وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

كريم تحتفل بمرور ثلاث سنوات من الإبتكار في قطاع النقل منذ انطلاقتها في لبنان - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كانون الأول 2017- تحتفل كريم الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمرور ثلاث سنوات منذ إطلاق خدماتها في لبنان، هذا الحدث الذي يشكل علامة فارقة في عمل الشركة ويسلط الضوء على نموها السريع في لبنان ودورها الفاعل في إحياء قطاع النقل في البلاد عبر تسهيل حياة الملايين من الأشخاص.

وفي هذه المناسبة علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم السيد إبراهيم مناع: "نحن فخورون جدا مما استطعنا إنجازه خلال ثلاث سنوات في لبنان وخاصة التأثير الذي أحدثته خدماتنا والتكنولوجيا التي نتبعها على حياة الناس والتي خلقت بدورها فرص عمل وقامت بتأمين خدمات نقل آمنة". وتابع قائلا : " نجاحنا لم يكن ممكنا دون الكباتن الذين هم ركيزة شركتنا والعنصر الأهم في تأمين التجربة الأمثل لعملائنا." وأضاف : " نتطلع للاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتأمين أفضل الخدمات في لبنان وكل الأسواق التي نعمل فيها."

وساهمت العديد من العناصر في نجاح شركة كريم في لبنان والمنطقة من بينها الاستثمار الإقليمي القوي من الشركات الذي شكل قوة دافعة منها شركة المملكة القابضة، مجموعة الطاير ( أكبر المستثمرين في كريم)، راكوتين، اس تي سي فينشرز (STC Ventures Fund)، بيكو كابيتال، التطبيق الصيني ديدي شوكينغ، شركة (دايملر أيه جي Daimler AG)، لوميا كابيتال، ومضة كابيتال وجميعهم يساهمون في دعم تسريع توسع سوق الشركة وتطويره.

ساعد تركيز الشركة على الاستثمار في البحث والتطوير ومراكز الخدمات في كل من باكستان، مصر، وبرلين في الابتكار المتواصل، النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للسكان المحليين.

تساهم كريم في خلق فرص عمل في جميع الأسواق التي تنتشر فيها، ويؤمن السائقون في الشركة الملقبين بالكابتن، خدمات توصيل آمنة، موثوقة وبأسعار مدروسة تناسب كافة خيارات المواطنين إضافة إلى التأمين على الرحلة.

يمكن لأي شخص أن يصبح كابتن بمجرد تقديم طلب على موقع كريم الإلكتروني ويلاقي معايير التوظيف المطلوبة، وسيخضع الأفراد المختارين لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

منذ تأسيسها في تموز 2012، قامت كريم بتأمين خدمات نقل آمنة ومريحة لأكثر من 10 ملايين مستخدم حول المنطقة، وتلبي الشركة حاجات العملاء في أكثر من 80 مدينة في 12 بلد في الشرق الأوسط الواسع بما في ذلك شمال أفريقيا وتركيا وباكستان؛ إضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وقطر والكويت والبحرين.

تتوفر خدمات كريم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

تطبيق كريم: إذا كنت مستخدم سابق يمكنك الدخول إلى الموقع أو استعمال التطبيق على الهواتف الذكية لحجز سيارة.

احجز مسبقا أو فورا : يمكن الإختيار بين حجز سيارة لتصل إليك فورا أو حجز واحدة لتصل إليك في تاريخ ووقت محددين.

اختر نوع السيارة الذي يناسب احتياجاتك سواء سيارات كريم الإقتصادية، سيارات برايم أو "ميني فان" كلاس وسوف نقوم أوتوماتيكيا بتحديد عنوانك عبر نظام تحديد الموقع (GPS). أكد أو عدل موقعك واحجز السيارة.

تتبع سيارتك والوقت الأصلي:  تستطيع إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالكابتن أو الجلوس وتتبع السيارة على الخريطة لتصل إلى المكان المرجو في دقائق معدودة. سترسل لك الشركة رسالة نصية لتعلم بوصولها. 

دفع سهل - اختر وسيلة الدفع التي تناسبك سواء نقدا أو بواسطة بطاقة الإئتمان حين تضبط الحساب الخاص بك. لن تنتظر الكابتن لإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك سنزيد المبلغ إلى حسابك.

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846424665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي