وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
مع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018
4B Academy Tennis

وفد من حزب الله زار حركة فتح في صور وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول ملف العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى خليل حسين يرافقه معاونه ابو وائل زلزلي، مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، حيث كان في استقباله امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، واعضاء من قيادة منطقة الساحل في الحركة. وجرى استعراض المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية عموما وقضية القدس بشكل خاص.
وأكد حسين خلال اللقاء، ان "حزب الله" يقف مع فلسطين في كل ما تتعرض له من اعتداءات، وان قرار ترامب الاخير يجب استثماره لتعزيز بيئة ومجتمع المقاومة في العالم العربي والاسلامي".
واعتبر ان "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير فلسطين وان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة المقاومة التي اثبتت نجاحها في لبنان"، مشيدا "بانتفاضة الشارع العربي ضد قرار ترامب الغاشم وتضامنه مع القدس التي تعتبر من المقدسات الاسلامية والمسيحية والانسانية،

وثمن حسين "الالتفاف الفصائلي الفلسطيني الذي يشكل قوة للقدس التي لم ولن تتحول لعاصمة للكيان الصهيوني الذي سينتهي بالمقاومة قريبا، وما قرار ترامب الى مسمار في نعش هذا الكيان".
زلزلي
بدوره أكد زلزلي ان "العلاقات اللبنانية الفلسطينية قديمة قدم الشعبين وهما يشكلان مجتمعا واحدا لمقاومة اي عدوان على المنطقة"، مشددا على ان "الخطوة الاميركية الاخيرة بخصوص القدس سيتم التراجع عنها، لأن خلف القدس رجالا قاتلوا ويقاتلون من اجلها اينما حلوا واينما وجدوا العدو، وهم اصحاب بصيرة ووعي".
واعتبر زلزلي ان "تفاعل المخيمات الدائم مع اي حدث في فلسطين المحتلة او يتعلق بفلسطين، يؤكد لمن يريد ان يتأكد ان المخيمات محطات عودة لشعب يصمد بمقاومته من اجل حقوقه التي لا تنازل عنها خصوصا حق العودة".
وهنأ الوفد عبد الله بالانتخابات الاخيرة التي جرت في حركة فتح في لبنان، مؤكدين "تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في كل المجالات لتعزيز قوة اي فعل مقاوم مع فلسطين".
عبدالله
من جهته، أكد عبد الله ان "اللبنانيين والفلسطينيين في خندق واحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإرهابية والمؤمرات التي تحاك ضد الامتين العربية والاسلامية، وهذه الشراكة قوية ومتينة واخوية ولا يمكن اضعافها بأي طريقة من الطرق".
وقال: "إننا على العهد والقسم في صف المقاومة، ونحن دائما مع أهلنا في لبنان لمواجهة كل المؤمرات التي تحاك من قبل العدو الصهيوني وعملائه، وهذا الموقف هو موقف من اجل حماية المقاومة وبيئتها ومن اجل حماية القضية الفلسطينية".
ووجه عبدالله التحيه "للشعب اللبناني والجيش والحكومة والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية"، مؤكدا ان "الوجود الفلسطيني في لبنان لن يكون يوما إلا صمام امان للسلم الأهلي اللبناني".
وختم بالتأكيد على "شكر المقاومة على وقوفها الدائم بجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني"، مشددا على ان "الشعب الفلسطيني يحمل القضية الاقدس في العالم وهو سيبقى دائما مناضلا ومقاوما للاحتلال الصهيوني ومدافعا عن القدس الشريف عاصمة فلسطين الابدية وكما ردد سماحة السيد حسن نصرالله كلمات الشهيد ياسر عرفات عالقدس رايحين شهداء بالملايين".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,180,735,) ]