وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حزب الله ينظم وقفة تضامنية نصرة للقدس في الغازية - 17 صورة حركة فتح تُشارك في مسيرةٍ شبابيةٍ نصرةً للقدس في صيدا - 4 صور صيدا والشهاب ورسالة إلى الجامعة العربية! وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي مع رئيس بلدية صيدا والمفتي سوسان - 3 صور جمعية الجميلة شاركت في معرض غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا - 20 صورة 1st Place in the Inter-Universities Poster Competition Congratulation مسيرة من أمام مسجد القدس في صيدا تضامناً مع القدس ودعوة الى استمرار الانتفاضة مسيرة شبابية في صيدا تنديداً بقرار ترامب وتأكيداً على الهوية العربية للقدس هبة يابانية وأوروبية لمتضرري "عين الحلوة" بلدية صيدا إستضافت إطلاق مشروع الخطة الإستراتيجية لإتحاد بلديات صيدا الزهراني - 28 صورة حمود يستقبل وفد عراقي ووفد من أنصار الله وهاشم منقارة ووفد من الهلال الأحمر الفلسطيني - 8 صور عبد الرحمن البزري: يبدو أن النأي بالنفس لا يشمل الصفقات أسامة سعد يستقبل البطلين "مصطفى السقا" و"حسني توتنجي" ويبارك لهما رفع اسم لبنان في بيلاروسيا ضمن دورة الألعاب القتالية العالمية في لعبة قوة الرمي - 4 صور أسامة سعد يستقبل نادي أشمون الرياضي - 4 صور وفد من الشاطبي يزور جمعيات ومؤسسات القرآن الكريم في دولة ماليزيا - 14 صورة حزب الله نظم ورشة للتوعية من مخاطر المخدرات في صيدا - 9 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا بأساتذتها وطلابها وأنديتها في وقفة تضامنية إستنكاراً لما تتعرض له فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس العربية - 20 صورة العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نحن أمام تحولات جدية في المنطقة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بركة القدس بدعوة من الكشاف العربي .. الجمعيات الطبية والمسعفون ينفذون وقفة مع القدس وفلسطين - 39 صورة مدير عام الأونروا زار مدينة صيدا والتقى اللجان الفلسطينية شتاء من نوع آخر ... - 8 صور حلويات ومأكولات صباحية وحملة للتبرع بالدم في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا - 33 صورة تدابير الأعياد... واستراتيجية سحب الإرهابيين من المخيمات صيدا ــ جزين: ماذا عن سعد؟
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200Donna
4B Academy Tennis

تيار الفجر عن نقل السفارة الأمريكية للقدس: تنكر للحق الفلسطيني واستخفاف بالشرعية الدولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعرب تيار الفجر عن خيبته  وقلقه من المواقف العربية والدولية المتخاذلة بشأن عزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى القدس العربية المحتلة والتي لم تتجاوز الشجب والادانة. 
وأن هذا القرار ساقط قبل اتخاذه ولا يساوي قيمة الحبر والورق لأنه مخالف للحقوق الفلسطينية الثابتة تاريخيا وللمواثيق والقوانين الدولية.
وأكد التيار في بيان لمكتبه الاعلامي أن قرار الرئيس الأمريكي - حال صدوره - يخالف الشرعية والقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن الدولي ويتنافى مع المواثيق الدولية ويؤكد التواطوء الأميركي مع المحتل الصهيوني واستهانته بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني. 
ودعا التيار القادة الشرفاء للأمة وكافة القوى الحية للعرب والمسلمين لاتخاذ موقف عملي حاسم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس وتوجيه وتوحيد قواهم لتحريرها لأن اتخاذ مواقف الشجب والإدانة والاستنكار  لم تجد يوما في تحرير ذرة تراب محتلة. 
وقال التيار في بيانه: إن القرار ساقط قبل اتخاذه ويتعارض مع القرارات الدولية الرافضة للاحتلال وفي مقدمها ما أصدرته محكمة العدل الدولية عام 2004 حول عدم مشروعية الجدار العازل، الذي أنشأه الكيان الصهيوني، إضافة إلى قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2334 لسنة 2016، الذي طالب بوقف الاستيطان الإسرائيلي في القدس المحتلة.  
وأكد التيار أن التمسك بخط المقاومة وتفعيل حركتها ودعمها من شأنه اسقاط كل المؤامرات كما سقطت سابقاتها. والادارة الاميركية لم تكن يوما شريكا نزيها للعرب ولا تؤتمن على الحق العربي لتآمرها المستمر ودعمها الدائم للكيان المحتل وستبقى القدس عاصمة أبدية لفلسطين التي ستتحرر بالمقاومة والارادات لا بالمفاوضات والاستنكارات.

@ المصدر/ تيار الفجر 


دلالات: تيار الفجر
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817609007
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار