وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

المخيمات الفلسطينية في لبنان تهب نصرة للقدس وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان، احتجاجات واسعة رداً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس. ودعا المتظاهرون إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي وتصعيد الانتفاضة.

وشهدت مخيمات بيروت مسيرات غاضبة، ففي مخيم شاتيلا احتشد أبناء المخيم في مظاهرة نددوا فيها بالقرار ورفعوا الشعارات والصرخات المنددة.

كما خرج أبناء مخيم برج البراجنة في مسيرة عفوية جابت أحياء المخيم وأزقته، وأكد المشاركون أن القدس عاصمة فلسطين وأنها عربية وستبقى.

وفي البقاع نظمت مسيرة حاشدة أعقبها اعتصام على مدخل مخيم الجليل شارك فيه الفصائل واللجان الشعبية والقوى الشبابية، رفع المعتصمون الشعارات والهتافات المنددة بنقل السفارة.

وخرجت جماهير مخيمي عين الحلوة والمية ومية للاجئين الفلسطينيين، في تظاهرات واعتصامات حاشدة وغاضبة، تنديداً بقرار ترامب، وقد شارك فيها قيادات من أنصار الله ومنظمة التحرير الفلسطينية، وحشد كبير من أبناء المخيم.

ورفع المعتصمون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بنقل السفارة الأمريكية، كما أحرقوا صور ترامب والأعلام الأمريكية والإسرائيلية، ليؤكدوا من خلالها رفضهم الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي، وأن القدس لن تكون عاصمة لغير فلسطين.

كما شارك الالاف في مسيرات جماهيرية حاشدة في مخيمات صور، كان أكبرها في مخيم البص بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة من مدارس الأونروا، رفضاً لكلام الرئيس الأمريكي، وفي اعتصام جماهيري ألقى فيه كلمة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد العوض، الذي أكد أن قرار الإدارة الأمريكية يبين الانحياز الواضح للاحتلال، وأن هذا القرار لن يغير الهوية والتاريخ، فالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية واستهدافها هو عدوان مباشر على الأمة.

كما عمت المسيرات مخيم البرج الشمالي والرشيدية للتعبير عن رفضهم لقرار ترمب، باعتباره قراراً مجحفاً بحق الشعب الفلسطيني.

وفي مخيمات الشمال شارك المئات من أهالي مخيم البداوي في مسيرة حاشدة استنكاراً للقرار الأمريكي، طالبوا فيها فصائل المقاومة الرد على قرار ترامب، كما اعتصم العشرات من أبناء المخيم بدعوة من الفصائل الفلسطينية، أكدت على أن المرحلة حرجة جداً ولا بدّ من الاتحاد لردع الإدارة الأمريكية عن تخطي الخطوط الحمر وأبرزها قضية القدس.

أما في مخيم نهر البارد، فقد هب المئات من أبنائه في مسيرات غاضبة جابت أحياء المخيم، كما نظمت القوى والفصائل الفلسطينية اعتصاماً أمام مكتب مدير الأونروا، أكدوا فيه رفضهم للقرار الأمريكي الشبيه بوعد بلفور، حسب وصفهم.

@ المصدر/ حركة حماس - المكتب الإعلامي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845547
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي