وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

نصائح لتخزين الطعام على النحو الأمثل مع ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا تفوتوا فرصة التعرف على أفضل النصائح لتخزين المواد الغذائية من أهم المتسابقين في برنامج توب شيف عربية

عندما يزورك أصدقائك أو أفراد عائلتك للاستمتاع معك بوجبة طعام لذيذة في منزلك، تحتاج في كثير من الأحيان إلى شراء الطعام وإعداده وتخزينه. وعلى الرغم من البهجة والسعادة التي تمنحك إياها مثل هذه الزيارات، إضافة إلى تقديم الوجبات اللذيذة لجميع أفراد الأسرة، إلا أن الأمر قد يكون مكلفاً أحياناً لا سيما فيما يتعلق بتخزين جميع المكونات بشكل يضمن الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

تقوم شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً برعاية الموسم الثاني من برنامج "توب شيف"، وهو البرنامج التلفزيوني الشهير المتخصص بالطهي، والذي تم أطلاق الإصدار الأول منه العام الماضي في الشرق الأوسط. ويتميز إصدار هذا العام بتقديم المتسابقون نصائحهم الخاصة بتخزين المواد الغذائية ، بحيث يمكنك الاستفادة من ثلاجتك المنزلية على النحو الامثل.

وفي هذا الإطار قال عمار بركاتي المتباري في برنامج توب شيف: "عند تقديم العصائر، يفضل تجميد جزء منها في قوالب الثلج، بحيث تقوم عند تقديم المشروبات، بوضع قطع العصير المجمدة في الكؤوس بدلا من مكعبات الثلج العادي، لتجنب تكون طبقة من الماء على سطح الشراب عند ذوبان الثلج ".

في الواقع، تساعدك ثلاجة التبريد المزدوج من سامسونج Twin Cooling Plus على استضافة العدد الأكبر من الأصدقاء والاحباب بكل راحة. وذلك بفضل نظام التبريد المستقل لكل من الثلاجة والمجمد الذي يسمح للمستهلكين الاختيار بين الأنماط الخمسة المتوفرة لتخزين أكثر مرونة، الأمر الذي يخلصك من القلق المرتبط بإيجاد الأماكن لجميع المنتجات في الثلاجة. كما أن نظامي التبريد المستقلين يساعدان على التحكم الأمثل بمستوى الرطوبة والحرارة ما يساعد في الحفاظ على الطعام طازجاً ونضراً أينما وضع داخل الثلاجة. إليك هنا ثلاث نصائح لمساعدتك على تخزين الطعام الذي تحتاجينه، للحصول على الاستفادة القصوى من ثلاجة التبريد المزدوج من Twin Cooling Plus.

الفواكه والخضار

هناك حقيقة لا يعرفها الكثيرون: وهو أن الفواكه الطازجة والخضار تنضج بنفس الوتيرة التي تنضج بها الخضار والفواكه المجاورة. لذا فإن كنت تريدين الحفاظ على التفاح أو البطاطا صلبة وقاسية، يجب عليك إذن تخزينها بعيدا عن البصل والموز والمنتجات الأخرى المشابهة والتي تنضج بسرعة أكبر.

يقول الشيف أسيل شريف: "تعتبر الخضروات مهمة جدا لاتباع نظام غذائي صحي، وقد تم تصميم ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus لزيادة المساحة بشكل متميز. ما يعني بأنك تمتلكين مساحة كافية لتخزين كميات كبيرة من الخضروات والحفاظ عليها طازجة ولذيذة. ومع ذلك، يجب التأكد من تخزين الخضروات اللينة بعيدا عن تلك القاسية  لتجنب نضوجها بسرعة. "

ومن أجل الحفاظ على طعم الخضروات والفواكه لذيذاً لفترة أطول، تقول سلمى صالح أن " تحافظ ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus على الفواكه والخضراوات طازجة لفترة أطول" وتقترح على السيدات في حال رغبتهن في الحفاظ على الأعشاب والخضروات الخضراء طازجة لفترات طويلة من الزمن، عليهن وضعها في منشفة ورقية رطبة والاحتفاظ بها في الثلاجة.

اللحوم والدواجن

قد يكون تخزين اللحوم صعبا في بعض الأحيان، لذا ينصح عبد الله الهاشمي بتخزين الخضار في الطبقة العليا فوق اللحوم، لتجنب تسرب الدم من اللحم إليها. أما سيرج غازاريان فيقول بأن "الفواكه والخضروات تحتاج إلى نسبة عالية من الرطوبة لتبقى طازجة، أما اللحوم فتحتاج لرطوبة منخفضة، لذا فإن تقنية التبريد المزدوج تمكن السيدات من تخزين الطعام على النحو الأمثل من خلال التحكم بالرطوبة في الثلاجة بشكل منفصل عن المجمد. "

لقد بات بإمكانك الآن، استضافة العدد الأكبر من الأصدقاء والأصحاب مع ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus. استمتعوا بوقتكم مع من تحبون حول مائدة مليئة بالطعام اللذيذ دون الحاجة إلى القلق من تخزينها والحفاظ عليها طازجة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846424096
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي