وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط 2 طن من الفستق الحلبي المهرب في صيدا .. وزعت على الجمعيات اكاديمية afara top team في المركز الاول في مهرجان "سبايدرز الرياضي" في برجا أُدخل جريحاً إلى مستشفى صيدا الحكومي .. وخرج موقوفاً قضى غرقاً قبالة شاطئ خيزران صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2317 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند :

أهم مدرسة مجانية في لبنان ونحن معها لتبقى منارة للعلم تشع في قلب المقاصد وصيدا

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مدرسة عائشة أم المؤمنين التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مهنئاً طلابها على تألقهم في مباراة "SMART"العالمية للحساب الذهني السريع" Gajsma International Competition " والتي اقيمت مؤخرا في بانكوك - تايلاند من خلال فوز تلميذيها رؤى شحادة ومحمد حميد بالمرتبة الأولى في فئتهما بين التلامذة المشاركين من اكثر من 25 بلدا حول العالم .

وكان في استقبال الحريري عضوي الهيئة الادارية للجمعية  الأستاذ رغيد مكاوي والمحامي حسن شمس الدين  ومديرة المدرسة السيدة هناء جمعة واعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية . ورافق الحريري مستشاره للشون الصيداوية رمزي مرجان ، ومنسق عام شؤون التواصل الشعبي في التيار محمود القيسي والمسؤول الإداري والمالي في التيار في الجنوب وجبل لبنان الجنوبي حسام عنتر و" محمود بعاصيري ويوسف اليمن وبهاء شحادة وعلي جرادي " من مكتب الأمين العام.

استهل الحريري جولته بتفقد سير العمل في مشروع البناء الجديد للمدرسة مستمعا من مكاوي الى شرح حوله ، ثم جال على اقسام المدرسة والتقى عددا من الطلاب والمعلمين واطلع من المديرة جمعة على البرامج والأنشطة التي تقوم بها المدرسة .

ثم التقى الحريري عددا من التلامذة المتميزين في برنامج الحساب الذهني السريع حيث اختبر بعضهم في عمليات حسابية ذهنية مثنياً على نبوغهم وتميزهم .

كما اطلع الحريري من بعض التلامذة على برنامج مسابقة الكترونية أعدوها عبر الألواح الذكية تتمحور حول حياة وسيرة رسول الله محمد (ص) بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وشارك الحريري التلامذة في هذه المسابقة .

ورحبت المديرة جمعة بالحريري وقدمت لهم هدية تذكارية بإسم ادارة المدرسة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

الحريري

واثر الجولة قال الحريري : هي أولاً زيارة لأهم مدرسة مجانية موجودة في لبنان وهي مثال لكل المدارس المجانية التي تدعمها الدولة سواء التابعة لجمعيات او لقطاع خاص ، وهي مدرسة خرّجت طلاباً وابطالاً في كل الدورات والمحافل التي يشاركون بها في الخارج. ونحن جئنا نبارك لهم بالإنجاز الذي حققوه في تايلاند في مسابقة الحساب الذهني السريع ، وجئنا نشد على ايديهم ونقف بجانبهم لتبقى هذه المدرسة منارة للعلم تشع في قلب جمعية المقاصد وفي قلب صيدا . ونحن على ثقة من ان الهيئة الإدارية للجمعية وكل الأعضاء وفي مقدمهم رئيسها الأستاذ يوسف النقيب لا يتأخرون عن تلبية وتأمين اي شيء تحتاجه هذه المدرسة ونحن بجانبهم وصوتهم لدى كل ادارات الدولة ولدى كل الوزارات لتلبية طلباتهم ولتبقى رسالة المدرسة والجمعية مستمرة وتكبر أكثر وأكثر .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855093140
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي