وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

أسامة سعد: في ظل تخاذل الأنظمة ندعو الجماهير العربية للتحرك من أجل القدس وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن إقدام الرئيس الأميركي "ترامب" على الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، والقرار الذي اتخذه بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، إنما يكشفان من جديد عن الانحياز الأميركي الكامل للعدو الصهيوني وسياساته العدوانية التوسعية، كما يكشفان عن التوجه الأميركي الصهيوني لإسقاط مشروع الدولتين ولتصفية القضية الفلسطينية.  كما اعتبر أن الرئيس الأميركي ما كان ليقوم بما قام به لولا حالة التردي والانهيار في الوضع العربي.  

ورأى سعد أن أي مراهنة على الأنظمة العربية لإنقاذ القدس هي مراهنة فاشلة. ودعا الجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة لتزخيم نضالها من أجل مواجهة المخطط الأميركي الصهيوني.

وقال سعد:

الوضع العربي في أسوأ أحواله؛ فالأنظمة العربية بين متواطئ مع العدوان الأميركي الصهيوني ومهرول إلى التطبيع مع إسرائيل، وبين عاجز عن مواجهة العدوان. أما الجماهير العربية فقد أرهقها بطش الأنظمة الدكتاتورية، ومزقت نسيجها الاجتماعي والسياسي الانقسامات الطائفية والمذهبية، وأثخنتها جراحاً حروب الجماعات الظلامية الإرهابية.  

ولا يخفى أن الحلف الأميركي الصهيوني قد خطط لإيصال الوضع العربي إلى هذا الدرك من الانهيار لكي يتاح للعدو الصهيوني ابتلاع القدس وكل فلسطين. كما لا يخفى أيضاً أن الأنظمة العربية هي التي تتحمل المسؤولية الأولى عن هذا الوضع المنهار.

وأضاف سعد:

في مواجهة تصاعد العدوان الأميركي الصهيوني، وفي ظل تخاذل الأنظمة العربية، لا بد للجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة أن تزخم نضالها لمجابهة العدوان ولنصرة القدس وكل فلسطين.

ومما لا شك فيه أن الخطوة الأولى المطلوبة على الصعيد الفلسطيني هي إنهاء حالة الانقسام، والإسراع في إنجاز المصالحة بين الفصائل الفلسطينية على قاعدة برنامج للتحرر الوطني يعتمد نهج المقاومة الشعبية والمسلحة من أجل تحرير فلسطين.  

وعلى الصعيد العربي بات من الواضح تماماً أن الجماهير العربية لا يمكن لها أن تستعيد زخمها النضالي إلا تحت راية العروبة التوحيدية الجامعة بعيدا عن كل أشكال التفتيت والشرذمة الطائفية والمذهبية، وإلا بإعلاء رايات الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.  

وختم سعد بدعوة القوى الوطنية والشعبية والتقدمية العربية، وكل أحرار العالم، إلى التحرك بكل الأشكال والأساليب رفضاً للقرار الأميركي وللممارسات العدوانية الصهيونية، ودعماً لكفاح الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842537624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي