وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله نظم عشاء تكريميا لإعلاميي صيدا بذكرى انتصار 2006 برعاية الوزير فنيش - 65 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل الوزير فنيش ووفدا من الحملة العالمية للعودة الى فلسطين ويشارك في اللقاء السنوي لمجمع الثقافي الجعفري - 6 صور حريق داخل محل جوهر للحبوب في محلة القشلة في صيدا - 6 صور (فايسبوك) حريق داخل سوبر ماركت الظريف، طريق عام الشرحبيل - 12 صورة (فايسبوك) مطلوب موظفة لديها خبرة في الشعر ( قص وصبغة ) لصالون نسائي في صيدا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة صلاح اليوسف يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك: للحفاظ على الوحدة.. وأمن المخيمات أحدث وجبات العالم.. بطيخ مشوي للزبائن النباتيين.. في نيويورك للبيع محل 36 متر مربع مع حمام في الهلالية قرب البلدية - 13 صورة توقيف سارق مصاغ في منزل في بلدة بمكين بعاليه الأسماك كما لم ترها من قبل - 5 صور أغذية مظلومة.. اعتقدناها مضرة وهي ليست كذلك قالت ستي ما الأضرار التي يسببها الشاي الأخضر للصحة؟ صورة تاريخية توثق وسيلة الشقدف المستخدمة قديماً في نقل الحجاج أغرب المنارات البحرية في العالم - 4 صور المشهد الوحشي الذي أطاح بضابط شرطة أميركي + فيديو توقيف متهمين بالنخطيط للسطو على أحد المصارف في غزير موقف بطولي لأب تسلق 7 طوابق لإنقاذ طفله + فيديو
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

تيار الفجر عن نقل السفارة الأمريكية للقدس: تنكر للحق الفلسطيني واستخفاف بالشرعية الدولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعرب تيار الفجر عن خيبته  وقلقه من المواقف العربية والدولية المتخاذلة بشأن عزم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى القدس العربية المحتلة والتي لم تتجاوز الشجب والادانة. 
وأن هذا القرار ساقط قبل اتخاذه ولا يساوي قيمة الحبر والورق لأنه مخالف للحقوق الفلسطينية الثابتة تاريخيا وللمواثيق والقوانين الدولية.
وأكد التيار في بيان لمكتبه الاعلامي أن قرار الرئيس الأمريكي - حال صدوره - يخالف الشرعية والقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن الدولي ويتنافى مع المواثيق الدولية ويؤكد التواطوء الأميركي مع المحتل الصهيوني واستهانته بالحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني. 
ودعا التيار القادة الشرفاء للأمة وكافة القوى الحية للعرب والمسلمين لاتخاذ موقف عملي حاسم بشأن نقل السفارة الأمريكية للقدس وتوجيه وتوحيد قواهم لتحريرها لأن اتخاذ مواقف الشجب والإدانة والاستنكار  لم تجد يوما في تحرير ذرة تراب محتلة. 
وقال التيار في بيانه: إن القرار ساقط قبل اتخاذه ويتعارض مع القرارات الدولية الرافضة للاحتلال وفي مقدمها ما أصدرته محكمة العدل الدولية عام 2004 حول عدم مشروعية الجدار العازل، الذي أنشأه الكيان الصهيوني، إضافة إلى قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2334 لسنة 2016، الذي طالب بوقف الاستيطان الإسرائيلي في القدس المحتلة.  
وأكد التيار أن التمسك بخط المقاومة وتفعيل حركتها ودعمها من شأنه اسقاط كل المؤامرات كما سقطت سابقاتها. والادارة الاميركية لم تكن يوما شريكا نزيها للعرب ولا تؤتمن على الحق العربي لتآمرها المستمر ودعمها الدائم للكيان المحتل وستبقى القدس عاصمة أبدية لفلسطين التي ستتحرر بالمقاومة والارادات لا بالمفاوضات والاستنكارات.

@ المصدر/ تيار الفجر 

 

دلالات / المصدر: تيار الفجر
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855699722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي