وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زيادة تعرفة الكهرباء أم إعادة إحياء صفقة البواخر؟ رشى انتخابية: إعفاء 100% من غرامات برجا تتعاون مع باسيل وهّاب وحيداً مات أمام «العدالة» مياومو الكهرباء: حياة معلّقة على خطوط «التوتّر العالي» أشكال جديدة لـ«النضال»... من الشارع إلى «جيبة» الاتحاد العمالي؟ زيادة الأقساط في مقاصد ـ صيدا نقابة عمال "أوجيرو": للالتزام التام بالإضراب تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! "عالرايح والجايي" يعاكسون الفتيات .. وهذا مصيرهم! محمد عويد ناقد فلسطيني في سبيل التغيير - 4 صور مفقود محفظة في صيدا - قرب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري باسم: محمد مراد مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور مستشفى الهمشري في صيدا
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

أسامة سعد: في ظل تخاذل الأنظمة ندعو الجماهير العربية للتحرك من أجل القدس وفلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن إقدام الرئيس الأميركي "ترامب" على الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، والقرار الذي اتخذه بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، إنما يكشفان من جديد عن الانحياز الأميركي الكامل للعدو الصهيوني وسياساته العدوانية التوسعية، كما يكشفان عن التوجه الأميركي الصهيوني لإسقاط مشروع الدولتين ولتصفية القضية الفلسطينية.  كما اعتبر أن الرئيس الأميركي ما كان ليقوم بما قام به لولا حالة التردي والانهيار في الوضع العربي.  

ورأى سعد أن أي مراهنة على الأنظمة العربية لإنقاذ القدس هي مراهنة فاشلة. ودعا الجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة لتزخيم نضالها من أجل مواجهة المخطط الأميركي الصهيوني.

وقال سعد:

الوضع العربي في أسوأ أحواله؛ فالأنظمة العربية بين متواطئ مع العدوان الأميركي الصهيوني ومهرول إلى التطبيع مع إسرائيل، وبين عاجز عن مواجهة العدوان. أما الجماهير العربية فقد أرهقها بطش الأنظمة الدكتاتورية، ومزقت نسيجها الاجتماعي والسياسي الانقسامات الطائفية والمذهبية، وأثخنتها جراحاً حروب الجماعات الظلامية الإرهابية.  

ولا يخفى أن الحلف الأميركي الصهيوني قد خطط لإيصال الوضع العربي إلى هذا الدرك من الانهيار لكي يتاح للعدو الصهيوني ابتلاع القدس وكل فلسطين. كما لا يخفى أيضاً أن الأنظمة العربية هي التي تتحمل المسؤولية الأولى عن هذا الوضع المنهار.

وأضاف سعد:

في مواجهة تصاعد العدوان الأميركي الصهيوني، وفي ظل تخاذل الأنظمة العربية، لا بد للجماهير العربية وقواها الوطنية والتقدمية المقاومة أن تزخم نضالها لمجابهة العدوان ولنصرة القدس وكل فلسطين.

ومما لا شك فيه أن الخطوة الأولى المطلوبة على الصعيد الفلسطيني هي إنهاء حالة الانقسام، والإسراع في إنجاز المصالحة بين الفصائل الفلسطينية على قاعدة برنامج للتحرر الوطني يعتمد نهج المقاومة الشعبية والمسلحة من أجل تحرير فلسطين.  

وعلى الصعيد العربي بات من الواضح تماماً أن الجماهير العربية لا يمكن لها أن تستعيد زخمها النضالي إلا تحت راية العروبة التوحيدية الجامعة بعيدا عن كل أشكال التفتيت والشرذمة الطائفية والمذهبية، وإلا بإعلاء رايات الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.  

وختم سعد بدعوة القوى الوطنية والشعبية والتقدمية العربية، وكل أحرار العالم، إلى التحرك بكل الأشكال والأساليب رفضاً للقرار الأميركي وللممارسات العدوانية الصهيونية، ودعماً لكفاح الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.  

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 

 

دلالات / المصدر: الدكتور أسامة سعد
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827911778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي