وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله نظم عشاء تكريميا لإعلاميي صيدا بذكرى انتصار 2006 برعاية الوزير فنيش - 65 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل الوزير فنيش ووفدا من الحملة العالمية للعودة الى فلسطين ويشارك في اللقاء السنوي لمجمع الثقافي الجعفري - 6 صور حريق داخل محل جوهر للحبوب في محلة القشلة في صيدا - 6 صور (فايسبوك) حريق داخل سوبر ماركت الظريف، طريق عام الشرحبيل - 12 صورة (فايسبوك) مطلوب موظفة لديها خبرة في الشعر ( قص وصبغة ) لصالون نسائي في صيدا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة صلاح اليوسف يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك: للحفاظ على الوحدة.. وأمن المخيمات أحدث وجبات العالم.. بطيخ مشوي للزبائن النباتيين.. في نيويورك للبيع محل 36 متر مربع مع حمام في الهلالية قرب البلدية - 13 صورة توقيف سارق مصاغ في منزل في بلدة بمكين بعاليه الأسماك كما لم ترها من قبل - 5 صور أغذية مظلومة.. اعتقدناها مضرة وهي ليست كذلك قالت ستي ما الأضرار التي يسببها الشاي الأخضر للصحة؟ صورة تاريخية توثق وسيلة الشقدف المستخدمة قديماً في نقل الحجاج أغرب المنارات البحرية في العالم - 4 صور المشهد الوحشي الذي أطاح بضابط شرطة أميركي + فيديو توقيف متهمين بالنخطيط للسطو على أحد المصارف في غزير موقف بطولي لأب تسلق 7 طوابق لإنقاذ طفله + فيديو
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donna
4B Academy Ballet

أسامة سعد: في ظل تخاذل الأنظمة ندعو الجماهير العربية للتحرك من أجل القدس وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن إقدام الرئيس الأميركي "ترامب" على الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، والقرار الذي اتخذه بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، إنما يكشفان من جديد عن الانحياز الأميركي الكامل للعدو الصهيوني وسياساته العدوانية التوسعية، كما يكشفان عن التوجه الأميركي الصهيوني لإسقاط مشروع الدولتين ولتصفية القضية الفلسطينية.  كما اعتبر أن الرئيس الأميركي ما كان ليقوم بما قام به لولا حالة التردي والانهيار في الوضع العربي.  

ورأى سعد أن أي مراهنة على الأنظمة العربية لإنقاذ القدس هي مراهنة فاشلة. ودعا الجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة لتزخيم نضالها من أجل مواجهة المخطط الأميركي الصهيوني.

وقال سعد:

الوضع العربي في أسوأ أحواله؛ فالأنظمة العربية بين متواطئ مع العدوان الأميركي الصهيوني ومهرول إلى التطبيع مع إسرائيل، وبين عاجز عن مواجهة العدوان. أما الجماهير العربية فقد أرهقها بطش الأنظمة الدكتاتورية، ومزقت نسيجها الاجتماعي والسياسي الانقسامات الطائفية والمذهبية، وأثخنتها جراحاً حروب الجماعات الظلامية الإرهابية.  

ولا يخفى أن الحلف الأميركي الصهيوني قد خطط لإيصال الوضع العربي إلى هذا الدرك من الانهيار لكي يتاح للعدو الصهيوني ابتلاع القدس وكل فلسطين. كما لا يخفى أيضاً أن الأنظمة العربية هي التي تتحمل المسؤولية الأولى عن هذا الوضع المنهار.

وأضاف سعد:

في مواجهة تصاعد العدوان الأميركي الصهيوني، وفي ظل تخاذل الأنظمة العربية، لا بد للجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة أن تزخم نضالها لمجابهة العدوان ولنصرة القدس وكل فلسطين.

ومما لا شك فيه أن الخطوة الأولى المطلوبة على الصعيد الفلسطيني هي إنهاء حالة الانقسام، والإسراع في إنجاز المصالحة بين الفصائل الفلسطينية على قاعدة برنامج للتحرر الوطني يعتمد نهج المقاومة الشعبية والمسلحة من أجل تحرير فلسطين.  

وعلى الصعيد العربي بات من الواضح تماماً أن الجماهير العربية لا يمكن لها أن تستعيد زخمها النضالي إلا تحت راية العروبة التوحيدية الجامعة بعيدا عن كل أشكال التفتيت والشرذمة الطائفية والمذهبية، وإلا بإعلاء رايات الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.  

وختم سعد بدعوة القوى الوطنية والشعبية والتقدمية العربية، وكل أحرار العالم، إلى التحرك بكل الأشكال والأساليب رفضاً للقرار الأميركي وللممارسات العدوانية الصهيونية، ودعماً لكفاح الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855699758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي