وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خلط أوراق قبل حسم التحالفات في دائرة صيدا - جزين زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

وقفة استنكار في جامعة الجنان في صيدا تضامنا مع القدس - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1028 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/14
2/14
3/14
4/14
5/14
6/14
7/14
8/14
9/14
10/14
11/14
12/14
13/14
14/14

جامعة الجنان في صيدا تنظم وقفة استنكار لقرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني*
بالتزامن مع الوقفة التضامنية مع القدس وفلسطين التي دعت إليها مؤسسات الجنان التربوية في طرابلس، نظمت جامعة الجنان في صيدا وقفة ممثالة استنكاراً لقرار الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
الوقفة التي شارك فيها أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وطلاب الفرع بدأت بتلاوة من القرآن الكريم لعضو هيئة التدريس الدكتور علي جرادي ثم النشيد الوطني اللبناني والفلسطيني ونشيد الجنان وقدّم لها منسق مكتب الإعلام في الجامعة الأستاذ محمد العرب الذي قال: "إن قرار الرئيس الأمريكي لإعلان القدس عاصمة للكيان المغتصب جاءت في اللحظة المناسبة من التخاذل والتراخي العربي بعد مئة عامة على وعد بلفور".
مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري اعتبر في كلمته أن القدس هي الهوية والبوصلة ومهوى أفئدة مئات الملايين من المسلمين والمسحيين عشاق المسجد الأقصى وكنيسة القيامة. واعتبر أن قرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني هو بسبب خنوع المستسلمين من الأعراب الذين لم يبق عليهم من شرف العروبة شيء، وأن هذا الإعلان إنما يمثل حرباً على كل مسلم وعلى كل عربي، واصفاً هذه الحرب بأنها "أعلى درجات الإرهاب السياسي".
وأكّد النادري على حقنا بالغضب للقدس والتظاهر ورفع الأصوات عالية نصرةً لها وللحق الفلسطيني عموماً، ولكنّ ذلك وحده لا يكفي إذا لم يكن منطلقاً من فهم حقيقي لطبيعة الصراع  ولمعسكرَي الصراع وتمييز الصديق من العدو. وقال: "علينا أن ندرك أنه لا سبيل لتحقيق التوازن في هذا الصراع إلا بالوصول إلى أعلى درجات التماسك والوحدة بين القوى الوطنية العربية والإسلامية ذات المصلحة في كسر شوكة هذا التحالف المعادي، بدءاً من فلسطين ووصولاً إلى كل أرض يشهد أهلها للحق الفلسطيني".
وختم النادري بالقول: " القدس ليست عربية فحسب ، إنها أعرب مدن العرب، القدس ليست عاصمة فلسطين فحسب ، إنها عاصمة كل العرب."
وألقى معاون عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور بشّار العجل كلمة أكّد فيها على أن قضية القدس لها أهميتها ومكانتها عند جميع الأمم والشرائع مشيراً إلى ضرورة الجد والاجتهاد على تحقيق النجاح على جميع الصعد كل في عمله ومهنته وأن القدس لا يستحقها إلا من كان من أهلها.
وقال: "عندما يفسد الناس ويتركوا المنهج القويم السليم فلا يستحقونها وهذا ما حصل مع بني إسرائيل لما أكثروا من الفساد، ومع المسلمين قبل تحرير صلاح الدين ويحصل الآن لذا لا بد من الرجوع إلى الطريق القويم والمنهج السليم وترك الظلم والفساد حتى تعود القدس وفلسطين إلى أهلها".
كلمة الطلاب ألقتها الطالبة عايدة أحمد من كلية الصحة وأشارت فيها إلى الحق العربي في القدس مؤكدة على ضرورة رص الصفوف لاستعادتها وعدم التخاذل في مواجهة المخططات التي تتربص بها.
ثم كان عرض لفيلم وثائقي عن مدن فلسطين وجمالها قّدم له سفير القدس الثقافي الأستاذ عمر العتر مشيراً إلى أهمية التعرف على القدس وفلسطين ومعالمها كجزء من بناء الثقافة والمعلومات في مواجهة أعداء القدس وفلسطين. 

@ المصدر/ جامعة الجنان 

 

دلالات / المصدر: جامعة الجنان
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828121580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي