وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

استمتع بتقديم أجمل الهدايا التكنولوجية لأحبائك في موسم إحتفالات 2017 سامسونج

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 30 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع اقتراب نهاية العام وبدء موسم الاحتفالات السنوي يتجه الناس نحو التخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونها لأصدقائهم وأحبائهم، ومع أحدث ابتكارات سامسونج في عالم التكنولوجيا تبدو الخيارات متنوعة ومتاحة للجميع.

هاتف  S8+وGalaxy S8  من سامسونج

بفضل التحسينات المميزة في التصميم وشاشة العرض والكاميرا ، يعتبر هاتفا S8+ وGalaxy S8  من سامسونج الهدية المثالية التي يمكن تقديمها للأشخاص الأنيقين الذين يفضلون الاعتماد على أجهزة ذكية تساعدهم في حياتهم اليومية وتمنحهم مزيداً من المتعة. يأتي الهاتف بشاشة عرض لامتناهية تمنح الهاتف شكلاً متناساً وأنيقاً خالٍ من الحواف. وتعد هواتف S8 وS8+ من الأجهزة المميزة التي تتيح للمستخدمين تجسيد أجمل اللحظات بموسم العطلات وذلك بفضل الخصائص المعززة في الكاميرا التي تتيح لك التقاط صور واضحة ومشرقة حتى في بيئات الضوء الخافت نتيجة احتوائها على تقنيات مبتكرة.    

هاتف Galaxy Note8

يعد هاتف Galaxy Note8 مع قلم S Pen الهدية المثالية للأشخاص الطموحين الذي يرغبون بإنجاز العديد من المهام والتخطيط لنجاحاتهم. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوصة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة لإنجاز المهم بطريقة سلسة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيق ومتناسق. ويعتبر هاتف سامسونج الذكي الجديد بمثابة جهاز متكامل لإنجاز كافة المهام بجودة أداء عالية وتصميم مميز.  

ساعة Gear Sport

حفز الأشخاص الذين تحبهم على تعزيز أساليب حياتهم سواءً بالرياضة أو الأكل الصحي أو غيره من خلال إهدائهم ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport. تم تصميم الساعة التي تتميز بتعددية استخدامها ووظائفها العملية وأناقتها لتتيح لك تتبع لياقتك البدنية وحميتك الغذائية بشكل مبتكر. تتوفر الساعة باللونين الأسود والأزرق مع أحزمة وواجهات مختلفة يمكن تغييرها بسهولة، لتتمكن من ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات. وسيتمكن أحباؤك وأصدقاؤك من الاستمتاع أكثر بأعياد رأس السنة مع ساعة Gear Sport من سامسونج.   

سماعة Gear IconX اللاسلكية

[Description: A Day with Gear IconX_Main_7] سواءً كان الشخص الذي ترغب بإهدائه هذا العام من الرياضيين المتحمسين أو من عشاق الموسيقى، فإن سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج ستجعله يرقص فرحاً هذا العام. ولكونها تعمل كمشغل وسائط مستقل يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني التي يفضلونها من هواتفهم والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة. وبفضل قدرات تشغيل الوسائط المعززة وإمكانية تشغيلها لمدة تصل إلى 7 ساعات، ستمنحك Gear IconX تجربة موسيقية متكاملة.  

جهاز تلفاز QLED  

عندما يجتمع كافة أفراد العائلة خلال موسم العطلة، يعد جهاز تلفاز QLED، الأفضل ضمن فئته، إحدى الوسائل الترفيهية المميزة في المنزل. وبفضل احتوائه على دقة ألوان تصل إلى 100% مع جودة عرض عالية لإظهار أدق التفاصيل إضافة إلى قدرات ذكية للتحكم بجميع أجهزتك عن بعد بواسطة جهاز تحكم واحد، يعد جهاز تلفاز QLED خياراً مثالياً في عالم الترفيه. أطفئ أنوار الغرفة واستمتع بأفلام مميزة بدرجة وضوح عالية ليس في موسم العطلات فقط وإنما طوال العام.    

جهاز تلفاز The Frame [Description: Image result for samsung the frame] بالنسبة لعشاق الديكور المنزلي الفريد، يوفر جهاز تلفاز The Frame من سامسونج تحفة تكنولوجية تجمع بين الفن والخصائص العملية المبتكرة. ينسجم تصميم تلفاز سامسونج الجديد مع المحيط الداخلي للمنزل، ومع وضعية الفن Art Mode يمكنك الاختيار بين العديد من الأعمال الفنية المميزة لعرضها عندما لا يكون التلفاز في وضعية الاستخدام والمشاهدة من قبل الأفراد. يتوفر التلفاز بثلاثة إطارات مخصصة ويضم الجهاز خاصية الكابل الشفاف غير المرئي، ما يجعل منه أكثر أجهزة التلفاز تميزاً في التصميم على مستوى السوق.

ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

[Description: Cooling power that keeps greens greener] في موسم العطلات هذا العام، يمكنك التفكير جدياً باستضافة جميع أفراد العائلة وتقديم طعام طازج لهم بفضل الخصائص المميزة التي توفرها ثلاجة Twin Cooling Plus ذات نظام التبريد المزدوج. تتميز الثلاجة بخمسة وضعيات مختلفة لتوفير المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بعملية تخزين الطعام. ومع ثلاجة سامسونج المبتكرة، لم يعد هناك ما يدعو للقلق عند تخزينك للطعام والمواد الغذائية التي تحتاجها. وبفضل احتوائها على نظامي تبريد مستقلين، يمكنك الاحتفاظ ببقايا الطعام وكافة الأطعمة طازجة لفترة أطول. استمتع بانضمام اصدقاءك وأفراد عائلتك إلى مائدة من الطعام اللذيذ بمساعدة ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج.

غسالة AddWash من سامسونج

إن هذه الفترة من العام مليئة بالأنشطة والأحداث المثيرة التي تشمل اجتماع أفراد العائلة والتسوق وتناول وجبات الطعام وغيرها، مع ضرورة مواكبة الروتين اليومي الذي يشمل القيام بالأعمال المنزلية بما في ذلك عملية غسيل الملابس. مع غسالة AddWash الجديدة المزودة بحوض غسيل أمامي، يمكنك القيام بعملية غسيل سهلة مع توفير الوقت والجهد. وتتيح لك الغسالة المبتكرة من سامسونج إضافة الملابس أثناء دورة الغسيل دون الحاجة إلى بدء دورة غسيل إضافية وذلك بفضل تصميمها المبتكر مع باب إضافي مخصص لإضافة الملابس. وبهذه الطريقة يمكنك قضاء وقت أقل بغسيل الملابس وقضاء وقت أكثر مع عائلتك وأصدقائك.    

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846424372
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي