وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش الطقس غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ببعض المناطق الجبلية
مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

وقفة استنكار في جامعة الجنان في صيدا تضامنا مع القدس - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1224 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جامعة الجنان في صيدا تنظم وقفة استنكار لقرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني*
بالتزامن مع الوقفة التضامنية مع القدس وفلسطين التي دعت إليها مؤسسات الجنان التربوية في طرابلس، نظمت جامعة الجنان في صيدا وقفة ممثالة استنكاراً لقرار الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
الوقفة التي شارك فيها أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وطلاب الفرع بدأت بتلاوة من القرآن الكريم لعضو هيئة التدريس الدكتور علي جرادي ثم النشيد الوطني اللبناني والفلسطيني ونشيد الجنان وقدّم لها منسق مكتب الإعلام في الجامعة الأستاذ محمد العرب الذي قال: "إن قرار الرئيس الأمريكي لإعلان القدس عاصمة للكيان المغتصب جاءت في اللحظة المناسبة من التخاذل والتراخي العربي بعد مئة عامة على وعد بلفور".
مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري اعتبر في كلمته أن القدس هي الهوية والبوصلة ومهوى أفئدة مئات الملايين من المسلمين والمسحيين عشاق المسجد الأقصى وكنيسة القيامة. واعتبر أن قرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني هو بسبب خنوع المستسلمين من الأعراب الذين لم يبق عليهم من شرف العروبة شيء، وأن هذا الإعلان إنما يمثل حرباً على كل مسلم وعلى كل عربي، واصفاً هذه الحرب بأنها "أعلى درجات الإرهاب السياسي".
وأكّد النادري على حقنا بالغضب للقدس والتظاهر ورفع الأصوات عالية نصرةً لها وللحق الفلسطيني عموماً، ولكنّ ذلك وحده لا يكفي إذا لم يكن منطلقاً من فهم حقيقي لطبيعة الصراع  ولمعسكرَي الصراع وتمييز الصديق من العدو. وقال: "علينا أن ندرك أنه لا سبيل لتحقيق التوازن في هذا الصراع إلا بالوصول إلى أعلى درجات التماسك والوحدة بين القوى الوطنية العربية والإسلامية ذات المصلحة في كسر شوكة هذا التحالف المعادي، بدءاً من فلسطين ووصولاً إلى كل أرض يشهد أهلها للحق الفلسطيني".
وختم النادري بالقول: " القدس ليست عربية فحسب ، إنها أعرب مدن العرب، القدس ليست عاصمة فلسطين فحسب ، إنها عاصمة كل العرب."
وألقى معاون عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور بشّار العجل كلمة أكّد فيها على أن قضية القدس لها أهميتها ومكانتها عند جميع الأمم والشرائع مشيراً إلى ضرورة الجد والاجتهاد على تحقيق النجاح على جميع الصعد كل في عمله ومهنته وأن القدس لا يستحقها إلا من كان من أهلها.
وقال: "عندما يفسد الناس ويتركوا المنهج القويم السليم فلا يستحقونها وهذا ما حصل مع بني إسرائيل لما أكثروا من الفساد، ومع المسلمين قبل تحرير صلاح الدين ويحصل الآن لذا لا بد من الرجوع إلى الطريق القويم والمنهج السليم وترك الظلم والفساد حتى تعود القدس وفلسطين إلى أهلها".
كلمة الطلاب ألقتها الطالبة عايدة أحمد من كلية الصحة وأشارت فيها إلى الحق العربي في القدس مؤكدة على ضرورة رص الصفوف لاستعادتها وعدم التخاذل في مواجهة المخططات التي تتربص بها.
ثم كان عرض لفيلم وثائقي عن مدن فلسطين وجمالها قّدم له سفير القدس الثقافي الأستاذ عمر العتر مشيراً إلى أهمية التعرف على القدس وفلسطين ومعالمها كجزء من بناء الثقافة والمعلومات في مواجهة أعداء القدس وفلسطين. 

@ المصدر/ جامعة الجنان 

 

دلالات / المصدر: جامعة الجنان
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846731117
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي