وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين وفد من حزب الله يقدم التهاني بعيد مار نقولا ويشارك بإضاءة شجرة الميلاد في عبرا - 4 صور أطفال لبنان أحرزوا المراكز الأولى بمسابقة الحساب الذهني الفوري بكوالالمبور للبيع شقة مفروشة مع جنينة في الهلالية + للبيع أرض في كفرفالوس + للإيجار مكتب بصيدا - 45 صورة مبارك افتتاح مفروشات الظريف في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة البزري: الموقف العربي الرسمي لم يرق إلى مستوى التحدي درع تقديري لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي من إدارة وطلاب مدرسة حسام الدين الحريري أسامة سعد يستقبل وفدا من الهلال الأحمر الإيراني بحضور ممثلين عن الإنقاذ الشعبي - 3 صور النادي الشعبي ونادي تيتانيوم يشاركان في بطولة الميلاد في لعبة المواي تاي - 10 صور اليسوعية أطلقت خميس الثقافة .. الجامعة للكل: صيدا في قلب أوروبا في مؤسسة عودة الثقافية - 7 صور معرض وعروضات ورقصات فنية في مركز سيغال صيدا بمناسبة الميلاد بعدسة وليد عنتر - 31 صورة عيد ميلاد السنة الثالثة ريان وحمودي حيدر في مطعم عسل بعدسة وليد عنتر - 7 صور للبيع سرير للفحص الطبي بحالة ممتازة بسعر ١٥٠ دولار (للأطباء) - صورة النائب الحريري استقبلت النائب أمل أبو زيد في مجدليون - 5 صور إعتصام للإشتراكي والمستقبل والجماعة الإسلامية في برجا تضامنا مع القدس الحريري استقبلت نجم نجوم العلوم المخترع اللبناني فؤاد مقصود - 6 صور وقفة تضامنية مع القدس في كلية الصحة في صيدا للبيع مطعم جاهز مقابل جامعة LIU صيدا + للبيع عدة مطعم كاملة - 9 صور للبيع شقة في صيدا خلف مقام الست نفيسة - 12 صورة ما لا يستطيع ترامب محوه بجرة قلم دعوة للقاء حواري تحديات العمل الإنساني في المجتمعات المتنوعة في مسجد حمزة في بيروت كأس المتوسط في الكونغ فو-اثينا 2017 لبنان احتل المركز الأول بجدارة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم وقفة تصامنية مع القدس في صيدا - 27 صورة مباراة عن كأس المرحومين الحاج أبو أحمد الصفدي والحاج أبو نعيم عودة انتهت بفوز نادي الحرية - 54 صورة جمعية المقاصد - صيدا أقامت حفلاً انشادياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - 18 صورة دار العناية تنطلق نحو حدث الميلاد بأمسية ترانيم لـ"جومانة مدور" - 12 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

شابة توقفت عن تناول البرغر.. وكانت المفاجأة - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

بعد أن أدمنت تناول وجبات "البرغر" بشكل عشوائي وبمعدل 21 قطعة في الأسبوع على الأقل، توقفت شابة عشرينية عن تلك العادة السيئة، لتفاجأ بخسارة "سريعة" لوزنها الزائد.

وفي التفاصيل، فقد فقدت كيت أرمسترونج (البالغة من العمر 20 عاماً) 7 أرطال من وزنها فوراً، إثر التخلص من عادة تناول البرغر، لتستعيد وزنها قبل ولادة طفلتها الأولى العام الماضي.

وقد اعتادت كيت على تناول البرغر بمعدل ثلاث قطع على الأقل في وجبة الغداء يومياً، من خلال مرورها بالسوبر ماركت أو محلات الأغذية والمقاهي المجاورة لمحطات الوقود، هذا بالإضافة إلى تناول البيتزا بشكل روتيني والكباب والخبز الأبيض ورقائق البطاطس، بالإضافة إلى الشوكولاتة.

لكن الفرق الحقيقي الواضح حدث بالإقلاع عن البرغر دون أي طعام آخر، حيث بدأت ذلك منذ مارس الماضي، بعد أن وجدت أنها تتضايق أثناء التنفس بسبب الوزن الزائد.

وساعدها التوقف عن تناول قطع البرغر روستلر في العودة إلى شكلها الطبيعي قبل الولادة، ومع حلول شهر نوفمبر كانت قد استعادت ووزنها الأول.

كيت محبة البرغر

كمن يتناول القمامة وأمام هذه التطورات، قالت كيت: "عندما أعود إلى الوراء في الزمن وأراقب نفسي أستغرب كيف أنني لم أمت بنوبة قلبية، فقد كان وضعي غير طبيعي".

وأضافت: "مجرد التفكير في الماضي يجعلني أشعر بالضيق، لقد كنت كمن يتناول القمامة.. وعموما فإن الإقلاع عن الوجبات السريعة ليس بالأمر السهل".

ووصفت الأسابيع الأولى من بداية الريجيم، بأنها هي الأصعب ولكن الأمور تمضي بعد ذلك. وأضافت: "الآن أشعر بأني شخص مختلف، وكل من يراني من معارفي يشعر بالاستغراب".

إلى ذلك، كشفت أنها عادت إلى الدراسة، قائلة: "لقد عدت إلى الكلية لمواصلة دراستي، كما حصلت على الكثير من الأصدقاء، أما ابنتي فهي تذهب الآن إلى الحضانة، ولم أعد أشعر بأني مقيدة كما في الماضي القريب".

وأضافت: "كما أنني أذهب أيضاً للعب مع المجموعات، وهو ما لم أكن قادرة على القيام به من قبل، فلقد تغيرت حياتي تماما، لقد كان الأمر مذهلاً". 

@ المصدر/ العربية.نت 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816995498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار