وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين عائلة تحترف السرقة ومطلوب بثلاث مذكرات... في قبضة القوى الأمنية وفد من حوزة الإمام الباقر العلمية يزور الشيخ صهيب حبلي في القرية - 7 صور إضاءة أسوار قلعة صيدا البحرية بصورة القدس والمسجد الأقصى ماذا كشفت التحقيقات في تفجير صيدا الذي استهدف أحد قياديي "حماس"؟ - فيديو بالفيديو.. كيف هرب الرأس المدبر لتفجير صيدا إلى هولندا؟ رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني جامعة الجنان - صيدا تشارك في اللقاء التوجيهي في شحيم - 6 صور لبنان يستعد لاستلام المتهم الثاني في تفجير صيدا بعد اتصالات الرئيس سعد الحريري بالقيادة التركية - فيديو دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين
حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مع كل شقة سيارة مجاناًPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

«الجبهة الديمقراطية» تندد بشدة بالموقف الأميركي في مجلس الأمن وتحديها لإرادة المجتمع الدولي بشأن مشروع القرار حول مدينة القدس

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 43 فيتو أمريكي من أصل 80 مرة لجأت فيها واشنطن لحق النقض

 ندعو المجتمعين في رام الله برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للرد على القرار الأميركي بنقل القضية إلى الجمعية العامة وطلب العضوية العاملة لدولة فلسطين ودعوة مجلس الأمن لمؤتمر دولي بديلاً للمفاوضات العقيمة

نددت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بشدة بلجوء مندوبة الإدارة الأمريكية في مجلس الأمن إلى حق النقض (الفيتو) ضد مشروع القرار المصري بشأن مدينة القدس وقرار الرئيس ترامب اعتبارها عاصمة لإسرائيل.

وقالت الجبهة في بيان لها اليوم الأثنين 18/12/2017 إن الإدارة الأميركية أصرت على اشهار عدائها لشعبنا الفلسطيني ولحقوقه الوطنية المشروعة وتحديها للشرعية الدولية في موقفها المشين من المشروع المصري بتأكيده على قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بمدينة القدس والتي رسمت حالتها القانونية باعتبارها مدينة محتلة.

ولفتت الجبهة النظر إلى أن الإدارة الأميركية بقرارها الليلة تكون قد لجأت إلى الفيتو لصالح اسرائيل ومنذ ولادتها وحتى الآن 43 مرة من أصل 80 مرة مارست فيها واشنطن حق النقض في مجلس الأمن الدولي.

كما وجهت الجبهة في بيانها التحية إلى الدول الاعضاء في مجلس الأمن وإلى السيد ملادينوف ممثل الأمين العام إلى الشرق الأوسط والتي صوتت لصالح مشروع القرار (14 دولة) وقالت إنها بذلك أكدت صدق صداقتها لشعبنا الفلسطيني وصدق حرصها على صون الشرعية الدولية وصون قراراتها اساساً للحلول العادلة للقضايا الانسانية وفي مقدمها قضية شعبنا وحقوقه الوطنية في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي الغاشم والسياسة العدوانية الأميركية الوقحة.

وفي هذا السياق دعت الجبهة اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف ورئيسها التي تعقد الآن اجتماعاً موسعاً في رام الله بحضور الأمناء العامين وممثلي الفصائل وفعاليات أخرى إلى أخذ ما جرى في مجلس الأمن الدولي بعين الاعتبار والعمل فوراً للرد على التحدي والصلف والانحياز الأميركي الفاقع والسياسة العدوانية لإدارة ترامب ضد القدس عاصمة دولتنا المستقلة ولتعزيز الحصانة الدولية للمدينة المقدسة ولحقوق شعبنا وقضيتنا من خلال:

أولاً: التقدم إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة بمشروع قرار برفض قرار إدارة ترامب بشأن القدس وادانته. وإعادة التأكيد على أن القدس الشرقية جزء من أرض دولتنا المستقلة وعاصمتها الثابتة.

ثانياً: تعزيز هذا القرار بطلب العضوية العاملة لدولة فلسطين في الجمعية العامة بالاستناد إلى قانون «متحدون من أجل السلام» استناداً إلى قرار الجمعية العامة 19/67 لعام 2012 الاعتراف بالعضوية المراقبة لدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران/ يونيو 67 وحق اللاجئين بالعودة بموجب القرار 194.

ثالثاً: اطلاق أوسع حملة سياسية في المحافل الدولية لتدويل القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية ونزع الشرعية الدولية عن الاحتلال وتعميق العزلة الدولية للكيان الإسرائيلي والإدارة الأميركية عبر:

1– الدعوة لمؤتمر دولي تحت رعاية مجلس الأمن والدول دائمة العضوية بموجب قرارات الشرعية الدولية التي كفلت لشعبنا حقوقه الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف بالعودة والاستقلال وتقرير المصير والخلاص من الاحتلال والاستيطان.

2- طلب الحماية الدولية لشعبنا ضد الاحتلال ولقدسنا ولأرضنا ضد الاستيطان الاستعماري.

3- التقدم بالشكاوى ضد جرائم الحرب الإسرائيلية بحق شعبنا إلى محكمة الجنايات الدولية .

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - الاعلام المركزي

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823062579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار