وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الشعب اللبناني بعيد المقاومة والتحرير
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

فلاي دبي تضيف كراكوف وكاتانيا إلى شبكة وجهاتها الاوروبية - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي اليوم عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الاوروبية اعتبارا من العام المقبل وهما كراكوف البولندية وكاتانيا الايطالية لتكون بذلك اول ناقلة اماراتية تخدم هاتين المدينتين برحلات مباشرة.

وستبدا الناقلة خدمة المحطتين الجديدتين اعتبارا من 8 ابريل و13 يونيو 2018 على التوالي وهما اولى محطات فلاي دبي كل من بولندا وايطاليا.

وستشغل الناقلة على هاتين الوجهتين طائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة لترتفع وجهات فلاي دبي الى اكثر من 100 محطة في 47 بلدا حول العالم.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "  اطلاق الخدمات الجديدة الى كل من كراكوف وكاتانيا يؤكد التزام فلاي دبي بفتح المزيد من الوجهات الجديدة انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي وهو يأتي ضمن سعينا لتوسيع شبكتنا وتوفير مزيد من الخيارات امام المسافرين ، الوجهات الجديدة تؤكد على التزامنا لتوفير خيارات اضافية امام مسافرينا لاستكشاف وجهاتنا مع تنامي اعداد المسافرين على وجهاتنا نتيجة لنمو عملياتنا واتفاقيات الرمز المشترك".

وستبدا رحلات فلاي دبي الى كراكوف اعتبارا من 8 ابريل 2018 مما يعزز حضور الناقلة في شرق ووسط اوروبا حيث تضم شبكة وجهاتها اليوم كل من بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا لترتفع وجهات الناقلة في اوروبا الى 24 محطة. وتشتهر كراكوف بمعالمها البارزة ومن اهمها المدينة القديمة حيث يمكن للزوار التجول داخلها اضافة الى  متنزه بلانتي الاكبر في المدينة.

وياتي اطلاق رحلات الى مدينة كاتانيا الايطالية ضمن خطة الشركة في تنويع وجهاتها حيث ستبدا رحلاتها الى هذه المدينة اعتبارا من يونيو 2018  وهي اولى وجهات الناقلة الى جنوب القارة الاوروبية. وتقع كاتانيا في جزيرة صقلية احدة الوجهات السياحية المشهورة في ايطاليا . وتوفر الرحلات للمسافرين من دبي ودول مجلس التعاون  فرصة الاطلاع على العديد من الانشطة واستكشاف المواقع التاريخية في المدينة وخاصة جبل ايتنا الجبل البركاني الشهير في المدينة.

وستضع طيران الامارات الرمز المشترك على كلا الوجهتين ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين وسيتاح لمسافري الناقلتين الفرصة للسفر الى العديد من الوجهات في العالم عبر دبي.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية للامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة" ستكون فلاي دبي اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة الى كل من كراكوف وكاتانيا، ونحن سعداء ببدء عملياتنا الى جنوب القارة الاوروبية لاول مرة". " لقد رأينا طلبا متزايدا على وجهاتنا الصيفية التي اطلقناها هذا العام ، ولذلك قررنا توسيع هذه الخيارات امام مسافرينا لاستكشاف المزيد من الوجهات ، كما ان رحلاتنا الى كراكوف وكاتانيا سيسهم في مزيد من تدفق حركة التجارة والسياحة".

وتحرص فلاي دبي على توفير خيارات ومرونة اكبر للمسافرين وستكون رحلات كراكوف وكاتانيا ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات. ولمزيد من الراحة للمسافرين سيتم خدمة هاتين المدينتين بطائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة .

وكانت الناقلة قد عرضت طائرة ماكس 8 الجديدة خلال معرض دبي للطيران في نوفمبر الماضي  وسوف وسوف تشكل اضافة قيمة لاسطول الشركة خلال السنوات المقبلة. كما ستعمل الطائرة الجديدة على تحسين فاعلية العمليات واداء الاسطول بشكل عام في الوقت الذي توفر فيه مزيدا من معايير الراحة والمرونة للمسافرين.  

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842536093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي