وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

فلاي دبي تضيف دوبروفينك وكوتايسي إلى وجهاتها الصيفية - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 30 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي اليوم عن وجهتين موسميتين جديدتين تعتزم الناقلة اطلاق رحلات اليها خلال العام المقبل وهما مدينة دوبروفينك الكرواتية وكوتايسي في جورجيا  لتعزز بذلك الناقلة شبكة وجهاتها الاوروبية خلال صيف 2018 .

وستكون فلاي دبي اول ناقلة تشغل رحلات جوية الى مدينة دوبروفينك الكرواتية  بواقع 4 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 10 ابريل وحتى 25 اكتوبر 2018 . اما مدينة كوتايسي فستكون الوجهة الثالثة للناقلة في جورجيا بعد العاصمة تبليسي ومدينة باتومي وستخدمها الناقلة بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 14 يونيو  وحتى 22 سبتمبر 2018 .

ومع هذه الخطوة ترفع فلاي دبي شبكة وجهاتها الاوروبية لتصل الى 22 مدينة منها 11 في روسيا اضافة الى البوسنة وبلغاريا وجمهورية تشيك ومقدونيا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة محطتين في اوكروانيا والوجهة الموسمية الجديدة في كرواتيا.

وتعليقا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " خلال هذا العام وفرنا لمسافرينا لاول مرة  رحلات مباشرة الى وجهات صيفية تتمتع بشعبية عالية وبناء على نجاح هذه الوجهات قررنا زيادة وتنويع الخيارات خلال العام المقبل ونحن تواقون لبدء  الرحلات الى كل من دوبروفينك وكوتايسي .

واضاف الغيث" هذه الوجهات السياحية الجديدة بالاضافة الى اعادة اطلاقنا لرحلات باتومي وتيفات وكابالا  تتكامل مع شبكتنا الشاملة وسوف نوفر لمسافرينا مزيدا من الخيارات  للتمتع بالاجازة الصيفية وخاصة  مع نمو الطلب على رحلات الربط ضمن شبكتنا نتيجة لاتفاقياتنا واتفاقيات الشراكة بالرمز " .

وستستانف رحلات الناقلة الى باتومي في جورجيا اعتبارا من 16 يونيو وحتى 30 سبتمبر من العام المقبل برحلة يومية مقارنة مع 3 رحلات اسبوعيا خلال الصيف الماضي. كما سيتم استئناف رحلات باتومي بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 26 مارس وحتى 26 اكتوبر 2018 لتحل بدلا من رحلات بودغوريتشا التي اطلقتها الناقلة خلال جدول رحلات الشتاء. اما مدينة كابالا وهي ثاني وجهة للناقلة في اذربيجان فسيتم استئناف الرحلات اليها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 30 سبتمبر  2018 بواقع 4 رحلات اسبوعيا مقارنة مع رحلتين اسبوعيا خلال الصيف الماضي.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " لقد رأينا طلبا كبيرا على رحلات الصيف سواء بالنسبة لمسافري الدرجة الاقتصادية او الاعمال وهو الامر الذي شجعنا على زيادة هذه الرحلات خلال الصيف المقبل". " لا تزال وجهات العطلات تتمتع بشعبية وهناك طلب متنام عليها  من قبل المسافرين عبر شبكتنا التي  توفر خيارات متنوعة للسياح الباحثين عن عطلات الشواطئ واروقة المدن".

وتستمر فلاي دبي في توسعها ونموها لترتفع وجهتها الى اكثر من 100 وجهة في 45 بلدا حول العالم مدعومة باسطول حديث من الطائرات التي تسلمتها خلال العام 2017   وهي تشغل اليوم اكثر من 1700 رحلة اسبوعيا. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846401572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي