وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وسط أجواء الميلاد الدافئة، والموسيقى الجميلة التي قدمتها جوقة المدرسة من وحي الميلاد، وبحضور رئيس السنودس الإنجيلي الوطني في سوريا ولبنان القس فادي داغر، ورئيس بلدية المية ومية رفعت بوسابا، وبحضورأكثر من ألف شخص من الأهالي، والطلاب، وعدد من الضيوف،  أضاء رئيس مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا الدكتور روجر داغر، شجرة الميلاد في المدرسة، وذلك بمشاركة الطلاب وأهلهم، والهيئة التعليمية في المدرسة، ثم كانت له كلمة رحب في بدايتها بالحضور، ثم قال: يسرني أن نلتقي بها  معًا حول شجرة الميلاد التي ستُضاء لأول مرة في مدرستنا،  في الرابع من شهر كانون الأول ، هذا التاريخ الذي نأمل أن يصير حدثًا تقليديًا نحتفل به كل عام.

يترافق فصل الميلاد مع الفرح وحب العطاء والتوقع والتعجب، وتتوهج فيه  حرارة  تبعث الدفء في ليالي الشتاء الباردة، و تحرك فينا أفكارًا تدور حول  العائلة والأصدقاء والفرح وحب العطاء.

في فصل الميلاد أيضًا نودعُ عامًا  شارف على الانتهاء، ونمتلىء أملا ورجاءً  في انتظار عامٍ جديد.

وكلُنا يدرك أن ليالي الشتاء الباردة الطويلة والمظلمة ستنقلب خلال بضعة أشهر إلى ربيع  دافىء، ثم إلى صيف مشرق بالأمسيات الطويلة المنيرة. كل هذا يذكرنا أن الحياة مستمرة، وهناك دائمًا فرص لبدايات جديدة، حياة جديدة، وآمال جديدة.

وفي عُمق فصل الميلاد المجيد، يكمُن مفهوم العطاء والعائلة والمجتمع. هذا هو الوقت الذي فيه نجتمع معًا كجماعة، نتواصل مع بعضنا البعض، والأهم من ذلك،  أننا نمد أيادينا لعائلاتنا، جيراننا، وأصدقائنا.

ومع إضاءة شجرة الميلاد  في مدرستِنا هذا المساء، علينا أن نتذكر أن هناك أهال وطلابًا لا يمكنهم تأمين المبالغ الكافية لرسوم تعليمهم، لكنهم يعملون جاهدين  لتسديد أقساطهم في الأوقات المحدّدة، وذلك على حساب حاجات عائلاتهم الأساسية. وبعد إضاءة شجرة الميلاد تم افتتاح السوق الميلادي الأول في المدرسة، الذي  سيعود ريعه  لدعم صندوق المنح المدرسية. 

@ المصدر/ إنتصار الدنان 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842537813
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي