وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خلط أوراق قبل حسم التحالفات في دائرة صيدا - جزين زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة
Donnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

سيما الزين وقعت كتابها constant state of blushing: مهما حدث لا يجب ان نفقد الأمل في الحب - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/28
2/28
3/28
4/28
5/28
6/28
7/28
8/28
9/28
10/28
11/28
12/28
13/28
14/28
15/28
16/28
17/28
18/28
19/28
20/28
21/28
22/28
23/28
24/28
25/28
26/28
27/28
28/28

وقعت "سيما عبد الحليم الزين" كتابها constant state of blushing "  " في حفل اقيم في متحف الصابون التابع لمؤسسة عودة الثقافية في صيدا القديمة بحضور الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري ونائبة رئيس منظمة التغليف العالمية سهى عطا الله ، السفير عبد المولى الصلح ، ممثلة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي عرب كلش ، ومديرة مؤسسة عودة كريستيان عودة وجمع من الشخصيات والمهتمين والأصدقاء وكان في استقبالهم والد سيما المحامي عبد الحليم الزين وأفراد العائلة.

وتميز حفل التوقيع بأجوائه التراثية المستمدة من خصوصية المكان والرومانسية التي يعبر عنها مضمون الكتاب الذي يحكي قصص حب وتجارب شخصية تتمحور حول حالة احمرار الوجنتين حبا او خجلاً او ألماً أوفرحاً ورافق التوقيع موسيقى واغنيات من الأجواء نفسها .

واشارت سيما ان الكتاب يتحدث عن قصص حب وتجارب شخصية، معتبرة ان الانسان يشعر بالرغبة في الكتابة اكثر عندما  يكون متألماً او يمر بتجارب معينة ، وان اسم الكتاب يعني ان يبقى الانسان بحالة احمرار الوجنتين خجلاً او ألماً أو فرحاً أو حباً  . وقالت: هي محاولة ايصال رسالة للآخرين بأنه مهما حدث لا يجب ان نفقد الأمل في الحب" .

وفي كلمة له على هامش حفل التوقيع أكد الرئيس السنيورة على اهمية اقامة مثل هذه الأنشطة الثقافية في المواقع التراثية في صيدا منوها بما قامت وتقوم به مؤسسة عودة وكثير من من المؤسسات الثقافية والتراثية في المدينة القديمة والتي تساهم في جذب الناس الى المدينة وتعريفهم بمعالمهما وراى اننا يجب ان نجعل من مدينة صيدا مقصدا وليس معبرا وان تأتي الناس اليها وليس فقط ان تمر عبرها وهذا يقتضي ان نبرز ما تتميز بها صيدا من مقومات وهي كثيرة ، وتشجيع الناس على النزول الى المدينة القديمة لنكتشفها اكثر ونكون بذلك ايضاً نساهم في تنشيطها سياحيا واقتصاديا .

من جهتها هنأت النائب الحريري سيما على كتابها مبدية اعجابه وتقديرها لموهبتها في الكتابة ولشخصيتها التي واكبتها منذ الصغر بحكم علاقة الصداقة التي تربطها بعائلتها ومثنية على اختيارها لصيدا القديمة لإقامة حفل التوقيع فيها تأكيدا منها على انتمائها لهذه المدينة وتعلقها واعتزازها بها وبما يساهم في تسليط الضوء أكثر على معالم المدينة القديمة واهميتها التاريخية .

وبدورها قالت سهى عطا  الله ، المناسبة كما المكان يعنيان لي الكثير ، لأن قلب صيدا تاريخ عريق اتمنى ان يكون هناك اهتمام اكبر بالسياحة في قلب صيدا لأني اعتبر سوق صيدا القديم اهم بكثير من غيره في مدن لبنانية أخرى وأتأمل ان يكون هناك سياحة ومطاعم وكافييات وياتي كل الناس ليروا صيدا كم هي جميلة .

اشارة الى انه الكتاب الأول لسيما وحفل التوقيع الثالث لها بعد اثنين في العاصمة بيروت  ، وسيليه مطلع 2018 حفل توقيع في دبي في كانون الثاني وحفل توقيع في لندن في شهر شباط . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828121193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي