وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis

اعتقالات استباقية في الضفة... وصواريخ غزة مستمرة

فلسطينيات - الخميس 14 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يستعد الفلسطينيون للمواجهات التي ستندلع بعد صلاة الجمعة غداً. الفصائل دعت إلى الاشتباك مع العدو على كل نقاط التماس. بدوره، جيش الاحتلال أعلن تعزيز حضوره في الضفة والقدس المحتلتين. ومع استمرار معادلة «الصواريخ المحدودة» في غزة، أعلن جهاز «الشاباك» إلقاء القبض على خلية للمقاومة، لو نجحت في تنفيذ عمليتها لأعطت المواجهات الحالية زخماً قوياً

لا تزال الحرب الأمنية بين المقاومة في الضفة المحتلة وأجهزة العدو مستمرة. رغم صعوبة العمل المقاوم في الضفة بسبب التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وأجهزة الاحتلال، فإن المقاومة تسعى إلى تنفيذ عمليات، حتى لو أدى ذلك إلى القبض على بعض خلاياها. إذ أعلن جهاز الأمن الإسرائيلي «الشاباك»، أمس، اعتقاله خلية تابعة لـ«حركة المقاومة الإسلامية ــ حماس» كانت تنوي تنفيذ عملية أسر في الضفة المحتلة خلال «عيد الأنوار» (الحانوكاه).

ووفق أجهزة أمن العدو، اكتشف أمر المجموعة خلال الشهرين الأخيرين، وهي تتألف من ثلاثة مقاومين من قرية تل القريبة من مدينة نابلس (شمالي الضفة المحتلة)، كانوا يخططون لأسر جندي أو مستوطن من محطة للحافلات في أحد المفارق المركزية القريبة من نابلس بعد تنكرهم بزي مستوطنين.
وقال «الشاباك» إن الثلاثة هم: معاذ شتية (26 عاماً)، الذي قاد المجموعة واشترى وسائل قتالية، ثم جنّد محمد وأحمد رمضان اللذين وافقا على المشاركة في عملية الأسر. وادعى «الشاباك» أن أعضاء المجموعة كانوا على اتصال مع قيادي عسكري من «حماس» كان له دور في تحويل أموال من غزة إلى الضفة.
وحمّل العدو «حماس» في غزة المسؤولية عن العملية، قائلاً إن هدفها الدفع بالمفاوضات لإطلاق سراح أسرى فلسطينيين. وكما أورد في التحقيقات، جمع مسؤول المجموعة، شتية، تفاصيل بشأن الشقق السكنية التي يمكن الاختباء فيها في منطقة نابلس لإخفاء الأسير الإسرائيلي من أجل إجراء مفاوضات.
وتزامن هذا الكشف مع شنّ قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مدينة القدس المحتلة، طاولت عدداً من الشبان، إذ اقتحمت قرية العيساوية ودهمت العديد من المنازل، واعتقلت 14 شاباً وفتى. وأفاد رئيس «لجنة أهالي الأسرى المقدسيين»، أمجد أبو عصب، بأن «قوات الاحتلال، ومنذ إعلان الرئيس الأميركي، تواصل اقتحامها للقدس وقراها وتدهم المنازل وتنفذ يومياً اعتقالات بصفوف الشبان، فيما طاولت الاعتقالات الفتية والأطفال».

وفي ساعات متأخرة من فجر أول من أمس، استشهدت المواطنة حمدة الزبيدات (60 عاماً) إثر إصابتها بنوبة قلبية خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة الزبيدات شمال أريحا، وإلقائها قنابل صوتية.
في غضون ذلك، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات شملت اعتقال عدد من قيادات الصف الأول وكوادر «حماس» في عدة مدن منها نابلس ورام الله وجنين والقدس والخليل. واقتحمت قوات الاحتلال عدداً من منازل نواب الحركة في الضفة، ومن بين المعتقلين القيادي حسن يوسف.
ومع دخول الاعتصامات والتظاهرات في الأراضي الفلسطينية المحتلة أسبوعها الثاني، قمعت قوات الاحتلال أمس مسيرات عدة شهدتها مختلف محافظات الضفة والقدس وقطاع غزة. ومن المتوقع أن ترتفع حدة المواجهات غداً بعد صلاة الجمعة بين المعتصمين وأجهزة أمن العدو، وهو ما أجبر قيادة الأخيرة على تعزيز الانتشار العسكري (شرطة حدود، وجيش) في الضفة والقدس.
أما في غزة، التي شهدت قصف طيران العدو مجمعاً عسكرياً تابعاً للمقاومة في جنوب القطاع، فتواصل إطلاق الصواريخ منها، إذ نقلت القناة السابعة الإسرائيلية نبأ «اعتراض صاروخ واحد (مساء أمس) على الأقل فوق (مستوطنة) سديروت».
وفي وقت لاحق من مساء أمس، أصدرت حركة «حماس» بياناً في الذكرى الثلاثين لانطلاقتها (تحييها اليوم)، قالت فيه إن «القدس عاصمة فلسطين الأبدية لا شرقية ولا غربية، عربية إسلامية». ورأت أن «كل القرارات البائسة لإعلان مدينة القدس عاصمة للاحتلال تعتبر قرارات خرقاء ستبوء بالفشل»، مضيفة أن «ضريبة الاعتداءات على شعبنا ومقدساتنا ارتفعت... وللعدو نقول: موعد السداد قد اقترب». كذلك أكدت أن «منظمة التحرير هي إطار وطني للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، يجب المحافظة عليه، والعمل على تطويرها وإعادة بنائها على أسس ديموقراطية».

@ الأخبار

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار