وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش الطقس غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ببعض المناطق الجبلية
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

ماريا داود عزفت لأجل القدس في أمسية سبحوه بالكنارة والقيثارة - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ماريا داود عزفت لأجل القدس في أمسية " سبحوه بالكنارة والقيثارة"

المطران حداد : الله سينجي القدس من مخططات هيرودوس الجديد

لمناسبة عيد الميلاد المجيد وبرعاية راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد اقامت رعية وكاهن كاتدرائية صيدا ولجنة" الأعياد تجمعنا " أمسية موسيقية احيتها عازفة الكمان الفنانة ماريا فيلومينا داود والفرقة الموسيقية تحت عنوان" سبحوه بالكنارة والقيثارة " وذلك في كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا .

حضر الأمسية: ممثل الرئيس فؤاد السنيورة طارق بعاصيري ، ممثل النائب بهية الحريري نزار الرواس ، أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد وعقيلته السيدة ايمان ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ، السيدة نجلاء سعد ، رئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب وعقيلته ، ممثل قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري ، منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب ومختار الهلالية جو صليبا وممثلون عن هيئات تربوية واهلية وثقافية واجتماعية.

استهلت الأمسية بكلمة ترحيب من عضو "لجنة الأعياد تجمعنا" طارق ابو زينب الذي اعتبر ان اللقاء اليوم رسالة من صيدا مدينة العيش المشترك الى اهلنا في القدس العربية عاصمة فلسطين وستبقى القدس عربية .

وتحدث رئيس اللجنة الأب جهاد فرنسيس" فأشار الى ان هذه الأمسية هي استكمال لنشاطات "اعيادنا تجمعنا" وقال: ولكن ايضا الأعياد تجمعنا بالصلاة والدعاء من اجل القدس المدينة السماوية التي هي اكبر من ان تقزم ، بل هي مدينة سماوية لأن الأنبياء والمرسلين مروا بهذه المدينة وباركوها .

ثم ألقى المطران ايلي حداد كلمة دعا فيها لأن منتوحد سوياً في الصلاة من اجل المدينة المقدسة مهد السيد المسيح وقال : ان هيرودوس الذي أتى قديما لقتل رسالة الله عبر الأنبياء والسيد المسيح في القدس، اليوم يحاول ان يختطف هذه المدينة مجددا ولكن الله سيحميها وينجيها من مخططات هيرودوس الجديد .

بعد ذلك قدمت الفنانة ماريا داود عزفا على الكمان ترافقها الفرقة الموسيقية معزوفات من وحي اجواء عيد الميلاد المجيد ، كما عزفت مقطوعات موسيقية خاصة بأغنيات للقدس وفلسطين حازت اعجاب وتقدير الجمهور.

وفي الختام قدم المطران حداد الى الفنانة داود هدية تكريمية عبارة عن ايقونة نادرة للقديس نيقولاوس .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846730671
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي