وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس نبيه بري بإعادة إنتخابه رئيسا للمجلس النيابي جريحة جراء سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا حفل إفطار حاشد لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية بحضور البروفيسور فادي الجردلي - 130 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من حزب سبعة - 3 صور حزب الله إفتتح برنامج الأمسيات القرآنية المتنقلة في الغازية - 19 صورة قوى الأمن: توقيف العنصر مطلق النار على مواطن فر من على حاجز في الشمال سرية إطفاء بلدية صيدا أخمدت حريقاً أتى على بستان قصب في المدينة الصناعية الأولى اخماد حريق داخل مقام الست نفيسة في صيدا كونوا معنا في البرنامج التدريبي المهم حول التفوق الدراسي مع الدكتور أحمد قدوس هؤلاء هم من اقترعوا بأوراق بيضاء... باسيل يمنح بري 17 صوتا هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في صيدا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

المخيمات الفلسطينية في لبنان تهب نصرة للقدس وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان، احتجاجات واسعة رداً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس. ودعا المتظاهرون إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي وتصعيد الانتفاضة.

وشهدت مخيمات بيروت مسيرات غاضبة، ففي مخيم شاتيلا احتشد أبناء المخيم في مظاهرة نددوا فيها بالقرار ورفعوا الشعارات والصرخات المنددة.

كما خرج أبناء مخيم برج البراجنة في مسيرة عفوية جابت أحياء المخيم وأزقته، وأكد المشاركون أن القدس عاصمة فلسطين وأنها عربية وستبقى.

وفي البقاع نظمت مسيرة حاشدة أعقبها اعتصام على مدخل مخيم الجليل شارك فيه الفصائل واللجان الشعبية والقوى الشبابية، رفع المعتصمون الشعارات والهتافات المنددة بنقل السفارة.

وخرجت جماهير مخيمي عين الحلوة والمية ومية للاجئين الفلسطينيين، في تظاهرات واعتصامات حاشدة وغاضبة، تنديداً بقرار ترامب، وقد شارك فيها قيادات من أنصار الله ومنظمة التحرير الفلسطينية، وحشد كبير من أبناء المخيم.

ورفع المعتصمون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بنقل السفارة الأمريكية، كما أحرقوا صور ترامب والأعلام الأمريكية والإسرائيلية، ليؤكدوا من خلالها رفضهم الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي، وأن القدس لن تكون عاصمة لغير فلسطين.

كما شارك الالاف في مسيرات جماهيرية حاشدة في مخيمات صور، كان أكبرها في مخيم البص بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة من مدارس الأونروا، رفضاً لكلام الرئيس الأمريكي، وفي اعتصام جماهيري ألقى فيه كلمة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد العوض، الذي أكد أن قرار الإدارة الأمريكية يبين الانحياز الواضح للاحتلال، وأن هذا القرار لن يغير الهوية والتاريخ، فالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية واستهدافها هو عدوان مباشر على الأمة.

كما عمت المسيرات مخيم البرج الشمالي والرشيدية للتعبير عن رفضهم لقرار ترمب، باعتباره قراراً مجحفاً بحق الشعب الفلسطيني.

وفي مخيمات الشمال شارك المئات من أهالي مخيم البداوي في مسيرة حاشدة استنكاراً للقرار الأمريكي، طالبوا فيها فصائل المقاومة الرد على قرار ترامب، كما اعتصم العشرات من أبناء المخيم بدعوة من الفصائل الفلسطينية، أكدت على أن المرحلة حرجة جداً ولا بدّ من الاتحاد لردع الإدارة الأمريكية عن تخطي الخطوط الحمر وأبرزها قضية القدس.

أما في مخيم نهر البارد، فقد هب المئات من أبنائه في مسيرات غاضبة جابت أحياء المخيم، كما نظمت القوى والفصائل الفلسطينية اعتصاماً أمام مكتب مدير الأونروا، أكدوا فيه رفضهم للقرار الأمريكي الشبيه بوعد بلفور، حسب وصفهم.

@ المصدر/ حركة حماس - المكتب الإعلامي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842406111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي