وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط 2 طن من الفستق الحلبي المهرب في صيدا .. وزعت على الجمعيات اكاديمية afara top team في المركز الاول في مهرجان "سبايدرز الرياضي" في برجا أُدخل جريحاً إلى مستشفى صيدا الحكومي .. وخرج موقوفاً قضى غرقاً قبالة شاطئ خيزران صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

النائب عسيران رعى إفتتاح معرض مواد البناء وفن العمارة في La Salle في الرميلة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عسيران: اللبنانيون يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري

إعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران، ان اللبنانيين يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري وهم انتظروا عودته الى ممارسة مهامه السياسية والإدارية والخدماتية بفارغ الصبر لتعود العجلة الى الدولة  ومؤسساتها، وان انتظام الامور السياسية في البلد  ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة والحكمة العالية التي تعاطى بها الرؤساء والجهود التي بذلوها  لاستقرار الحياة السياسية اللبنانية ولدعم موقف لبنان حفظ علاقاته مع كافة الدول  العربية.

فقد رعى النائب عسيران إفتتاح المعرض المتخصص لمواد البناء وفن العمارة لعام 2017، الذي أقيم في مركز المعارض La Salle” في الرميلة، بحضور ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، رئيس بلدية الغازية محمد حسن غدار، وحشد من الشخصيات ورجال الاعمال وممثلي المؤسسات المشاركة في المعرض، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المركز وليد الصالح وعقيلته.

بعد النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح، جال النائب عسيران والصالح والحضور في أرجاء المعرض وتوقفوا عند كل جناح فيه، مطلعين من أصحابه على المعروضات وكل جديد في فن العمارة والبناء والاعمار.

وقال النائب عسيران: إن الاستقرار السياسي، يؤدي الى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية ونحن اليوم نمضي قدما في هذه المسيرة، وان شاء الله يلقى هذا المعرض النجاح اللازم، فالوضع الاقتصادي يمر بمرحلة من الركود ونحن نعول على الانطلاقة السياسية الجديدة للحكومة بعد العودة الى اجتماعاتها، فيما الامور في سوريا تتجه نحو الهدوء والاستقرار، مما يساهم في دفع العجلة الاقتصادية الى الامام ويساعد عجلة الحركة الاقتصادية.

 واضاف النائب عسيران: ان لبنان سوف يصون علاقاته مع الدول العربية بعضها بالبعض الاخر وهذا كان دوره سابقا ويجب ان يبقى لاحقا، ان موقف مجلس الوزراء هو موقف عربي واسلامي  لاحياء دور هذه الامة والتي فقدته نتيجة الخلافات والزواريب، نأمل خيرا من مجلس الوزراء وبيانه  اللطيف ويبقى الاهم وحدة الموقف العربي الداعم للبنان، على أمل ان تعود جامعة الدول العربية  لتأخذ دورها الحقيقي الذي فقدته نتيجة ظروف شتى.

 وتابع النائب عسيران: ان دور لبنان كان تجسيد الثقة بين العرب وسيعود الى هذا الدور والاهم هو اعادة التماسك بين اللبنانيين جميعا والمسك بالوحدة الوطنية التي انقذت لبنان وهي خشبة الخلاص للبنانيين ولوحدة الوطن وتماسك ابنائه والتفافهم حول مؤسسات الدولة وفي الطليعة الجيش والقوى الامنية، والاجهزة الامنية ساهرة وستبقى ساهرة على أمن اللبنانيين جميعا وعلى أمن كل شخص لبناني  ولا أحد يرضى  من اللبنانيين ان يتعرض لبنان او اي منطقة لبنانية لاي أذى من أي جهة كانت وتسعى لزعزعة الامن والاستقرار سواء كانت اسرائيلية او ارهابية تكفيرية، لبنان سيبقى واحة من واحات الشرق ودرة العالم وسيعود الى تألقه وجميع اللبنانيين موحدون أكثر من اي وقت مضى وبالمرصاد لكل عابث بالامن والاستقرار الداخلي ولكل من يحاول استهداف السلم الاهلي الذي حافظ عليه اللبنانيون وقدموا لحمايته التضحيات والدماء والغالي والنفيس.

بينما أوضح الصالح، ان هذا المعرض يهم قطاع البناء والانشاءات، ويشارك فيه 50 شركة ومؤسسة متخصصة في هذين القطاعين، وفيه معروضات متنوعة من "سيراميك، مواد العزل، الصحية، الالكترونيات، النجارة، مواد كهربائية، والمصاعد، والحجارة والديكور، وكل شيء يهم المهندس وهو سيستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة الثالثة حتى التاسعة ليلا.

وفي ختام الجولة، قدم الصالح درعا تكريميا الى النائب عسيران عربون محبة وتدقير.

@ المصدر/ محمد دهشة - La Salle

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855093167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي