وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Protests against Jerusalem designation continue in south Lebanon جروبي رملاوي بطل كأس إنتفاضة العاصمة - 44 صورة إعتصام تضامني مع القدس في كلية تدريب سبلين - 10 صور حزب الله ينظم وقفة تضامنية نصرة للقدس في الغازية - 17 صورة حركة فتح تُشارك في مسيرةٍ شبابيةٍ نصرةً للقدس في صيدا - 4 صور صيدا والشهاب ورسالة إلى الجامعة العربية! وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي مع رئيس بلدية صيدا والمفتي سوسان - 3 صور جمعية الجميلة شاركت في معرض غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا - 20 صورة 1st Place in the Inter-Universities Poster Competition Congratulation هبة يابانية وأوروبية لمتضرري "عين الحلوة" بلدية صيدا إستضافت إطلاق مشروع الخطة الإستراتيجية لإتحاد بلديات صيدا الزهراني - 28 صورة حمود يستقبل وفد عراقي ووفد من أنصار الله وهاشم منقارة ووفد من الهلال الأحمر الفلسطيني - 8 صور عبد الرحمن البزري: يبدو أن النأي بالنفس لا يشمل الصفقات أسامة سعد يستقبل البطلين "مصطفى السقا" و"حسني توتنجي" ويبارك لهما رفع اسم لبنان في بيلاروسيا ضمن دورة الألعاب القتالية العالمية في لعبة قوة الرمي - 4 صور أسامة سعد يستقبل نادي أشمون الرياضي - 4 صور وفد من الشاطبي يزور جمعيات ومؤسسات القرآن الكريم في دولة ماليزيا - 14 صورة حزب الله نظم ورشة للتوعية من مخاطر المخدرات في صيدا - 9 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا بأساتذتها وطلابها وأنديتها في وقفة تضامنية إستنكاراً لما تتعرض له فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس العربية - 20 صورة العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نحن أمام تحولات جدية في المنطقة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بركة القدس بدعوة من الكشاف العربي .. الجمعيات الطبية والمسعفون ينفذون وقفة مع القدس وفلسطين - 39 صورة مدير عام الأونروا زار مدينة صيدا والتقى اللجان الفلسطينية شتاء من نوع آخر ... - 8 صور حلويات ومأكولات صباحية وحملة للتبرع بالدم في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا - 33 صورة بالفيديو تعرفوا على حي الكشك في صيدا ... أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis

النائب عسيران رعى إفتتاح معرض مواد البناء وفن العمارة في La Salle في الرميلة - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/30
2/30
3/30
4/30
5/30
6/30
7/30
8/30
9/30
10/30
11/30
12/30
13/30
14/30
15/30
16/30
17/30
18/30
19/30
20/30
21/30
22/30
23/30
24/30
25/30
26/30
27/30
28/30
29/30
30/30

عسيران: اللبنانيون يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري

إعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران، ان اللبنانيين يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري وهم انتظروا عودته الى ممارسة مهامه السياسية والإدارية والخدماتية بفارغ الصبر لتعود العجلة الى الدولة  ومؤسساتها، وان انتظام الامور السياسية في البلد  ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة والحكمة العالية التي تعاطى بها الرؤساء والجهود التي بذلوها  لاستقرار الحياة السياسية اللبنانية ولدعم موقف لبنان حفظ علاقاته مع كافة الدول  العربية.

فقد رعى النائب عسيران إفتتاح المعرض المتخصص لمواد البناء وفن العمارة لعام 2017، الذي أقيم في مركز المعارض La Salle” في الرميلة، بحضور ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، رئيس بلدية الغازية محمد حسن غدار، وحشد من الشخصيات ورجال الاعمال وممثلي المؤسسات المشاركة في المعرض، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المركز وليد الصالح وعقيلته.

بعد النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح، جال النائب عسيران والصالح والحضور في أرجاء المعرض وتوقفوا عند كل جناح فيه، مطلعين من أصحابه على المعروضات وكل جديد في فن العمارة والبناء والاعمار.

وقال النائب عسيران: إن الاستقرار السياسي، يؤدي الى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية ونحن اليوم نمضي قدما في هذه المسيرة، وان شاء الله يلقى هذا المعرض النجاح اللازم، فالوضع الاقتصادي يمر بمرحلة من الركود ونحن نعول على الانطلاقة السياسية الجديدة للحكومة بعد العودة الى اجتماعاتها، فيما الامور في سوريا تتجه نحو الهدوء والاستقرار، مما يساهم في دفع العجلة الاقتصادية الى الامام ويساعد عجلة الحركة الاقتصادية.

 واضاف النائب عسيران: ان لبنان سوف يصون علاقاته مع الدول العربية بعضها بالبعض الاخر وهذا كان دوره سابقا ويجب ان يبقى لاحقا، ان موقف مجلس الوزراء هو موقف عربي واسلامي  لاحياء دور هذه الامة والتي فقدته نتيجة الخلافات والزواريب، نأمل خيرا من مجلس الوزراء وبيانه  اللطيف ويبقى الاهم وحدة الموقف العربي الداعم للبنان، على أمل ان تعود جامعة الدول العربية  لتأخذ دورها الحقيقي الذي فقدته نتيجة ظروف شتى.

 وتابع النائب عسيران: ان دور لبنان كان تجسيد الثقة بين العرب وسيعود الى هذا الدور والاهم هو اعادة التماسك بين اللبنانيين جميعا والمسك بالوحدة الوطنية التي انقذت لبنان وهي خشبة الخلاص للبنانيين ولوحدة الوطن وتماسك ابنائه والتفافهم حول مؤسسات الدولة وفي الطليعة الجيش والقوى الامنية، والاجهزة الامنية ساهرة وستبقى ساهرة على أمن اللبنانيين جميعا وعلى أمن كل شخص لبناني  ولا أحد يرضى  من اللبنانيين ان يتعرض لبنان او اي منطقة لبنانية لاي أذى من أي جهة كانت وتسعى لزعزعة الامن والاستقرار سواء كانت اسرائيلية او ارهابية تكفيرية، لبنان سيبقى واحة من واحات الشرق ودرة العالم وسيعود الى تألقه وجميع اللبنانيين موحدون أكثر من اي وقت مضى وبالمرصاد لكل عابث بالامن والاستقرار الداخلي ولكل من يحاول استهداف السلم الاهلي الذي حافظ عليه اللبنانيون وقدموا لحمايته التضحيات والدماء والغالي والنفيس.

بينما أوضح الصالح، ان هذا المعرض يهم قطاع البناء والانشاءات، ويشارك فيه 50 شركة ومؤسسة متخصصة في هذين القطاعين، وفيه معروضات متنوعة من "سيراميك، مواد العزل، الصحية، الالكترونيات، النجارة، مواد كهربائية، والمصاعد، والحجارة والديكور، وكل شيء يهم المهندس وهو سيستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة الثالثة حتى التاسعة ليلا.

وفي ختام الجولة، قدم الصالح درعا تكريميا الى النائب عسيران عربون محبة وتدقير.

@ المصدر/ محمد دهشة - La Salle


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817610714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار