وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
4B Academy Ballet

فلاي دبي تضيف كراكوف وكاتانيا إلى شبكة وجهاتها الاوروبية - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي اليوم عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الاوروبية اعتبارا من العام المقبل وهما كراكوف البولندية وكاتانيا الايطالية لتكون بذلك اول ناقلة اماراتية تخدم هاتين المدينتين برحلات مباشرة.

وستبدا الناقلة خدمة المحطتين الجديدتين اعتبارا من 8 ابريل و13 يونيو 2018 على التوالي وهما اولى محطات فلاي دبي كل من بولندا وايطاليا.

وستشغل الناقلة على هاتين الوجهتين طائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة لترتفع وجهات فلاي دبي الى اكثر من 100 محطة في 47 بلدا حول العالم.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي "  اطلاق الخدمات الجديدة الى كل من كراكوف وكاتانيا يؤكد التزام فلاي دبي بفتح المزيد من الوجهات الجديدة انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي وهو يأتي ضمن سعينا لتوسيع شبكتنا وتوفير مزيد من الخيارات امام المسافرين ، الوجهات الجديدة تؤكد على التزامنا لتوفير خيارات اضافية امام مسافرينا لاستكشاف وجهاتنا مع تنامي اعداد المسافرين على وجهاتنا نتيجة لنمو عملياتنا واتفاقيات الرمز المشترك".

وستبدا رحلات فلاي دبي الى كراكوف اعتبارا من 8 ابريل 2018 مما يعزز حضور الناقلة في شرق ووسط اوروبا حيث تضم شبكة وجهاتها اليوم كل من بلغراد وبراتسلافا وبوخارست وبراغ وسكوبي وسراييفو وصوفيا لترتفع وجهات الناقلة في اوروبا الى 24 محطة. وتشتهر كراكوف بمعالمها البارزة ومن اهمها المدينة القديمة حيث يمكن للزوار التجول داخلها اضافة الى  متنزه بلانتي الاكبر في المدينة.

وياتي اطلاق رحلات الى مدينة كاتانيا الايطالية ضمن خطة الشركة في تنويع وجهاتها حيث ستبدا رحلاتها الى هذه المدينة اعتبارا من يونيو 2018  وهي اولى وجهات الناقلة الى جنوب القارة الاوروبية. وتقع كاتانيا في جزيرة صقلية احدة الوجهات السياحية المشهورة في ايطاليا . وتوفر الرحلات للمسافرين من دبي ودول مجلس التعاون  فرصة الاطلاع على العديد من الانشطة واستكشاف المواقع التاريخية في المدينة وخاصة جبل ايتنا الجبل البركاني الشهير في المدينة.

وستضع طيران الامارات الرمز المشترك على كلا الوجهتين ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين وسيتاح لمسافري الناقلتين الفرصة للسفر الى العديد من الوجهات في العالم عبر دبي.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية للامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة" ستكون فلاي دبي اول ناقلة اماراتية توفر رحلات مباشرة الى كل من كراكوف وكاتانيا، ونحن سعداء ببدء عملياتنا الى جنوب القارة الاوروبية لاول مرة". " لقد رأينا طلبا متزايدا على وجهاتنا الصيفية التي اطلقناها هذا العام ، ولذلك قررنا توسيع هذه الخيارات امام مسافرينا لاستكشاف المزيد من الوجهات ، كما ان رحلاتنا الى كراكوف وكاتانيا سيسهم في مزيد من تدفق حركة التجارة والسياحة".

وتحرص فلاي دبي على توفير خيارات ومرونة اكبر للمسافرين وستكون رحلات كراكوف وكاتانيا ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات. ولمزيد من الراحة للمسافرين سيتم خدمة هاتين المدينتين بطائرة بوينغ 737 ماكس الجديدة .

وكانت الناقلة قد عرضت طائرة ماكس 8 الجديدة خلال معرض دبي للطيران في نوفمبر الماضي  وسوف وسوف تشكل اضافة قيمة لاسطول الشركة خلال السنوات المقبلة. كما ستعمل الطائرة الجديدة على تحسين فاعلية العمليات واداء الاسطول بشكل عام في الوقت الذي توفر فيه مزيدا من معايير الراحة والمرونة للمسافرين.  

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904178
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي