وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

وفد من حزب الله زار حركة فتح في صور وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول ملف العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى خليل حسين يرافقه معاونه ابو وائل زلزلي، مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، حيث كان في استقباله امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، واعضاء من قيادة منطقة الساحل في الحركة. وجرى استعراض المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية عموما وقضية القدس بشكل خاص.
وأكد حسين خلال اللقاء، ان "حزب الله" يقف مع فلسطين في كل ما تتعرض له من اعتداءات، وان قرار ترامب الاخير يجب استثماره لتعزيز بيئة ومجتمع المقاومة في العالم العربي والاسلامي".
واعتبر ان "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير فلسطين وان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة المقاومة التي اثبتت نجاحها في لبنان"، مشيدا "بانتفاضة الشارع العربي ضد قرار ترامب الغاشم وتضامنه مع القدس التي تعتبر من المقدسات الاسلامية والمسيحية والانسانية،

وثمن حسين "الالتفاف الفصائلي الفلسطيني الذي يشكل قوة للقدس التي لم ولن تتحول لعاصمة للكيان الصهيوني الذي سينتهي بالمقاومة قريبا، وما قرار ترامب الى مسمار في نعش هذا الكيان".
زلزلي
بدوره أكد زلزلي ان "العلاقات اللبنانية الفلسطينية قديمة قدم الشعبين وهما يشكلان مجتمعا واحدا لمقاومة اي عدوان على المنطقة"، مشددا على ان "الخطوة الاميركية الاخيرة بخصوص القدس سيتم التراجع عنها، لأن خلف القدس رجالا قاتلوا ويقاتلون من اجلها اينما حلوا واينما وجدوا العدو، وهم اصحاب بصيرة ووعي".
واعتبر زلزلي ان "تفاعل المخيمات الدائم مع اي حدث في فلسطين المحتلة او يتعلق بفلسطين، يؤكد لمن يريد ان يتأكد ان المخيمات محطات عودة لشعب يصمد بمقاومته من اجل حقوقه التي لا تنازل عنها خصوصا حق العودة".
وهنأ الوفد عبد الله بالانتخابات الاخيرة التي جرت في حركة فتح في لبنان، مؤكدين "تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في كل المجالات لتعزيز قوة اي فعل مقاوم مع فلسطين".
عبدالله
من جهته، أكد عبد الله ان "اللبنانيين والفلسطينيين في خندق واحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإرهابية والمؤمرات التي تحاك ضد الامتين العربية والاسلامية، وهذه الشراكة قوية ومتينة واخوية ولا يمكن اضعافها بأي طريقة من الطرق".
وقال: "إننا على العهد والقسم في صف المقاومة، ونحن دائما مع أهلنا في لبنان لمواجهة كل المؤمرات التي تحاك من قبل العدو الصهيوني وعملائه، وهذا الموقف هو موقف من اجل حماية المقاومة وبيئتها ومن اجل حماية القضية الفلسطينية".
ووجه عبدالله التحيه "للشعب اللبناني والجيش والحكومة والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية"، مؤكدا ان "الوجود الفلسطيني في لبنان لن يكون يوما إلا صمام امان للسلم الأهلي اللبناني".
وختم بالتأكيد على "شكر المقاومة على وقوفها الدائم بجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني"، مشددا على ان "الشعب الفلسطيني يحمل القضية الاقدس في العالم وهو سيبقى دائما مناضلا ومقاوما للاحتلال الصهيوني ومدافعا عن القدس الشريف عاصمة فلسطين الابدية وكما ردد سماحة السيد حسن نصرالله كلمات الشهيد ياسر عرفات عالقدس رايحين شهداء بالملايين".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,180,735,) ]