وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis

فلسطين: شهيدان وعشرات الجرحى في "جمعة الغضب"

فلسطينيات - السبت 23 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستشهد شابان فلسطينيان، وأُصيب 128 آخرون بجروح، الجمعة، خلال مواجهات بين مئات الشباب والجيش الإسرائيلي، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، تنديداً بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس المحتلة عاصمةً لإسرائيل.
وقتل فلسطينيان برصاص جنود إسرائيليين في مواجهات اندلعت شرقي قطاع غزة، إثر مسيرات نُظّمت بعد صلاة الجمعة. وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة، في بيان، إن "الشاب زكريا الكفارنة، 24 عاماً، إستشهد إثر طلق ناري أصابه مباشرةً في الصدر شرقي جباليا" شمالي القطاع. وفي بيان ثانٍ، أعلن القدرة أن "الشهيد الثاني هو نبيل محيسن وفارق الحياة إثر إصابته برصاصة حية في القلب قرب نقطة نحال عوز العسكرية الاسرائيلية" شرقي مدينة غزة. وأوضح القدرة أن "40 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص في المواجهات في المناطق الشرقية لقطاع غزة، وبينهم 3 في حالة خطرة او حرجة".
وتظاهر آلاف الفلسطينيين في مناطق مختلفة في قطاع غزة بعد صلاة الجمعة، وتوجه المئات من المتظاهرين إلى المناطق الحدودية واشعلوا اطارات السيارات ورشقوا الجنود الإسرائيليين بالحجارة. وارتفع عدد الشهداء خلال المواجهات المتواصلة مع الجيش الاسرائيلي منذ إعلان ترامب في 6 كانون الأول/ديسمبر، إلى 9، اثنان منهم جراء قصف الطيران قطاع غزة.
وفي الضفة الغربية المحتلة شهدت معظم المدن مظاهرات ومواجهات للأسبوع الثالث على التوالي، أدت إلى إصابة 78 فلسطينياً، بينهم خمسة بالرصاص الحي، و27 بالرصاص المطاطي، و42 بحالات إختناق، و4 مصابين إثر الضرب، بحسب الهلال الأحمر الفلسطيني.
وإندلعت أبرز المواجهات الجمعة، على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، ووسط مدينة الخليل، وعلى حاجز قلنديا الفاصل بين رام الله والقدس، وأخرى في بلدات بلعين ونعلين والنبي صالح وبدرس في محافظة رام الله، وفي مدخلي مدينتي رام الله والبيرة.
كما إندلعت مواجهات على المدخل الغربي لمدينة طولكرم، وفي بلدات كفر قدوم وجيوس وعزون وحي النقار بمحافظة قلقيلية، وعلى حاجز حوارة جنوبي نابلس.
وفي مدينة القدس، إعتدت الشرطة الإسرائيلية، على فلسطينيين بينهم صحفيين خلال فضّها لتظاهرة في شارع الواد في البلدة القديمة، وأصيب عشرات الفلسطينيين برضوض جراء تعرضهم للضرب. وخرجت التظاهرة بعد صلاة الجمعة، التي أداها نحو 45 ألف مصلٍ في المسجد الأقصى. وأدان خطيب المسجد الاقصى الشيخ محمد سليم القرار الأميركي، مؤكدا على "عروبة وإسلامية القدس".
وتظاهر مئات الأردنيين، الجمعة، أمام السفارة الاميركية في عمان رفضاً لقرار ترامب. وتجمع نحو 500 شخص قرب مبنى السفارة في منطقة عبدون غربي عمان، وسط إجراءات أمنيةٍ مشددةٍ. ورفع المتظاهرون الأعلام الأردنية والفلسطينية ولافتات منها "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" و"الحرية لفلسطين" و"العالم قال كلمته بوضوح"، في إشارة الى تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي أدان إعلان ترامب. كما رفع المتظاهرون صور ساخرة للرئيس الأميركي والسفيرة الاميركية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي مكتوب عليها باللغة الإنكليزية "أوقفوا البلطجة".
وشارك مئات الاردنيين في تجمعات وإعتصامات ومظاهرات في مدن البلقاء وإربد والعقبة وجرش تنديداً بالقرار الأميركي.

@ المدن

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725263
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار