وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو أحصنة بريفالسكي إلى الحرية في سهوب منغوليا أرض أجدادها + فيديو أنثى فيل كفيفة ترقص وتتمايل على أنغام معزوفة كلاسيكية! + فيديو زيارة ضريح القائد الوطني مصطفى معروف سعد في الذكرى 16 لغيابه روسية تتعرض لصاعقة كهربائية خطيرة بسبب صورة سيلفي + فيديو طيار يوثق مشهداً مذهلاً لمكة المكرمة من ارتفاع 37 ألف قدم + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الجهاد تتقبل التبريكات بشهداء وحدة الهندسة في الرشيدية - 8 صور

فلسطينيات - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين، اليوم الخميس، حفل استقبال وتبريك باستشهاد مجاهدي وحدة الهندسة في "سرايا القدس"، ودعماً لخيار الجهاد والمقاومة، ورفضاً للقرار الأمريكي العدواني تجاه القدس، في قاعة الشهيد لدكتور فتحي الشقاقي في مخيم الرشيدية،  بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، واللجان الأهلية والشعبية ووجهاء وحشد من أبناء المخيم.
استهل الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أبو عمر. وأكد مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور لـ"حركة فتح"، العميد أبو باسل شهاب، أن "طريق فلسطين وطريق القدس امتلأ بقوافل الشهداء القادة منذ انطلاقة العمل الفدائي والى يومنا هذا لا زالت قافلة الشهداء تسير من اجل القدس وفلسطين".
وانتقد شهاب "الصمت العربي المخزي الذي خيم على حكام الامة العربية والاسلامية منذ اعلان الرئيس ترامب ان القدس عاصمة دولة اسرائيل مطالبا الحكام بالاستيقاظ من غفلتهم التي كادت تنسيهم قضية فلسطين والقدس".
من جهته، اعتبر أمين سر منفذية صور في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، عباس فاخوري، إن "الصراع مع العدو الصهيوني ليس صراعا سياسيا عابرا بل انه صراع وجودي"، لافتاً أن "قدسية فلسطين لها ما يكفي للقضاء على الادعاء التلمودي بان اليهود هم شعب الله المختار".
وناشد فاخوري الافرقاء بتحقيق الوحدة الوطنية ونبذ كل الخلافات مؤكدا ان فلسطين والقدس أكبر من الجميع. وختم أن "مهمتنا شاقة ومليئة بالصعوبات ولكن انتصارنا حتما لأننا أصحاب حق".
من جانبه، أشار عضو اللجنة المركزية لـ"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني"، أبو بلال مرعي، أن "القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي ترامب يكشف عن الوجه الحقيقي للسياسة الامريكية باعتباره يمثل تحديا سافرا لمشاعر العرب والمسلمين".
وأكد مرعي أن "حشد كل قوى الشعب الفلسطيني هو الرد الطبيعي والفعلي على الخطوة الامريكية تجاه مدينة القدس والقضية الفلسطينية".
كما ألقى إمام مسجد الرفاعي، الشيخ خالد عدس،  ومسؤول "رابطة علماء فلسطين" في صور، الشيخ حسن  موسى، كلمات أكدت على ضرورة الوحدة الوطنية في وجه العدو الصهيوني وجرائمه بحق فلسطين والمقدسات الإسلامية، مؤكدين أن "خيار الجهاد والاستشهاد هو الطريق الوحيد للخلاص من هذا الاحتلال".
بدوره، ألقى عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، كلمة حيا فيها أرواح الشهداء المجاهدين كافة. ووجه التحية لحركة المقاومة الإسلامة حماس بذكرى انطلاقتها، وتقدم من قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان بواجب العزاء بوفاة الحاج فايز مغنية.
وقال موسى: إننا "اليوم نؤكد على كلام الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي ليس فينا وليس منا من يفرط في حبة تراب او باي جزء من فلسطين"، مشددا على أن كل فلسطين ملك للشعب الفلسطيني.
وشدد على ضرورة "تكريس الوحدة الوطنية قولا وفعلا ويجب ان تخذ قرارات حاسمة ودقيقة بشان القدس وفلسطين"، مطالباً الشعوب العربية بأن "تنتفض على حكامها نصرة لقضية والقدس والمسجد الأقصى".
واعتبر القرارات التي اتخذت سواء بالجامعة العربية أو المؤتمر الإسلامي "أدنى بكثير من السقف المطلوب وأقله قطع العلاقات وإنهاء اتفاقية أوسلو وسحب الاعتراف". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre

 

دلالات / المصدر: حركة الجهاد الإسلامي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851390107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي