وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

تطبيق SeeColors المتوافق مع أجهزة تلفاز QLED لمساعدة المصابين بقصور في رؤية الألوان - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها تطبيق SeeColors المتوافق مع جميع أنواع أجهزة تلفاز QLED لمساعدة الأشخاص المصابين بقصور رؤية الألوان على مشاهدة عروض تلفزيونية بدقة ألوان مثالية بحسب احتياجاتهم. ويساعد تطبيق SeeColors العملاء على تشخيص قصور النظر والرؤية لديهم واعتماداً على نتائج التشخيص، تعمل أجهزة تلفاز QLED، التي تقدم حجم ألوان بنسبة 100%، على تعديل وتكييف إعدادات دقة الألوان المرئية ما يتيح للمشاهدين المصابين بقصور في رؤية الألوان الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة عالية الدقة والجودة.  

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال هييونغ نام كيم، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات : " نحن في سامسونج ملتزمون بتحسين أسلوب حياة كافة عملائنا وجعل حياتهم أكثر ذكاء من خلال التكنولوجيا والابتكار. ويجسد إطلاقنا تطبيق SeeColors المتوافق مع أجهزة تلفاز QLED مهمتنا نحو تزويد المستخدمين بطريقة مبتكرة لمعالجة واحدة من أكثر التحديات التي تواجه شريحة هامة من عملائنا".    

وبحسب نتيجة الاستبيان الذي شمل منطقة أوروبا وأمريكا الشمالية، يعاني حوالي 300 مليون شخص حول العالم من مشاكل قصور في رؤية الألوان ( حوالي 8% من الرجال و1% من السيدات)[1]. ومع ذلك يجهل غالبية الناس المصابين بقصور في رؤية الألوان حالتهم والتأثير المحتمل لهذه المشاكل على نمط حياتهم.

ويمكن للمستخدمين من خلال تطبيقSeeColors ، تحديد نوع ومستوى قصور رؤية الألوان لديهم ومن ثم إجراء إعادة ضبط بشكل مباشر لشاشة تلفزيون QLED  بالاعتماد على نتائج التشخيص. ولتقديم طريقة سهلة ودقيقة للأشخاص لتشخيص قصور رؤية الألوان، تعاونت سامسونج مع الدكتورة كلارا فينزل رئيسة قسم هندسة الميكاترونيكس والبصريات والهندسة الميكانيكية في جامعة بودابست للتكنولوجيا والاقتصاد لاعتماد اختبار كولورليت أو C –Test للتلفزيون والهواتف المتحركة.  ويعد اختبار C-Test الذي طورته الدكتورة فينزل، بمثابة اختبار للتشخيص الرقمي يستخدم مفهوم مرشحات اللون والنمذجة الرياضية لتشخيص مستويات قصور رؤية الألوان. وقد أدى اعتماد اختبار C-Test من خلال تطبيقSeeColors  إلى ابتكار حلول بسيطة ساهمت بمساعدة الكثيرين على رؤية العالم بطريقة أفضل وبألوان أدق.

يمكن للعملاء تحميل تطبيق SeeColors  من متجر تطبيقات أجهزة التلفاز الذكية، كما يمكن للمستخدمين أيضا تحميل التطبيق لإجراء التشخيص من متجر Google Play ومتجر Galaxy App Store لهواتف جالاكسي الذكية من سامسونج ( S6 وS6 edge وS6 edge+ وS7 وS7 edge وS8). وعندما يقوم المستخدمين بتوصيل هواتف جالاكسي الذكية الخاصة بهم إلى أجهزة تلفاز QLED، فسيقوم التلفاز بإعادة ضبط درجة اللون بشكل تلقائي بما يتناسب مع تشخيص المستخدم.

تم تطوير تطبيقSeeColors  مع شركة Colorlite® المجرية المتخصصة بتطبيق التكنولوجيا المعتمدة بالاعتماد على 20 عاما من البحث العلمي في مجال العدسات لمساعدة الناس في التخلص من مشاكل قصور رؤية الألوان. ويمثل تطبيقSeeColors  المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق حلول Colorlite® على أجهزة التلفاز وأجهزة الهواتف الذكية.

وقد التزمت شركة سامسونج منذ تأسيسها بتوفير مجموعة واسعة من المزايا والخصائص الفريدة في منتجاتها المبتكرة، وقد تم تكريم الشركة على جهودها بالعديد من الجوائز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في أعوام 2015 و2016 و2017 و2018.

[1]  بيانات Fletcher, R. & Voke, J (1985) قصور رؤية الألوان : أساسيات، التشخيص والإدارة. آدم هيلجر، بريستول 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846856173
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي