وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Protests against Jerusalem designation continue in south Lebanon جروبي رملاوي بطل كأس إنتفاضة العاصمة - 44 صورة إعتصام تضامني مع القدس في كلية تدريب سبلين - 10 صور حزب الله ينظم وقفة تضامنية نصرة للقدس في الغازية - 17 صورة حركة فتح تُشارك في مسيرةٍ شبابيةٍ نصرةً للقدس في صيدا - 4 صور صيدا والشهاب ورسالة إلى الجامعة العربية! وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي مع رئيس بلدية صيدا والمفتي سوسان - 3 صور جمعية الجميلة شاركت في معرض غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا - 20 صورة 1st Place in the Inter-Universities Poster Competition Congratulation هبة يابانية وأوروبية لمتضرري "عين الحلوة" بلدية صيدا إستضافت إطلاق مشروع الخطة الإستراتيجية لإتحاد بلديات صيدا الزهراني - 28 صورة حمود يستقبل وفد عراقي ووفد من أنصار الله وهاشم منقارة ووفد من الهلال الأحمر الفلسطيني - 8 صور عبد الرحمن البزري: يبدو أن النأي بالنفس لا يشمل الصفقات أسامة سعد يستقبل البطلين "مصطفى السقا" و"حسني توتنجي" ويبارك لهما رفع اسم لبنان في بيلاروسيا ضمن دورة الألعاب القتالية العالمية في لعبة قوة الرمي - 4 صور أسامة سعد يستقبل نادي أشمون الرياضي - 4 صور وفد من الشاطبي يزور جمعيات ومؤسسات القرآن الكريم في دولة ماليزيا - 14 صورة حزب الله نظم ورشة للتوعية من مخاطر المخدرات في صيدا - 9 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا بأساتذتها وطلابها وأنديتها في وقفة تضامنية إستنكاراً لما تتعرض له فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس العربية - 20 صورة العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نحن أمام تحولات جدية في المنطقة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بركة القدس بدعوة من الكشاف العربي .. الجمعيات الطبية والمسعفون ينفذون وقفة مع القدس وفلسطين - 39 صورة مدير عام الأونروا زار مدينة صيدا والتقى اللجان الفلسطينية شتاء من نوع آخر ... - 8 صور حلويات ومأكولات صباحية وحملة للتبرع بالدم في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا - 33 صورة بالفيديو تعرفوا على حي الكشك في صيدا ... أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

10 تغريدات أشعلت تويتر في 2017

منوعات صيدا سيتي - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رغم وجود العديد من القضايا المهمة حول العالم، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عام 2017، خاصة تويتر، فإن أكثر 10 تغريدات تمت إعادة نشرها على الإطلاق تضمنت موضوعات تنوعت بين الغرابة والطرافة والتوعية.
وكانت التغريدة التي حصلت على أكبر عدد من إعادة النشر على الإطلاق، هي تغريدة للاعب كرة أميركي يطالب فيها بالحصول على قطع دجاج "ناغيتس" بالمجان.

  
ونشر اللاعب كارتر ويلكرسون تغريدة موجهة لمطعم "وينديز"، قال فيها: "وينديز كم إعادة نشر لتغريدة تريدون لأحصل على دجاج ناغيتس بالمجان لمدة عام؟"، ليرد المطعم بتغريدة أخرى حدد فيها رقم 18 مليون إعادة تغريد.

ورغم أنه لم يحصل إلا على 3,6 مليون إعادة تغريد، فإنه حطم الرقم القياسي السابق الذي كانت صاحبته المذيعة الأميركية إلين ديجينرس، وأصبح صاحب أكبر عدد من إعادة التغريد على الإطلاق. كما أنه حصل على الدجاج المجاني.

أما المركز الثاني فكان من نصيب المغنية الأميركية أريانا غراندي، التي تعرض حفلها في مانشستر لهجوم مسلح. ونشرت حينها تغريدة قالت فيها: "محطمة. أعتذر بشدة من أعماق قلبي. ليست لدي الكلمات".

واحتلت تغريدة للاعب كرة القدم الإنجليزي جيرمين ديفوي، نعى فيها الطفل برادلي لوري الذي توفي بالسرطان، المركز الثالث.

وحصل الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما على المركز الرابع، من خلال تغريدته التي نشر فيها صورة يظهر فيها مع مجموعة من الأطفال الذين تختلف ألوان بشرتهم، قائلا: "لا يولد أي شخص وهو يكره شخصا آخر بسبب لون جلده أو خلفيته أو دينه".

وجاءت تغريدة لاعب الكرة السابق أندي جونسون، في المركز الخامس، التي دعا فيها إلى "إنهاء وصمة العار" المتعلقة بالصحة العقلية، لافتا إلى أنه سيتبرع من أجل هذه القضية مقابل إعادة التغريدات، لنشر التوعية.

وحازت صورة مقدم برنامج "توب غير" الشهير،  جيرمي كلاركسون، على المركز السادس، إذ ظهر فيها وهو يقوم بحركة "الداب".

كما نجح الشرطي البريطاني ديف وايز في دخول القائمة بالمركز السابع، من خلال تغريدة لنشر التوعية بأهمية مكافحة الانتحار.

وبدوره، حصل لاعب ستوك سيتي بيتير كراوتش على المركز الثامن، من خلال صورة له مع زرافات، معلقا عليها: "الصيف بالنسبة لي هو إمطاء الوقت مع العائلة".

واحتلت المركز التاسع تغريدة من حساب "@LucidWhim" لنشر التوعية بشأن سرطان الثدي.

وجاء في المركز العاشر فيديو لرئيس حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين، وهو يتحدث بحماس عن كونه مستعدا لخوض "شيء" لمرة ثانية. 

@ المصدر/ سكاي نيوز عربية


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817610567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار