وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشاهد من حجاج شركة البهاء للحج والعمرة في عرفات - 48 صورة مشاهد من فرحة العيد في مسجد السيدة عائشة - 96 صورة رابطة آل الصياد تزور فعاليات صيدا مهنئة بالعيد - 9 صور الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالأضحى - 18 صورة سوسان استقبل المهنئين في دار الافتاء في صيدا وتلقى اتصال تهنئة من النائب بهية الحريري الموجودة خارج لبنان - 19 صورة مشاهد من أجواء عيد الأضحى المبارك في مسجد الفاروق عين الحلوة - 20 صورة وفد منظمة التحرير وفتح يجول على فعاليات صيدا مهنئا بعيد الأضحى المبارك - 7 صور مبارك خطوبة الشاب محمد الحريري والحسناء ميسم وهبي - 28 صورة حماس تقيم افطاراً بمناسبة يوم عرفة في مخيم عين الحلوة - 3 صور حماس تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الأضحى - 7 صور الترياقي يستقبل وفودا مهنئة بعيد الأضحى المبارك - 57 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 102 صورة قاعة الإحتفالات الكبرى في بلدية صيدا غصت بوفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك والبساط إستقبلهم مع أعضاء المجلس البلدي - 49 صورة شعلة ناشط وكشافة ناشط يستقبلون عيد الأضحى المبارك - 8 صور الفرقان تنفذ مشروع زكاة المال في مخيم عين الحلوة - 3 صور الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالأضحى المبارك - 22 صورة مسيرة جماهيرية حاشدة تكلل أضرحة الشهداء في عين الحلوة - 65 صورة الفنان عمار حسن يشارك في حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" رسالة تهنئة من ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا .. عيدنا يوم عودتنا أبو العردات على رأس وفد من منظمة التحرير مهنئاً فعاليات صيدا بعيد الأضحى - 20 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وسط أجواء الميلاد الدافئة، والموسيقى الجميلة التي قدمتها جوقة المدرسة من وحي الميلاد، وبحضور رئيس السنودس الإنجيلي الوطني في سوريا ولبنان القس فادي داغر، ورئيس بلدية المية ومية رفعت بوسابا، وبحضورأكثر من ألف شخص من الأهالي، والطلاب، وعدد من الضيوف،  أضاء رئيس مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا الدكتور روجر داغر، شجرة الميلاد في المدرسة، وذلك بمشاركة الطلاب وأهلهم، والهيئة التعليمية في المدرسة، ثم كانت له كلمة رحب في بدايتها بالحضور، ثم قال: يسرني أن نلتقي بها  معًا حول شجرة الميلاد التي ستُضاء لأول مرة في مدرستنا،  في الرابع من شهر كانون الأول ، هذا التاريخ الذي نأمل أن يصير حدثًا تقليديًا نحتفل به كل عام.

يترافق فصل الميلاد مع الفرح وحب العطاء والتوقع والتعجب، وتتوهج فيه  حرارة  تبعث الدفء في ليالي الشتاء الباردة، و تحرك فينا أفكارًا تدور حول  العائلة والأصدقاء والفرح وحب العطاء.

في فصل الميلاد أيضًا نودعُ عامًا  شارف على الانتهاء، ونمتلىء أملا ورجاءً  في انتظار عامٍ جديد.

وكلُنا يدرك أن ليالي الشتاء الباردة الطويلة والمظلمة ستنقلب خلال بضعة أشهر إلى ربيع  دافىء، ثم إلى صيف مشرق بالأمسيات الطويلة المنيرة. كل هذا يذكرنا أن الحياة مستمرة، وهناك دائمًا فرص لبدايات جديدة، حياة جديدة، وآمال جديدة.

وفي عُمق فصل الميلاد المجيد، يكمُن مفهوم العطاء والعائلة والمجتمع. هذا هو الوقت الذي فيه نجتمع معًا كجماعة، نتواصل مع بعضنا البعض، والأهم من ذلك،  أننا نمد أيادينا لعائلاتنا، جيراننا، وأصدقائنا.

ومع إضاءة شجرة الميلاد  في مدرستِنا هذا المساء، علينا أن نتذكر أن هناك أهال وطلابًا لا يمكنهم تأمين المبالغ الكافية لرسوم تعليمهم، لكنهم يعملون جاهدين  لتسديد أقساطهم في الأوقات المحدّدة، وذلك على حساب حاجات عائلاتهم الأساسية. وبعد إضاءة شجرة الميلاد تم افتتاح السوق الميلادي الأول في المدرسة، الذي  سيعود ريعه  لدعم صندوق المنح المدرسية. 

@ المصدر/ إنتصار الدنان 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 856008479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي