وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط 2 طن من الفستق الحلبي المهرب في صيدا .. وزعت على الجمعيات اكاديمية afara top team في المركز الاول في مهرجان "سبايدرز الرياضي" في برجا أُدخل جريحاً إلى مستشفى صيدا الحكومي .. وخرج موقوفاً قضى غرقاً قبالة شاطئ خيزران صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

شبان فلسطينيون بمخيم عين الحلوة أضرموا النار بعلم أميركا احتجاجا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّ "العشرات من الشبان ال​فلسطين​يين في ​مخيم عين الحلوة​، أضرموا النار بالعلم الأميركي احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​، بالإعتراف ب​القدس​ عاصمة ل​إسرائيل​ ونقل ​السفارة الأميركية​ من تل أبيب إليها، وذلك خلال اعتصام جماهيري نظّمته "القيادة السياسة الوطنية والإسلامية" لمنطقة صيدا، أمام تجمّع المدارس التابعة لوكالة "​الأونروا​" في ​الشارع الفوقاني​ للمخيم".

ولفت إلى أنّ "أمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ​ماهر شبايطة​، في كلمة له بإسم فصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​"، وممثل حركة "حماس" في منطقة صيدا الدكتور أيمن شناعة، في كلمة له بإسم "تحالف ​القوى الفلسطينية​"، دعيا إلى أوسع حراك سياسي وشعبي من أجل رفع الصوت الفلسطيني عالياً، ورفض خطوة الرئيس الأميركي الّتي من شأنها أن تقضي على الأمال المعقودة على فرص السلام في المنطقة، مشدّدين على أنّ ​الإدارة الأميركية​ منحازة بالكامل للعدو الصهيوني وأنّ الشعب الفلسطيني لن يتناول عن حقوقه المشروعة وستبقى القدس عاصمة دولة فلسطين المستقلة إلى الأبد". 

@ المصدر/ موقع النشرة  

*** 

نفذ ممثلو القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية في مخيم عين الحلوة اعتصاما في الشارع "الفوقاني" للمخيم بالقرب من مدرسة السموع، بدعوة من القيادة السياسية الفلسطينية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا، تنديدا بالقرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية من تل ابيب اليها.

تخلل الاعتصام الذي شارك فيه طلاب المدارس وحشد من أبناء المخيم، كلمة لكل من امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا ماهر شبايطة وأمين سر قوى التحالف الفلسطينية ومسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أيمن شناعة، شددا فيها على "الرفض المطلق للقرار الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني تمهيدا لالغاء الدولة الفلسطينية"، مؤكدين "ان لا وطن للشعب الفلسطيني والشتات سوى فلسطين وعاصمتها القدس"، ومنددين ب"سياسة الكيل بمكيالين والصمت المطبق للمجتمع الدولي تجاه هذا القرار".

وأكدا ان "هذا القرار لن يمر، لما سيترتب عليه من تداعيات وغضب من قبل الشارع العربي والإسلامي في كل أنحاء العالم. فكما تم ضرب واحباط كل المؤامرات ضد الشعب الفلسطيني المناضل سيتم احباط تنفيذ هذا القرار، والتحركات الشعبية ستتصاعد لتشكل قوة ضغط على المجتمع الدولي من اجل ثني (الرئيس الاميركي دونالد) ترامب عن هذا القرار". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,,56) ]