وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين إنجاز سريع لـ«المعلومات»: تحديد قائد مجموعة العملاء التي حاولت اغتيال حمدان حزب التحرير ينعي رحيل رجل من رعيله الأول الحاج أبو أحمد محمد عبد الرحمن وهبي نصر الله: تفجير صيدا «بداية خطيرة على المستوى الأمني اللبناني» جعجع يلتقي وفد من مغدوشة غرق مركب وتوقف حركة الملاحة والصيد وسقوط لوحات إعلانية وتكسر اشجار في صيدا UNRWA employees strike over US cuts, agency response اعتصامات العاملين في الأونروا: تصعيد لوقف التخفيضات Ski slopes to open after furious storms تعديل مكان تقديم طلبات مرشحين لأمن الدولة في صيدا من صيدا إلى عميد التربية (علي مصطفى كالو)! حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المقاوم أحمد إسماعيل جرار - 5 صور حزب الله يستقبل وفدا من فوج الإنقاذ الشعبي - 7 صور الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: حسن الظن بالله .. كثير من الايجابيات تظهر تباعاً قوس قزح يلون سماء شرق صيدا - 4 صور وفد تيار النهضة الوحدوي عرض الاوضاع مع مسؤول أمل في صيدا مدير عام الأحوال الشخصية يمنع التداول بعبارة "مولود غير شرعي" دعوى قضائية في صيدا لمنع الاستيلاء على الأملاك البحرية - صورتان الاعفاء من المعاينة الميكانيكية للسيارات الناجحة في 2016 شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان
Donnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

غارات واعتقالات بالضفة والقطاع.. وتحرك دبلوماسي لإجهاض إعلان ترامب

فلسطينيات - الخميس 14 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شن طيران الإحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 13 غارة استهدفت مواقع تابعة لحركتي حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة، وذلك ردا على إطلاق صواريخ من غزة على البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.
وأكدت كتائب القسام في بيان، أن الطائرات المروحية الإسرائيلية، استهدفت موقع قريش العسكري الواقع في منطقة تل الهوا جنوب مدينة غزة بثلاثة صواريخ، وموقع الـ17 البحرية، غرب دير البلح وسط قطاع غزة بخمسة صواريخ.
وأوضحت أنه تم أيضا استهداف موقع البحرية الواقع غرب مدينة غزة، بصاروخين، كما أنه تم استهداف موقع أبو جراد جنوب غرب مدينة غزة بثلاثة صواريخ، في قصف هو الأعنف منذ بدء المواجهات بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
من جهته، قال جيش الإحتلال إن الطائرات استهدفت ثلاث منشآت عسكرية تابعة لحماس في قطاع غزة "تستخدم للتدريبات ولتخزين الأسلحة". وأضاف أن "الغارات أتت ردا على الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة مساء الأربعاء".
وقالت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مصدر أمني في غزة، إن هذه الغارات "أسفرت عن وقوع أضرار مادية كبيرة فيها وأضرار في عدد من منازل المواطنين المدنيين القريبة وإصابات بسيطة".
من جهة آخرى، أعلن الجيش الاسرائيلي أنه سيغلق اعتباراً من الخميس معبرين بين غزة واسرائيل. وقال جيش الإحتلال إنه سيغلق معبري كرم ابو سالم الذي يستخدم لإدخال البضائع إلى غزة، وبيت حانون (ايريز) الذي يُستخدم لتنقل الأفراد، "بسبب الحوادث والمخاطر على الصعيد الامني".
في الضفة الغربية، إعتقل الجيش الإسرائيلي فجر الخميس، 8 فلسطينيين بزعم "ضلوعهم بأعمال شغب وعنف ضد الإسرائيليين" وذلك إثر سلسلة مداهمات شملت عدد من الجامعات.
وإقتحم جيش الإحتلال جامعتي القدس في بلدة أبو ديس في القدس الشرقية المحتلة، وبيرزيت في رام الله، كما داهم 3 مطابع في نابلس، بزعم "طباعة مواد تحريضية"، إلى جانب موقع لتوزيع تلك المواد في الخليل.
وأوضحت مصادر فلسطينية أن الجيش اقتحم الجامعتين وقام بتفتيشهما، ثم صادر جميع اللافتات والرايات التي تم تحضيرها للاحتفال بذكرى تأسيس حركة حماس، التي تصادف في 14 كانون الأول/ديسمبر.
وتستمر الاحتجاجات والمواجهات لليوم الثامن على التوالي في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة. واندلعت مواجهات بين شبان ممحتجين تنديداً بقرار ترامب، وقوات الإحتلال الإسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة البيرة في الضفة الغربية. كما إندلعت مواجهات في الإطار عينه في مرج نعجة في الأغوار.
وفي الخليل، اندلعت مواجهات بين الشبان المحتجين وقوات الإحتلال في مخيم العروب. وأقدم جنود الإحتلال على إطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت لتفريق المحتجين.
وإمتدت المواجهات إلى بلدة بورين جنوب نابلس، وتدخل فيها المستوطنون إلى جانب قوات الإحتلال لتفريق المحتجين على قرار ترامب.
من جهة ثانية، نقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر دبلوماسية فلسطينية وعربية وغربية أنه يجري العمل على إعداد مشروع قرار في مجلس الأمن ضد قرار ترامب، لإظهار عزلة الولايات المتحدة في المجلس.
وقال مصدر دبلوماسي فلسطيني إن "المهم هو الحصول على دعم 14 دولة من اعضاء مجلس الامن الـ15" لمشروع القرار، الذي يُتوقع أن يجهضه الفيتو الأميركي.
وقال السفير الفلسطيني لدى الامم المتحدة رياض منصور إن مشروع القرار يطالب الولايات المتحدة بـ"إلغاء" قرارها. لكن مصادر دبلوماسية عدة أوضحت أن "لهجة" مشروع القرار لن تكون قاسية لضمان الحصول على دعم 14 دولة من أعضاء مجلس الأمن.
وفي السياق نفسه، قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشالي عكفان على صياغة مبادرة بشأن القدس المحتلة تقوم على إعلان مدينة القدس المحتلة "عاصمة مشتركة لإسرائيل والدولة الفلسطينية المستقبلية".
وكشفت القناة أن الخطوة الفرنسية-البلجيكية تأتي "بعد فشل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، في تسويق قرار ترامب في أوروبا خلال لقائه بقادة الاتحاد الأروروبي في بروكسل"، مضيفةً أن ماكرون وميشال سيطرحان المبادرة التي تأتي رداً على إعلان ترامب، في القمة التي سيحضرها قادة الاتحاد الأوروبي الجمعة.
ونقلت القناة عن مسؤولين إسرائيليين أن وزارة الخارجية الإسرائيلية راسلت سفاراتها في أوروبا بشكل عاجل بخصوص المبادرة "الفرنسية-البلجيكية"، وأبلغتها أن "نص المبادرة قد يكون قاسياً وناقداً".
 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822911746
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار