وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

المحافظ ضو التقى رؤساء الوحدات الإدارية جنوباً وكرم ثلاثة منهم بلغوا سن التقاعد - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المحافظ ضو التقى رؤساء الوحدات الادارية جنوباً وكرم ثلاثة منهم بلغوا سن التقاعد:

 الإدارة اللبنانية هي التي حملت البلد في الأوقات الصعبة وهي المحرك اليوم لمسيرة النهوض

اكد محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو أن الإدارة اللبنانية هي التي حملت البلد في الأوقات الصعبة وهي التي يقع على عاتقها اليوم ان تكون المحرك لمسيرة النهوض بالبلد، واننا وان لم نصل بعد الى الهدف الذي نريده في ادارة عصرية اكثر فعالية الا اننا حاليا على السكة الصحيحة ، آملاً ان تحمل الأعياد والعام الجديد الاستقرار والخير للبنان .

كلام المحافظ ضو جاء خلال لقائه في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي رؤساء الوحدات الادارية في محافظة الجنوب لمناسبة الأعياد وقرب حلول العام الجديد ، وكرم ضو خلال اللقاء ثلاثة من رؤساء الوحدات الادارية لمناسبة بلوغهم سن التقاعد وهم "رئيس مصلحة الزراعة الدكتور حسن صولي ورئيس دائرة تنفيذ مياه لبنان الجنوبي حسين ناصر ورئيس دائرة التعاون الياس ايوب "، وذلك بمشاركة رؤساء الوحدات والمصالح والدوائر في محافظة الجنوب وبحضور عدد من القادة الأمنيين . 

استهل المحافظ ضو اللقاء بكلمة توجه فيها الى رؤساء الوحدات الدارية بالتهنئة بالأعياد وحلول العام الجديد مثنياً على ادائهم ونشاطهم التي اعتبر انها احدثت نقلة نوعية في عمل الادارة في المحافظة واثبتوا انهم من  افضل الموظفين في الادارة اللبنانية ، ومحفزا اياهم على تحقيق نقلات وانجازات اكثر على صعيد الادارة خلال العام 2018.

وقال : لولا الإدارة اللبنانية في الماضي ما كان البلد ليستمر، وقد مررنا بظروف كان البلد بلا رئيس وبلا حكومة وبمجلس معطل ، وحدهم الموظفون ووحدها الادارة من حملت البلد ، وهي التي يقع على عاتقها اليوم ان تكون المحرك لمسيرة النهوض بالبلد، واننا وان لم نصل بعد الى الهدف الذي نريده في ادارة عصرية اكثر فعالية الا اننا حاليا على السكة الصحيحة .

وختم ، متوجها بالتحية الى رؤساء الوحدات المكرمين صولي وناصر وايوب متمنياً لهم دوام الصحة، ومتمنياً لجميع الموظفين اعيادا سعيدة تحمل الفرحة والبسمة  وتحمل الاستقرار للبنان وان تكون الأيام القادمة افضل .

ثم تحدث كل من صولي وايوب بإسم الموظفين المكرمين شاكرين المحافظ ضو على مبادرته ومثنين على جهوده ومستعرضين بعضا من محطات مسيرتهم في الادارة وما يخرجون به من انطباعات بعد تجربتهم فيها طيلة عقود من الزمن  .

ثم قدم المحافظ ضو دروعا تكريمية الى المحتفى بهم وشاركهم قطع قالبي حلوى يحملان صورة العلم اللبناني .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846734733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي