وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
Saida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis

فلسطين.. مواجهات وقصف وإعتقالات وإسرائيل تهدد بالإعدام

فلسطينيات - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دخلت الاحتجاجات في فلسطين، على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب مدينة القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، يومها الثاني عشر، وسط مواجهات في مناطق مختلفة مع الجيش الإسرائيلي.
ووقعت مواجهات، الاثنين، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الإحتلال الإسرائيلي قرب مسجد خالد بن الوليد في المنطقة الجنوبية في مدينة الخليل، استخدمت فيها قوات الإحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز.
وفي قلقيلية، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن شباناً فلسطينيين ألقوا زجاجات حارقة على مركبات المستوطنين قرب بلدية عزون، فيما إندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الإحتلال في حي النقار بالمدينة وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز.
واندلعت مواجهات مع قوات الإحتلال قرب جامعة خضوري غرب طولكرم، استُخدم فيها قنابل الغاز بكثافة لتفريق المتظاهرين. كذلك هاجم جنود الإحتلال المحتجين على بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.
وأطلقت قوات الإحتلال الرصاص الحي والمطاطي بكثافة خلال مواجهات في بلدة دير نظام في رام الله.
واعتقلت قوات الإحتلال شاباً خلال مواجهات على مدخل مدينة البيرة الشمالي، ما يرفع عدد المعتقلين منذ إعلان ترامب إلى 450، بعدما إعتقل الجيش الإسرائيلي  18 فلسطينيا  في الضفة الغربية ليل الأحد-الإثنين.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، الإثنين، إنه إعتقل الفلسطينيين بشبهة "الضلوع بنشاطات إرهابية شعبية". وأضاف "تمت إحالة المعتقلين للتحقيق من قبل قوات الأمن".
وفي قطاع غزة، قصفت مقاتلات حربية معادية فجر الاثنين، ثلاثة مواقع تابعة لكتائب القسام، دون وقوع إصابات. وقال مصدر أمني فلسطيني إن المقاتلات "أغارت على ثلاثة مواقع عسكرية تُعرف محليا باسم "البحرية" و "عسقلان" و"الواحة" شمال غرب مدينة غزة".
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن ليل الأحد إطلاق صاروخين من غزة، أصاب أحمدهما منزلاً إسرائيلياً في مستوطنة "نيتيف هعسرا" على الحدود مع القطاع، دون وقوع إصابات أو ضحايا. بينما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" على موقعها الإلكتروني، أن 4 إسرائيليين أصيبوا بالهلع، نتيجة إطلاق الصواريخ.
من جهة ثانية، وافقت أحزاب الائتلاف الحكومي الإسرائيلي على تقديم مشروع قانون يتيح تنفيذ عقوبة "الإعدام" بحق منفذي العمليات الفلسطينيين، للتصويت عليه في الكنيست، في خطوة تهدف إلى ردع أي عمليات أو إنتفاضة فلسطينية إحتجاجا على إعتراف ترامب بالقدس عاصمةً لإسرائيل.
وكان الكنيست رفض في تموز/يوليو بأغلبية أعضائه، مشروع قانون يقضي بفرض عقوبة "الإعدام"، بحق فلسطينيين شاركوا في قتل إسرائيليين.
وذكرت صحيفة "هآرتس" أن الأحزاب توافقت فيما بينها على مشروع القانون، وذلك بطلب من وزير الدفاع أفيغدور ليبرمان، مشيرةً إلى أنه سيتم تقديم المشروع للتصويت في غضون أسبوع.
وتعليقاً على هذا التطور، دعا نادي الأسير الفلسطيني الحركة الوطنية بكافة تشكيلاتها على رأسها اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وقادة الفصائل، إلى إتخاذ قرار بالعصيان المدني الشامل، مشيراً إلى أن أول هذه القرارات يجب أن يكون مقاطعة محاكم إسرائيل العسكرية.
وأضاف أن مسؤولي الأحزاب الإسرائيلية صمموا هذا القانون ليتم تطبيقه على الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين وحدهم في المحاكم العسكرية والمدنية، مشدداً على أن السلطات الإسرائيلية تعتقد بأن هذا القانون سيشكل وسيلة ردع ضد الهجمات، وسيقطع إحتمالات الإفراج عن الأسرى بموجب إتفاقات سياسة.
وفي سياق الرد على إعلان ترامب، تعقد القيادة الفلسطينية اجتماعاً موسعاً ليل الاثنين في مقر الرئاسة في رام الله، لوضع استراتيجية التحرك محلياً وعربياً وعالمياً. وأوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني أن الاجتماع "سيكون مرتبطاً بخطة العمل الفلسطينية للمرحلة المقبلة، وتعزيز مكانة دولة فلسطين في الأمم المتحدة ومنظماتها الدولية".
من جهته، أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد أن المجلس المركزي لـ"منظمة التحرير الفلسطينية" سينعقد في جلسة مهمة منتصف كانون الثاني/يناير، مشيراً إلى أن الدعوات وجّهت إلى جميع الفصائل بما فيها حركتا "الجهاد الإسلامي" و"حماس".
بدورها، أعلنت "حماس" أنها تلقّت دعوة شفوية لحضور اجتماع المجلس المركزي الفلسطيني، مشيرةً إلى أنها تدرس الرد على هذه الدعوة.
ونقلت وكالة "الأناضول" عن المتحدّث باسم "حماس" حازم قاسم قوله، إن "الحركة ترى ضرورة تطبيق ما جاء في الاتفاقات المختلفة للمصالحة"، مؤكداً على أن "تطبيق هذه الأمور حسب إتفاق المصالحة تمثل مدخلاً لمسار الشراكة الوطنية التي تمكننا من مواجهة المخاطر التي تمر بها قضيتنا، خاصة بعد القرار الأميركي الأخير".
@ المدن

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725676
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار