وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه!
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

محاضرة طبية وفحوصات مجانية لنادي ليونز صيدا ميتروبوليتان لمحاربة مرض السكري - 33 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الشهر العالمي للتوعية حول المرض وتحت شعار " شارك في محاربة مرض السكري "

نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان نظم في بلدية صيدا محاضرة طبية وأجرى فحوصات مجانية

تحت شعار " شارك في محاربة مرض السكري " وبمناسبة الشهر العالمي للتوعية حول مرض السكري نظم نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان في قاعة بلدية صيدا وبالتعاون مع مختبرات Merck نشاطاً توعويا حول هذا المرض تضمن فحوصات مجانية للسكري ومحاضرة طبية القاها الدكتور رفيق كنعان.

وحضر افتتاح النشاط" الدكتور عبد الرحمن البزري وممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ورئيس بلدية البرامية جورج سعد والدكتور هشام دلاعة والدكتور وليد قصب وجمع من الأطباء وممثلون عن جمعيات اهلية ومدنية وعن الصليب الاحمر اللبناني. وحضر عن الأسرة الليونزية حاكم أندية الليونز الدكتور نصر الله برجي ورئيسة قطاع الجنوب في أندية الليونز زهرة شما ورئيس نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان زياد شما والرئيس السابق المباشر الدكتور عادل بعاصيري ورئيس اللجنة الطبية الدكتور يوسف خليفة وعدد كبير من أعضاء النادي .

د. كنعان

وتناول الدكتور رفيق كنعان في محاضرته كيفية التعرف على العوارض المبكرة لمرض السكري وسبل  تفادي المرض والوقاية منه واعقبها حوار مع الحضور.

وقام رئيس النادي زياد شما بتقديم علم الليونز للدكتور كنعان عربون امتنان لمشاركته بهذا النشاط ثم قلّده  حاكم أندية الليونز شارة الحاكم عربون شكر وتقدير .

د.خليفة

رئيس اللجنة الطبية في النادي الدكتور يوسف خليفة تحدث عن اليوم العالمي للسكري فقال ان "هذا اليوم حددته منظمة الصحة العالمية والاتحاد العالمي للسكري بسبب الانتشار الكثيف لهذا الداء الذي فتك بكثير من الناس وهو يعرف بالمرض الصامت او القاتل الصامت لأن الناس عادة لا تعرف انها مصابة بالسكري ". واضاف: "هذا اليوم واكبناه من خلال النادي لأن شعارنا "نحن نخدم" ولأن السكري مصنف كسابع مرض مميت ومواكبة لكل العمليات الطبية التي تجري والأنشطة فكان لا بد من ان نواكب منظمة الصحة العالمية والجمعيات الأهلية وجمعيات السكري في كل العالم لمحاربة هذا الداء ".

حبيب

من جهتها قالت رئيسة لجنة ادراك خطر السكري في جمعية اندية الليونز مهى حبيب ان "حملة التوعية تضمنت فحوصات مجانية وتوزيع أجهزة لفحص السكري ومحاضرة طبية لعرض كل المعلومات عن المرض وسبل الوقاية واهمية الفحص. واردنا كجمعية اندية الليونز ان نضيء على هذا المرض لأنه مرض خطير ومنتشر كثيرا واهم شيء بالنسبة لمريض السكري هو التوعية التي يجب ان تشمل الكبار والصغار ومن المهم جدا زيارة الطبيب وتناول الأكل الصحي وممارسة الرياضة واخذ الدواء" .

حملات مماثلة وفحص للعيون

تجدر الإشارة الى ان نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان برئيسه وكافة أعضائه بصدد القيام بحملات مماثلة في المستقبل بهدف تغطية اكبر مساحة من منطقة صيدا وضواحيها بهدف خدمة المجتمع والإنسانية ، علما ان النادي لا يزال يقوم أيضا بحملات مجانية لفحص العيون مرتين شهريا في عيادة الليونز لفحص النظر في مركز د. نزيه البزري في جمعية المواساة –صيدا. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846733924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي