وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

الجبهة الديمقراطية: قرار مجلس الأمن إمتحان لصدقية الموقف الدولي من قضية القدس وحقوق شعبنا الوطنية المشروعة

فلسطينيات - الأحد 17 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 اصرار إدارة ترامب على الإدعاء بأن (حائط البراق) جزء من إسرائيل يكشف طبيعة مبادرتها المنتظرة وزيف حرصها على السلام في المنطقة

 السلام الحقيقي هو الذي يصنعه شعبنا بانتفاضته وبرنامجه الوطني لطرد الاحتلال والاستيطان وقيام دولته الوطنية المستقلة

رأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن مشروع القرار المقدم إلى مجلس الأمن بشأن مدينة القدس وإن لم يُشر صراحة إلى القرار الجائر لإدارة ترامب، يعتبر امتحاناً لصدقية المواقف الدولية من قضية القدس وقرارات الشرعية الدولية التي كفلت لشعبنا الفلسطيني حقوقه الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف، في مقدمها حقه في تقرير المصير والاستقلال والعودة.

وأعادت الجبهة في بيان لها اليوم (17/12/2017) التذكير بالقرار 2334 لمجلس الأمن الدولي بإجماع أعضائه نهاية العام 2016 والذي أدان الاستيطان الإسرائيلي وأعاد التأكيد على أن القدس الشرقية بحدود 4 حزيران/ يونيو 1967 هي أرض فلسطينية محتلة، كما رفض الإعتراف بكل الإجراءات الإسرائيلية الهادفة إلى إدخال تغييرات ديمغرافية وهيكلية على المدينة المقدسة ومؤسساتها وحدودها كما اعتبرها باطلة.

كما أعادت الجبهة التأكيد أن تكرار الإدارة الأمريكية بالإدعاء أن (حائط البراق) – الحائط الغربي للحرم القدسي الشريف – جزء من إسرائيل، هو اعتداء جديد على حقوق الشعب الفلسطيني ومشاعر ملايين العرب والمسلمين يهدف إلى صب الزيت على النار وتأجيج الصراعات في المنطقة وتشجيع العدوان الإسرائيلي وسياسة التهويد ما يكشف زيف ادعاء الإدارة الأمريكية على تقديم ما يسمى «مبادرة جديدة للسلام في المنطقة».

وختمت الجبهة أن السلام الحقيقي هو الذي يصنعه شعبنا الفلسطيني ببرنامجه الوطني وانتفاضته الباسلة وتضحياته الغالية في طرد الإحتلال والاستيطان من كل شبرٍ من أرض فلسطين المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران/ يونيو 1967 الأمر الذي يتطلب من القيادة الفلسطينية الرسمية إلغاء اتفاق أوسلو والتزاماته السياسية والأمنية والاقتصادية وإعادة توحيد الموقف الوطني الفلسطيني حول استراتيجية وطنية جديدة، استراتيجية الكفاح في الميدان وتدويل القضية والحقوق الوطنية واسقاط الرهان على كل المبادرات التي لا تستجيب للحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني.

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - الاعلام المركزي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851517072
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي