وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
مؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الجهاد تتقبل التبريكات بشهداء وحدة الهندسة في الرشيدية - 8 صور

فلسطينيات - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/8
2/8
3/8
4/8
5/8
6/8
7/8
8/8

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين، اليوم الخميس، حفل استقبال وتبريك باستشهاد مجاهدي وحدة الهندسة في "سرايا القدس"، ودعماً لخيار الجهاد والمقاومة، ورفضاً للقرار الأمريكي العدواني تجاه القدس، في قاعة الشهيد لدكتور فتحي الشقاقي في مخيم الرشيدية،  بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، واللجان الأهلية والشعبية ووجهاء وحشد من أبناء المخيم.
استهل الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أبو عمر. وأكد مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور لـ"حركة فتح"، العميد أبو باسل شهاب، أن "طريق فلسطين وطريق القدس امتلأ بقوافل الشهداء القادة منذ انطلاقة العمل الفدائي والى يومنا هذا لا زالت قافلة الشهداء تسير من اجل القدس وفلسطين".
وانتقد شهاب "الصمت العربي المخزي الذي خيم على حكام الامة العربية والاسلامية منذ اعلان الرئيس ترامب ان القدس عاصمة دولة اسرائيل مطالبا الحكام بالاستيقاظ من غفلتهم التي كادت تنسيهم قضية فلسطين والقدس".
من جهته، اعتبر أمين سر منفذية صور في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، عباس فاخوري، إن "الصراع مع العدو الصهيوني ليس صراعا سياسيا عابرا بل انه صراع وجودي"، لافتاً أن "قدسية فلسطين لها ما يكفي للقضاء على الادعاء التلمودي بان اليهود هم شعب الله المختار".
وناشد فاخوري الافرقاء بتحقيق الوحدة الوطنية ونبذ كل الخلافات مؤكدا ان فلسطين والقدس أكبر من الجميع. وختم أن "مهمتنا شاقة ومليئة بالصعوبات ولكن انتصارنا حتما لأننا أصحاب حق".
من جانبه، أشار عضو اللجنة المركزية لـ"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني"، أبو بلال مرعي، أن "القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي ترامب يكشف عن الوجه الحقيقي للسياسة الامريكية باعتباره يمثل تحديا سافرا لمشاعر العرب والمسلمين".
وأكد مرعي أن "حشد كل قوى الشعب الفلسطيني هو الرد الطبيعي والفعلي على الخطوة الامريكية تجاه مدينة القدس والقضية الفلسطينية".
كما ألقى إمام مسجد الرفاعي، الشيخ خالد عدس،  ومسؤول "رابطة علماء فلسطين" في صور، الشيخ حسن  موسى، كلمات أكدت على ضرورة الوحدة الوطنية في وجه العدو الصهيوني وجرائمه بحق فلسطين والمقدسات الإسلامية، مؤكدين أن "خيار الجهاد والاستشهاد هو الطريق الوحيد للخلاص من هذا الاحتلال".
بدوره، ألقى عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، كلمة حيا فيها أرواح الشهداء المجاهدين كافة. ووجه التحية لحركة المقاومة الإسلامة حماس بذكرى انطلاقتها، وتقدم من قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان بواجب العزاء بوفاة الحاج فايز مغنية.
وقال موسى: إننا "اليوم نؤكد على كلام الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي ليس فينا وليس منا من يفرط في حبة تراب او باي جزء من فلسطين"، مشددا على أن كل فلسطين ملك للشعب الفلسطيني.
وشدد على ضرورة "تكريس الوحدة الوطنية قولا وفعلا ويجب ان تخذ قرارات حاسمة ودقيقة بشان القدس وفلسطين"، مطالباً الشعوب العربية بأن "تنتفض على حكامها نصرة لقضية والقدس والمسجد الأقصى".
واعتبر القرارات التي اتخذت سواء بالجامعة العربية أو المؤتمر الإسلامي "أدنى بكثير من السقف المطلوب وأقله قطع العلاقات وإنهاء اتفاقية أوسلو وسحب الاعتراف". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre

 

دلالات / المصدر: حركة الجهاد الإسلامي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836788088
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي