وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis

الهيئة 302: إهتمام كبير بمؤتمر الأونروا حول المناهج الدراسية

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" بياناً صحفياً الإثنين 18/12/2017 أعربت فيه عن إهتمامها الكبير ومتابعتها لأعمال المؤتمر الذي تعقده وكالة "الأونروا" حول المناهج الدراسية في العاصمة الأردنية عمان من تاريخ 15 إلى 21/12/2017 والذي بدأ التحضير العملي له من تاريخ 22/11/2017.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر يهدف إلى "تحليل وتطوير المناهج الدراسية للوكالة في الأراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة بما يتناسب مع مصلحة الطلاب والعملية التربوية"، ويشمل (كتب لغتنا الجميلة من الصف الأول حتى الرابع إبتدائي، وكتب الرياضيات من الصف الأول إبتدائي حتى العاشر، وكتب التربية الإسلامية صفوف الأول والثاني والرابع إبتدائي، وكتب التنشئة الوطنية والإجتماعية صفوف الأول والثالث والرابع، وكتاب العلوم والحياة فقط للصف الرابع، وكتب English for Palestine من الصف الأول إبتدائي حتى العاشر)، وبأنه قد تم تحديد الصفحات في الكتب التي سيجري العمل على "تحليلها وتطويرها".

وجاء في البيان إلى أن المؤتمر الذي تنظمه "الأونروا" وتشرف عليه مديرة برنامج التربية والتعليم في الوكالة كارولين بونتيفراكت ورئيس هيئة العاملين في الوكالة حكم شهوان، يشارك فيه عدد من الخبراء التربويين في "الأونروا"، ثلاثة من غزة، وخمسة من الضفة، وثمانية من الإدارة الرئيسيّة للوكالة وغيرهم.

ولفت بيان "الهيئة 302" إلى "اننا في الوقت الذي ندعم فيه تعديل وتطوير المناهج الدراسية بما يتناسب مع إحتياجات الطلاب المعرفية الوطنية والحياتية والمجتمعية واكتساب المهارات والسلوكيات.. فإننا في الوقت ذاته نحذر من المس بأي من القضايا التي ترتبط بالهوية الوطنية أو الثوابت الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين، ونؤكد في الوقت ذاته على سياسة عمل "الأونروا" بالإلتزام بتدريس مناهج الدول المضيفة".

ودعت "الهيئة 302" وزير التربية والتعليم العالي في السلطة الفلسطينية الدكتور صبري صيدم للتدخل المباشر، مشددة على أهمية ودور الوزارة الفلسطينية صاحبة القرار الفصل في اعتماد المناهج الدراسية، وليس كما تقرره "الأونروا". 

@ المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (745,806,) ]