وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس نبيه بري بإعادة إنتخابه رئيسا للمجلس النيابي جريحة جراء سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا حفل إفطار حاشد لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية بحضور البروفيسور فادي الجردلي - 130 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من حزب سبعة - 3 صور حزب الله إفتتح برنامج الأمسيات القرآنية المتنقلة في الغازية - 19 صورة قوى الأمن: توقيف العنصر مطلق النار على مواطن فر من على حاجز في الشمال سرية إطفاء بلدية صيدا أخمدت حريقاً أتى على بستان قصب في المدينة الصناعية الأولى اخماد حريق داخل مقام الست نفيسة في صيدا كونوا معنا في البرنامج التدريبي المهم حول التفوق الدراسي مع الدكتور أحمد قدوس هؤلاء هم من اقترعوا بأوراق بيضاء... باسيل يمنح بري 17 صوتا هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في صيدا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2250 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند :

أهم مدرسة مجانية في لبنان ونحن معها لتبقى منارة للعلم تشع في قلب المقاصد وصيدا

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مدرسة عائشة أم المؤمنين التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مهنئاً طلابها على تألقهم في مباراة "SMART"العالمية للحساب الذهني السريع" Gajsma International Competition " والتي اقيمت مؤخرا في بانكوك - تايلاند من خلال فوز تلميذيها رؤى شحادة ومحمد حميد بالمرتبة الأولى في فئتهما بين التلامذة المشاركين من اكثر من 25 بلدا حول العالم .

وكان في استقبال الحريري عضوي الهيئة الادارية للجمعية  الأستاذ رغيد مكاوي والمحامي حسن شمس الدين  ومديرة المدرسة السيدة هناء جمعة واعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية . ورافق الحريري مستشاره للشون الصيداوية رمزي مرجان ، ومنسق عام شؤون التواصل الشعبي في التيار محمود القيسي والمسؤول الإداري والمالي في التيار في الجنوب وجبل لبنان الجنوبي حسام عنتر و" محمود بعاصيري ويوسف اليمن وبهاء شحادة وعلي جرادي " من مكتب الأمين العام.

استهل الحريري جولته بتفقد سير العمل في مشروع البناء الجديد للمدرسة مستمعا من مكاوي الى شرح حوله ، ثم جال على اقسام المدرسة والتقى عددا من الطلاب والمعلمين واطلع من المديرة جمعة على البرامج والأنشطة التي تقوم بها المدرسة .

ثم التقى الحريري عددا من التلامذة المتميزين في برنامج الحساب الذهني السريع حيث اختبر بعضهم في عمليات حسابية ذهنية مثنياً على نبوغهم وتميزهم .

كما اطلع الحريري من بعض التلامذة على برنامج مسابقة الكترونية أعدوها عبر الألواح الذكية تتمحور حول حياة وسيرة رسول الله محمد (ص) بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وشارك الحريري التلامذة في هذه المسابقة .

ورحبت المديرة جمعة بالحريري وقدمت لهم هدية تذكارية بإسم ادارة المدرسة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

الحريري

واثر الجولة قال الحريري : هي أولاً زيارة لأهم مدرسة مجانية موجودة في لبنان وهي مثال لكل المدارس المجانية التي تدعمها الدولة سواء التابعة لجمعيات او لقطاع خاص ، وهي مدرسة خرّجت طلاباً وابطالاً في كل الدورات والمحافل التي يشاركون بها في الخارج. ونحن جئنا نبارك لهم بالإنجاز الذي حققوه في تايلاند في مسابقة الحساب الذهني السريع ، وجئنا نشد على ايديهم ونقف بجانبهم لتبقى هذه المدرسة منارة للعلم تشع في قلب جمعية المقاصد وفي قلب صيدا . ونحن على ثقة من ان الهيئة الإدارية للجمعية وكل الأعضاء وفي مقدمهم رئيسها الأستاذ يوسف النقيب لا يتأخرون عن تلبية وتأمين اي شيء تحتاجه هذه المدرسة ونحن بجانبهم وصوتهم لدى كل ادارات الدولة ولدى كل الوزارات لتلبية طلباتهم ولتبقى رسالة المدرسة والجمعية مستمرة وتكبر أكثر وأكثر .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842406381
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي