وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تكشف عن مكنستها اللاسلكية POWERstick PROTM الجديدة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مكنستها اللاسلكية الجديدة POWERstick PROTM  . وتتميز مكنسة POWERstick PROTM بقوة الشفط الرائدة في هذا المجال، لتضع معياراً جديداً لتكنولوجيا المكانس اللاسلكية، مما يحل العديد من التحديات التي يواجهها المستهلكون أثناء تنظيف منازلهم.

وقال السيد بي إس سوه، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس:" إن POWERstick PROTM هو تقنية جديدة أتت لتغير مفاهيم  تكنولوجيا التنظيف"، وأضاف: "بفضل قوة الشفط الرائعة والتصميم المريح لحركة سهلة، توفر هذه المكنسة الكهربائية الجديدة الحل المثالي للتنظيف الكامل. نحن متحمسون بشكل لا يصدق للمستهلكين ليقوموا بتجربة مستوى جديد من التنظيف، فنحن ملتزمون بالابتكار على أساس احتياجات المستهلكين".

قوة شفط هائلة مع فرشاة وبطارية جديدتين

تعمل هذه المكنسة من خلال محرك العاكس الرقمي من سامسونج الذي يدور بشكل أسرع من اعصار، وقد تم تصميمها لتقدم أداء عال. مع قوة بمقدار 150 واط، تمتلك POWERstick PROTM أكبر قوة شفط في هذا المجال، لتضمن كفاءة تنظيف شاملة على جميع أنواع الأرضيات. وعلى عكس الفرش في المكانس التقليدية، تتكون فرشاة   Dual Action في مكنسة POWERstick PROTM من فرشتين، كل منهما مع اسطوانة منفصلة، لالتقاط الأوساخ بشكل أفضل. تدور بسرعة 5000rpm، تتحرك في اتجاهات متعاكسة لالتقاط كل من الغبار الناعم والجزيئات الكبيرة في المنتصف وإزالة الأوساخ على نحو فعال. فالمستهلكون الآن لا يحتاجون لكنس نفس المنطقة مراراً وتكراراً: تمريرة واحدة فقط تكفي.

كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على مصدر طاقة يعمل بالليثيوم أيون 32.4V قابل للإزالة ، لتوفر ما يصل إلى 40 دقيقة من عمر البطارية، وهو ما يكفي لتنظيف معظم المنازل. ويمكن تبديلها بسرعة للاستبدال وتستخدم لمدة 5 سنوات مع نفس المستوى من القوة.

تصميم مريح ليلائم المستخدم

تأخذ مكنسة POWERstick PROTM تجربة التنظيف لمستوى أعلى من خلال تعظيم الجاذبية الجمالية والراحة. وينطوي المقبض المرن لينحني لما يصل إلى 50 درجة بنقرة واحدة، مما يتيح للمستخدمين الوصول تحت الأثاث المنخفض بكل سهولة. كما تم تصميم المقبض بذكاء، لذلك فهو خفيف ويقلل من الضغط على المعصمين، العضلات والظهر.

كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على زيادة الراحة مع الصيانة الخالية من المتاعب والميزات الصحية القوية. إن حاوية الغبار EZClean يتم تفريغه بسحبة سريعة واحدة، ليتم التخلص من المحتويات مع الحد الأدنى من الجهد، ويمكن فصل حاوية الغبار كاملة وغسلها بالماء. ويمكن أيضاً إزالة فرشاة EZClean بأريحية. إذ يتم سحبها من القاعدة، يمكن تفريغ الغبار وحتى الشعر المتشابك دون اتساخ اليدين بسهولة. كما تتميز POWERstick PROTM أيضاً بفلاتر HEPA للتأكد من أن 99.9٪ من الغبار الذي يتم جمعه يبقى في الحاوية، مما يضمن وجود هواء نظيف خال من المواد المسببة للحساسية.

أدوات إضافية لحلول تنظيف شاملة

تكمل مكنسة POWERstick PROTM حلول التنظيف الشاملة مع 5 أدوات إضافية. فرشاة التنظيف العميق تعمل على إزالة الأوساخ الصغيرة والشعر من السجاد، أما الأداة الصغيرة بالمحرك تسمح للمستخدمين بتنظيف الغبار والمواد المسببة للحساسية على ملاءات السرير، الفرشات ونسيج الأثاث بشكل فعال وصحي. الأداة الخاصة بالأماكن الضيقة تزيل الأوساخ من الشقوق العميقة في الأرائك والمناطق العالية مثل زوايا السقف بكل سهولة. أداة الجمع تمكن المستخدمين من التقاط الأوساخ من على مجموعة واسعة من الأسطح، والتي تضم أسطح الطاولات وحتى إطارات النوافذ، أما الأداة المرنة تنحني لزاوية لتلتقط الغبار في الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الجزء العلوي من الثلاجة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846856513
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي