لمستقبل هذه المؤسسة ونفتخر انكم افراد في عائلة الدكتور غسان حمود .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846730628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي